انا من خلال تجربتي سنه اولى زواج في شقه مستقله فوقهم
هم طيبين وزي العسل بس اللي مو عاجبني انهم يدخلون فجاه والبيت احيان يكون مو مرتب او انا شكلي مبهذل
وام زوجي تبيني كل يوم انزل لهم بس انا اتعذر يعني كنت اول الزواج يوميا تقريبا انزل بس الحين صرت يومين بالاسبوع
وكمان اذا جا احد عندي ولا عزمتها تزعل احيان ناس خاصين يعني سوالف خاصه بس اضطر اناديها
امم وش كمان
ايه في كل طلعه نطلعها انا وزوجي لازم يجون معانا واذا درت اننا طلعنا لحالنا تزعل
قهرررر ودي نطلع طلعه رومانس انا وياه بس الله يعين
نبرة صدق
•
اممممممم انا كمان بسكن مع اهل زوجي ان شاءالله
بس عندي شقه مستقله في نفس العماره
بس فيه ردود تخوفني شوي وانا اشوف اهل الزوج عليكي انتي اذا كنتي محترمه حيحترمونك
ويقدرونك
والله يكتب لي ولك اللي فيه الخير
وبعدين ماجات علي ولا عليك اغلب المتزوجين اللي في بداية حياتهم كيدا
بس عندي شقه مستقله في نفس العماره
بس فيه ردود تخوفني شوي وانا اشوف اهل الزوج عليكي انتي اذا كنتي محترمه حيحترمونك
ويقدرونك
والله يكتب لي ولك اللي فيه الخير
وبعدين ماجات علي ولا عليك اغلب المتزوجين اللي في بداية حياتهم كيدا
اذا عنده شقه مستقله عند اهله ليش لا بالعكس اريح لكم ماديا وش لك بالأيجارات واعصابك برديها العمر قدامك ياما بتشوفين مو شرط من اهل زوجك من اي احد
الصفحة الأخيرة
نصيحة لا تسكني مع أحد و خليكي بعيدة بس إذا ما في مجال الله يعينك و يقويكي..