catcatcat
catcatcat
الأخت أم هاااجر كلامك صحيح إنو هية كمان من أهل زوج مرت أخوها ...بس المشكلة مش إنهم بطالين بس التدخلات كتيرة خصوصا بالطلعة و النزلة و مين زارك و مين زرتي يعني ما في استقرار بالزواج........و أي وحدة بتتزوج بتحلم بالاستقرار و الاستقرار معناه إنها تكون مع زوجها وحدها لما الله يرزقهم بالأولاد يربوهم وحدهم....كثير شغلات تنطبق على الاستقرار...
نصيحة لا تسكني مع أحد و خليكي بعيدة بس إذا ما في مجال الله يعينك و يقويكي..
برود أعصآب
برود أعصآب
انا من خلال تجربتي سنه اولى زواج في شقه مستقله فوقهم
هم طيبين وزي العسل بس اللي مو عاجبني انهم يدخلون فجاه والبيت احيان يكون مو مرتب او انا شكلي مبهذل
وام زوجي تبيني كل يوم انزل لهم بس انا اتعذر يعني كنت اول الزواج يوميا تقريبا انزل بس الحين صرت يومين بالاسبوع
وكمان اذا جا احد عندي ولا عزمتها تزعل احيان ناس خاصين يعني سوالف خاصه بس اضطر اناديها
امم وش كمان
ايه في كل طلعه نطلعها انا وزوجي لازم يجون معانا واذا درت اننا طلعنا لحالنا تزعل
قهرررر ودي نطلع طلعه رومانس انا وياه بس الله يعين
نبرة صدق
نبرة صدق
اممممممم انا كمان بسكن مع اهل زوجي ان شاءالله

بس عندي شقه مستقله في نفس العماره

بس فيه ردود تخوفني شوي وانا اشوف اهل الزوج عليكي انتي اذا كنتي محترمه حيحترمونك

ويقدرونك

والله يكتب لي ولك اللي فيه الخير


وبعدين ماجات علي ولا عليك اغلب المتزوجين اللي في بداية حياتهم كيدا
ام محمد1407
ام محمد1407
اذا عنده شقه مستقله عند اهله ليش لا بالعكس اريح لكم ماديا وش لك بالأيجارات واعصابك برديها العمر قدامك ياما بتشوفين مو شرط من اهل زوجك من اي احد
انا لعيالي ام
انا لعيالي ام
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم