رواز
•
مبرووووووووك وان شاء الله توصلين 70 عن قريب ....
واااااااااااااااااااااااو
ما شاء الله عليكي و على ارادتك
و انشاء الله تستمري
و ألف مبروك على الوزن الجديد
ما شاء الله عليكي و على ارادتك
و انشاء الله تستمري
و ألف مبروك على الوزن الجديد
ماشالله عليج انجاز تستاهلين عليه :26: :26: :26: وألف مبروك على 75 ونشالله 70 في الطريق
بس ممكن اسئلج ما كنتى اتلخبطين مرات في الأكل والعشا كله سلطه بس
شو الفيتامينات الى كنتى تاكلينها ممكن اتخبرينا
بس ممكن اسئلج ما كنتى اتلخبطين مرات في الأكل والعشا كله سلطه بس
شو الفيتامينات الى كنتى تاكلينها ممكن اتخبرينا
الصفحة الأخيرة