اول شيء الاستخارة
بعدين اذا وافقوا تاخذين بيت لوحدك مو معهم
والا وافقي على الشقة الي معهم اذا كنتي موافقه على الرجل
خسارة تردين واحد عشان كذا
الله يكتب لك الي فيه الخير
ترفيل
•
ام المند
•
a7la-nasy :
طالما شقة مستقلة ليش لا؟ عندك الباب قفليه وصلى الله وبارك موفقة والله يتمم لك على خيرطالما شقة مستقلة ليش لا؟ عندك الباب قفليه وصلى الله وبارك موفقة والله يتمم لك على خير
الغاليه اول الله يوفقك ويتمم زواجكم على خير :26:
بقولك تجربتي
والله سكنت بشقه فوق حمولتي7 سنين ولاشفت غير الزين منهم الله يجزاهم خير
وطلعت بنفس الحاره لان الشقه صغيره
والحين لي 3 سنين من طلعنا منهم
فديتهم والله عسل مع بعض
بس مشكلة السكن عند الحموله عيالك ماتقدرين تحكمين بهم :angry2:
والله اني معناة لاجيت ابي انيمهم يهربون تحت واذا قفلت الباب يصيحون لين يدوخ راسي :09:
واحيان يطلعون بالحوش والجو برد
واحيان يحوسون عليهم يشهد الله ماشكو بس انا اشوف عيالي وش يسون تحت
وجدهم وجدتهم مدلعينهم حيل مايبون احد يزعلهم
والحين انيمهم بالوقت اللي ابي
ومسكره بابي عليهم
بقولك تجربتي
والله سكنت بشقه فوق حمولتي7 سنين ولاشفت غير الزين منهم الله يجزاهم خير
وطلعت بنفس الحاره لان الشقه صغيره
والحين لي 3 سنين من طلعنا منهم
فديتهم والله عسل مع بعض
بس مشكلة السكن عند الحموله عيالك ماتقدرين تحكمين بهم :angry2:
والله اني معناة لاجيت ابي انيمهم يهربون تحت واذا قفلت الباب يصيحون لين يدوخ راسي :09:
واحيان يطلعون بالحوش والجو برد
واحيان يحوسون عليهم يشهد الله ماشكو بس انا اشوف عيالي وش يسون تحت
وجدهم وجدتهم مدلعينهم حيل مايبون احد يزعلهم
والحين انيمهم بالوقت اللي ابي
ومسكره بابي عليهم
ع حسب اهل الزوج
اذا طيبين رسمين اسكني عندهم
اذا لا انصحك تبعدي عشان لاتكوني زوجه للانتقادات
اذا طيبين رسمين اسكني عندهم
اذا لا انصحك تبعدي عشان لاتكوني زوجه للانتقادات
منجو
•
طالما أنتي في شقه مستقله
إذن عيشي حياتك إحترميهم قدريهم تعاملي معهم بأصلك
ما شفتي منهم إحترام ولا تقدير طوااااالي ريحي راسك ولا تذكرينهم عند زوجك لا بزين ولا شين
وترفعي عن الأمور إلي تضايقك منهم وكبري عقلك وخلي أكبرهمك رضاء ربك ثم زوجك
إذن عيشي حياتك إحترميهم قدريهم تعاملي معهم بأصلك
ما شفتي منهم إحترام ولا تقدير طوااااالي ريحي راسك ولا تذكرينهم عند زوجك لا بزين ولا شين
وترفعي عن الأمور إلي تضايقك منهم وكبري عقلك وخلي أكبرهمك رضاء ربك ثم زوجك
الصفحة الأخيرة
ام هاجر مشاءالله عليك الله يكثر من امثالك
ياساتر يابعض الحريم يكرهن اهل الزوج ولو ماعرفنهم :mad: