شكرا وماقصرتوووووووواااا
والله فرحتوني ورفعتوا معنوياتي الله يفرح قلوبكم
وشجعتوني استمر
اختي fendi اكل طبعا دجاج وسمك على الغدا بس مشوي ومن غير زيت مع الخضار او السلطه او الشوربه
وانا اسوي رياضه ولا تهدل جسمي بالعكس شد على المشي والتمارين اليوميه
الفال لكم
ماتتخيلون شكثر النفسيه تتحسن وتحسون جسمكم خفيف حتى بالصلاه
والله الرشاقه صحه
وبرنامجك والله رائع جدا
وعقبال الباقى :27: