مااشاء الله عليييك ... والف الف مبروووك
وننتظر اجااابتك على اسئلة الاخوااات ...
( عريب )
•
جويل
•
الله يبارك باعماركم والله فرحتوني بردكم حسيت اني صج مسويه انجاز
اختي الين ماكنت اخذ ولا دوا ولاشي بس كنت اشرب ماي وايد ومن اسبوعين كنت بالجمعيه حصلت شاي اعشاب مكتوب عليه خلطه منحفه قمت اشربه مرتين باليوم قبل الغدا وقبل العشا بس كنت اشتهي بالاول الحلويات بس اصبر نفسي لاني ابي انحف وكل شي يبي له مقابل وبصراحه تستاهل السالفه وبعدين صار عادي بس السالفه تبيلها اصرار نطرت ثلاث اسابيع على مابديت انزل كنت بديت افقد الامل والله
بس بصراحه ماقمت الخبط ولا اكلت حبة عيش وحده ولا شي فيه سكر ولا حتى قطعه خبز ابيض وتصدقون مع الوقت انا بروحي كرهت الاكل وقمت من اشوف حلويات والا فطاير احس بلوعه وماقمت حتى اشتهيهم ومن اجوه اجبر نفسي اكل تفاحه او برتقاله وان قدرت اكل اكثر من وحده وصرت اشبع بسرعه
ترى المعده على ماتعودينها ونحن اللي نخربها بزيادة الاكل
اختي نور بالنسبه للمشي كنت امشي مشي سريع شوي مدة نص ساعه مع تمارين شد البطن وانا دوم متعوده عليها من سنين وماعندي بطن بالمره مع اني ام عيال الف حمد وشكر وكله اشد بطني بكل وقت حتى صار بروحه مشدود بدون مجهود
بالنسبه للفيتامينات اخذ حبه وحده الصبح من multi vitamin
ماتفرق الماركه بعد الريوق بس
عسى انشالله اشوفكم كلكم رشيقات:27:
اختي الين ماكنت اخذ ولا دوا ولاشي بس كنت اشرب ماي وايد ومن اسبوعين كنت بالجمعيه حصلت شاي اعشاب مكتوب عليه خلطه منحفه قمت اشربه مرتين باليوم قبل الغدا وقبل العشا بس كنت اشتهي بالاول الحلويات بس اصبر نفسي لاني ابي انحف وكل شي يبي له مقابل وبصراحه تستاهل السالفه وبعدين صار عادي بس السالفه تبيلها اصرار نطرت ثلاث اسابيع على مابديت انزل كنت بديت افقد الامل والله
بس بصراحه ماقمت الخبط ولا اكلت حبة عيش وحده ولا شي فيه سكر ولا حتى قطعه خبز ابيض وتصدقون مع الوقت انا بروحي كرهت الاكل وقمت من اشوف حلويات والا فطاير احس بلوعه وماقمت حتى اشتهيهم ومن اجوه اجبر نفسي اكل تفاحه او برتقاله وان قدرت اكل اكثر من وحده وصرت اشبع بسرعه
ترى المعده على ماتعودينها ونحن اللي نخربها بزيادة الاكل
اختي نور بالنسبه للمشي كنت امشي مشي سريع شوي مدة نص ساعه مع تمارين شد البطن وانا دوم متعوده عليها من سنين وماعندي بطن بالمره مع اني ام عيال الف حمد وشكر وكله اشد بطني بكل وقت حتى صار بروحه مشدود بدون مجهود
بالنسبه للفيتامينات اخذ حبه وحده الصبح من multi vitamin
ماتفرق الماركه بعد الريوق بس
عسى انشالله اشوفكم كلكم رشيقات:27:
الصفحة الأخيرة
اذكري الله على نفسك
والف الف مبروووووووووووك على النزول وحافظي عليه:24: