عاشقة زوجي وطفلي
الله المستعان صارو يخافو من ازواجهم ومن الله مافي خوف
يااختي والله بيجي يوم وينفضحون قدام ازواجهم

الحمدلله على نعمة العقل الذي ميز انسان عن انسان
حبر شفاف
حبر شفاف
الله المستعان صارو يخافو من ازواجهم ومن الله مافي خوف يااختي والله بيجي يوم وينفضحون قدام ازواجهم الحمدلله على نعمة العقل الذي ميز انسان عن انسان
الله المستعان صارو يخافو من ازواجهم ومن الله مافي خوف يااختي والله بيجي يوم وينفضحون قدام...

تخيلن يابنات زوجها جالس ينصح الناس
وخاصة عن لبس الحريم
ويجي واحد يطقها بوجهه ويقوله
انصح عيالك ثم تعال انصح غيرك
أنين الشوق **
أنين الشوق **




خير ان شاء الله , سلامااااااااااااات تلبس من ورا زوجها ..!
ولا لبس قدامه ولبس وراه ..!!
الله يهديهم يعني الواحد لما ربي يعطيه عقل ونفس مرتاحين يروح يمرض نفسه بـ القوة ..
أي تصرف مثل هذا وبدون شعور يوصل لحالة انفصام للشخصية من خلال هالتناقض ..
وراح يتعودوا على مثل هالحركات ..
اليوم لبس وبكرا تكبر السالفة وتصير تصرفاتهم كلها متناقضة و بوجهين ..!!
وبعدين كيف تكون مرتاحة قدام الناس وهالتصرف يخلي الواحد تعبان وخايف ومتوتر ووو ..
بجد إذا لم تستحي افعل ما شئت ..
الوحدة إذا ماخافت من زوجها انو يعرف ويتمشكل معاها ..
أقلها تستحي من ربها إنو يجي يوم مثل ما سترها يكشفها ...
وإنت يالغلا يا صاحبة الموضوع لاتحتاري ولا شيء ..
من طريقة كلامك شعرت إنك مو مقتنعة بـ تصرف الأخوات لأنو غلط وهو فعلاً غلط ..
فاعملي الي يرضي زوجك دام ما أمرك بـ معصية وإنتِ الكسبانة ..
ولو مرة يتحكم في لبسك ناقشيه بهدوء وحاولي تقنعينه وتوضحين له وجهة نظرك
ولو إني شايفة إن الحق معاه طالما إن الشرع معاه ..
وبعدين والله الأناقة بـ الستر أنا لما البس بناتي كت وهما صغار أحسه غلط وشكله مقرف
وهما كمان يستحوا !! فـ كيف الكبار .. ؟
*جمــآن*
*جمــآن*
البنطلون البسه عند زوحي والعاري
اما عند الحريم يكون لبسي محترم
حنين للزمن الجميل
ما اضن العاقل يحرم المراه من زينتها