*دريم ويب*
*دريم ويب*
جارة ماما كذا دايم تلبس جاكيت واذا دخلت على الحريم تشيله تكون لابسه خالع وتلبسه لاجات تطلع من جد ايش دخله في لبسها
اقلام واعده
اقلام واعده
الشياااااااكةوالاناقة ماتنافي الستر ممكن نلبس حلووووووو بدون تعري
والإنسان يرضي ضميره بعد رضأ ربه طبعا موفقييييييين
CHOCLET CHIPES
CHOCLET CHIPES
كلكم راع وكل مسؤول عن رعيته اللي يقولو اش دخلو في لبسي واذا هو ملتزم على نفسو وما ادري ايش ترى هو مسؤول عنك (والرجل راع في اهل بيته ومسؤول عن رعيته) وبصراحة انا اكره ما عندي انه الحرمة تسوي شي من ورا زوجها احسها جبانة وما عندها شخصية حتى لو مو ملتزم وعنده اشياء ممنوعة ليش تسويها اذا هو مو راضي طيب سويتي الشي دا وبعدين؟؟؟ لو عرف؟؟؟مشكلة كبيرة ولو ما عرف؟؟؟ربنا عارف والطاعة للزوج في كل شي الا في المعصية وانتو يا بختكم قاعدين تتفلسفو انه ما تطيعوهم في طاعة الله ولو قاللكم يللا نسافر بره وفسخي مسفعك اطعتوهم وقلتو واو زوجي متفهم ويعطيني حرية وووالخ ما اقول غير الله يهديكم ويغفرلكم بس احب اذكركم انه طاعة ولي الامر(الزوج بالنسبة للمتزوجة)من طاعة الله واللي تبغى تعصي الله الله يعينها على حياتها ومماتها واخرتها
كلكم راع وكل مسؤول عن رعيته اللي يقولو اش دخلو في لبسي واذا هو ملتزم على نفسو وما ادري ايش ترى هو...
جميـله
جميـله
والله بعض الازواج ثقيلين طينه! دام لبسي محتشم ماله دخل!
والله انقهر لما اسمع كذا من الحريم ..
انا بنت عمي زوجها مو ملتزم بس ثقيل طينه في كل شي .. اول سنه كانت تسمع كلامه وماشيه على الصراط المستقيم .. بعدين صارت تسوي اللي تبي وما تاخذ رايه وهو مع الوقت تعود .. الحين ما يقول شي
ام عسوله 2011
ام عسوله 2011
كل ناس ولهم عوايدهم يابنات