اسوووووووووومه
ماشاءالله تبارك الله


اذكري الله على نفسك


والف الف مبروووووووووووك على النزول وحافظي عليه:24:
( عريب )
( عريب )
مااشاء الله عليييك ... والف الف مبروووك

وننتظر اجااابتك على اسئلة الاخوااات ...
غزلان الصحاري
مبروووووك اختي :42:..

عقبال ما توصلين للوزن الي تبينه :)
nanaaQ
nanaaQ
مبروووووووووك على الوزن الجديد
جويل
جويل
الله يبارك باعماركم والله فرحتوني بردكم حسيت اني صج مسويه انجاز

اختي الين ماكنت اخذ ولا دوا ولاشي بس كنت اشرب ماي وايد ومن اسبوعين كنت بالجمعيه حصلت شاي اعشاب مكتوب عليه خلطه منحفه قمت اشربه مرتين باليوم قبل الغدا وقبل العشا بس كنت اشتهي بالاول الحلويات بس اصبر نفسي لاني ابي انحف وكل شي يبي له مقابل وبصراحه تستاهل السالفه وبعدين صار عادي بس السالفه تبيلها اصرار نطرت ثلاث اسابيع على مابديت انزل كنت بديت افقد الامل والله

بس بصراحه ماقمت الخبط ولا اكلت حبة عيش وحده ولا شي فيه سكر ولا حتى قطعه خبز ابيض وتصدقون مع الوقت انا بروحي كرهت الاكل وقمت من اشوف حلويات والا فطاير احس بلوعه وماقمت حتى اشتهيهم ومن اجوه اجبر نفسي اكل تفاحه او برتقاله وان قدرت اكل اكثر من وحده وصرت اشبع بسرعه
ترى المعده على ماتعودينها ونحن اللي نخربها بزيادة الاكل
اختي نور بالنسبه للمشي كنت امشي مشي سريع شوي مدة نص ساعه مع تمارين شد البطن وانا دوم متعوده عليها من سنين وماعندي بطن بالمره مع اني ام عيال الف حمد وشكر وكله اشد بطني بكل وقت حتى صار بروحه مشدود بدون مجهود

بالنسبه للفيتامينات اخذ حبه وحده الصبح من multi vitamin
ماتفرق الماركه بعد الريوق بس

عسى انشالله اشوفكم كلكم رشيقات:27: