miramam
miramam
مبروووك الوزن الجديد
وبرنامجك والله رائع جدا
وعقبال الباقى :27:
جويل
جويل
شكرا وماقصرتوووووووواااا

والله فرحتوني ورفعتوا معنوياتي الله يفرح قلوبكم

وشجعتوني استمر

اختي fendi اكل طبعا دجاج وسمك على الغدا بس مشوي ومن غير زيت مع الخضار او السلطه او الشوربه

وانا اسوي رياضه ولا تهدل جسمي بالعكس شد على المشي والتمارين اليوميه

الفال لكم

ماتتخيلون شكثر النفسيه تتحسن وتحسون جسمكم خفيف حتى بالصلاه

والله الرشاقه صحه
الطاهية
الطاهية
ما شاء الله عليكي الف مبارك عليكي الوزن الجديد:27: