( عريب )
( عريب )
*بنت الخطاب*

:42::42::42:

قوي العزيييمة ويجي ان شااء الله ...
fanar2
fanar2
ما شاء الله..الله يبارك لك ويهنيك بالوزن اللي وصلتيه.
النهر الصافي
النهر الصافي
ماشاء الله ..مبروووك واهم شي المحافظه على الوزن .
الصراحه انا توني باديه اسوي رجيم بس جتني حاله احباط بيني وبين نفسي احس اني حارمه نفسي من الاكل بتقولين نوعي بس ماكو الفكره موجوده اني حارمه نفسي ومااكل الاكل اللي الاهل ياكلونه ويصير فيني ضيقه من هالشي ان اكلي غير عنهم والله كريم راح اشوف الايام الجايه بس هم راح اصبر ان شاء الله .:27:
طيف الأحبة
طيف الأحبة
الف الف مبروووووك جويل

شدي الهمه والعزيمة والاصرار بتحققي الرشاقة وتتخلصي من السمنه المزعجة
فلوووووونه
فلوووووونه
مشالله لا إله ألا الله ..
الف الف مبروك على الوزن الجديد جويل وان شالله توصلين لى 70 والفااال لنا يارب :26
: