انثى من مخمل
انثى من مخمل
إحنا عندنا الرجال ما يتدخلو في لبس الحريم أبدا المفروض هادا الشي يطلع من الإنسان نفسه مو إنسان غيره يفرض عليه و كمان لا إفراط و لا تفريط يعني زي ما قلتي أحس لبسهم كويس تنورة لنص الساق ما هو مشخلع و زندها إذا بان إيش فيها ما أحب التشدد كل شي وسط حلو و هما كمان غلطانات إيش اللي أسوي لبسين واحد للزوج و واحد للناس!
إحنا عندنا الرجال ما يتدخلو في لبس الحريم أبدا المفروض هادا الشي يطلع من الإنسان نفسه مو إنسان...
قبل مايقول زوجي اشتري الفستان وعلى طول على الخياط انسق تل مناسب واعمل اكمام
ولو بسوي شي بسويه قدامه ليش الحركات هدي تعب في خوف لا خليني واضحه معاه
انا من النوع الى مايخاف غير من ربي وبس
oohhoo
oohhoo
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
هآشمية حجآزية~
ياسلام ياحبيبي ايش دخلو في لبسي اذا هو ملتزم مع نفسو بس مايفرض عليا الإلتزام

صراحة يحنا عندنا عادي حتى لو ملتزم مايدخل في اللبس

وانتي و زوجك اختصلي بس فهميه ان لكل واحد حرية في انو يعيش حياتو بالطريقة الي يبغاها

ولو انتي مو ملتزمة وتشوفي عادي اخصريكي منو
قلبي دليلي55
قلبي دليلي55
هذا تشدد مو التزام

صح التعري الزايد قبيح
ام عبدالله1425
ام عبدالله1425
كلكم راع وكل مسؤول عن رعيته
اللي يقولو اش دخلو في لبسي واذا هو ملتزم على نفسو وما ادري ايش
ترى هو مسؤول عنك
(والرجل راع في اهل بيته ومسؤول عن رعيته)
وبصراحة انا اكره ما عندي انه الحرمة تسوي شي من ورا زوجها
احسها جبانة وما عندها شخصية
حتى لو مو ملتزم وعنده اشياء ممنوعة
ليش تسويها اذا هو مو راضي
طيب سويتي الشي دا
وبعدين؟؟؟
لو عرف؟؟؟مشكلة كبيرة
ولو ما عرف؟؟؟ربنا عارف
والطاعة للزوج في كل شي الا في المعصية
وانتو يا بختكم قاعدين تتفلسفو انه ما تطيعوهم في طاعة الله
ولو قاللكم يللا نسافر بره وفسخي مسفعك
اطعتوهم وقلتو
واو زوجي متفهم ويعطيني حرية وووالخ
ما اقول غير الله يهديكم ويغفرلكم
بس احب اذكركم انه طاعة ولي الامر(الزوج بالنسبة للمتزوجة)من طاعة الله
واللي تبغى تعصي الله الله يعينها على حياتها ومماتها واخرتها