قلب منكسر
قلب منكسر
أستخيري
أولادي أغلى ماعندي
شوفي لو اهله عندهم عمارة فيها شقة ليه فاكيد بيسكن فيها
وترا شرط السكن المستقل معناه ماتسكني بنفس البيت يعني يحطولك غرفة او جناح بوسط البيت
لكن لو الشقة منفصلة وباب منفصل فهذا سكن مستقل
وحتى لو على كلامك بيسكنك برا تأكدي انه بعد الزواج بفترة بيرجع يسكن في بيت ابوه
بيقولك ليش ندفع إيجار واحنا عندنا سكن ببلاش
بنفسج22
بنفسج22
دامك بالشقه لحالك خلاص!!
مقفلتها ماراح يتدخلون
وكمان شوفي زوجك اذا كان رجال
وماينعاب وافقي
المشاكل بتجي لو كنتي بعيده
تون
تون
عادي اذا كنتي مستقلة ما لهم شغل فيك بس انتي شوفي رحتك
a7la-nasy
a7la-nasy
طالما شقة مستقلة ليش لا؟
عندك الباب قفليه وصلى الله وبارك

موفقة والله يتمم لك على خير