رومنسيه حزينه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع احترامي الشديد لصاحبة الموضوع والله مافهمت شي كلامك غير مترابط وهو يثير الفتنة لأن كل وحدة الحين بتصير فجأة (مفتية) قال الله وقال رسوله ماعليها مزايدة ولا مساومة العريان عريان عارفينه من يوم حنا صغار والعلماء أفتوا فيه وأتحدى وحدة منكم ماتعرف الحكم لكن هوى النفس والشيطان بيخليها تقول غير هالكلام نعم الكت عاري نص الساق عاري إظهار الصدر والظهر عاري الستر شرع وفرض من رب العالمين قبل كل شيء والآن الغرب بدوا يلبسون الساتر واحنا اللي عندنا يتفصخون اللهم إني أسألك الثبات ولمعافاة والله ياأخوات ان اللي تتعرا هذي عقوبة عاجلة من ربي في الدنيا أليس آدم وحواء يوم أكلوا من شجرة الزقوم عاقبهم الله بالطرد من الجنة وانكشاف عوراتهم (بدت لهما سوءاتهما) العري عقوبة ودلالة نقص إيمان والحمدلله أشوف ناس كثير حريصين ع الستر ولبسهم قمة الروعة والأناقة صح يتعبون عليه لكن الجنة غالية ورضى الله فوق كل شي المعذرة إن كان من قسوة في الرد لكن أن يكثر الناس في الحديث عن أمر يخص حرمات الله فهو أمر مثير للغضب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مع احترامي الشديد لصاحبة الموضوع والله مافهمت شي كلامك غير...
بالعكس اختي الكريمه انا شايفه الموضوع مفيد وقد يكون باب لتوبة بعض الاخواات


من المنتدى او غيره وانا ما اخص احد معين اولهن انا ,,, ما اقول اني ملتزمه وووو لا

الحمد لله برا البيت متحشمات وداخل بيتي وعند خواتي حريه البس اللي ابي



بس عند محارمي

اضرب لك مثل بسيط انا عرافه ان التعري مايجوز

مع ذلك لما قريت الفتوى اللي كاتبتها احد الاخوات لابن باز الله يجعل مثواه الجنه

اقشعر بدني ,,,,كثير من الناس عندهم جهل بالدين والحلال والحرام قد يكون زي هالمواضيع

مفتاح لعقول مقفله


اما انه يثير الغضب ,,, يعني اذا بدعو كافر لمله الاسلام راح يكون مبسوط بالبدايه بيكون غاضب

وحاقد ويشوف انه تدخل في حريته وخصوصيته هل اوقف عن دعوته لانه غاضب ؟؟



اللي يرضى يرضى واللي يغضب يغضب بالنهايه هذا منتدى لتبادل الارااء وبالنهايه مايصح الا الصحيح


الله يجزانا الجنه
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
الا بالعكس المفروض تلبس كل اللي نفسها فيه أمام زوجها

وبرا بيتها تتستر وتلبس محتشم
سمراء جدة غير
سمراء جدة غير
والله الستر زين --وعند رجلها تلبس اللي تبي 000
صراحتن محب الوحدة اللي تلبس عريان 00