بنتي الرضيعه تعبانه ساعدوني

الأمومة والطفل

السلام عليكم


بنات بنتي عمرها ٦ شهور عنده كحه مع بلغم
وصدرها يطلع صوت صوتها رايح وديتها
المركز الصحي عطتها ادويه
١ هستوب مرتين باليوم
٢ دراميلين مرتين باليوم
٣ ريموكس بودره ٣ مرات باليوم
٤ ادول مرتين باليوم


طبعاا انا لين الحين ماعطيتها شي خايفه عليها واحس كثيرر عليها ذي الادويه وهي بذا العمر وقريت كلها بالنت ماتعطي طفل اقل من سنه
ساعدوني كيف اعالج بنتي وش اعطيهاا 🙏🏻🙏🏻
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Tebo
Tebo
مرا لا
خاصه الهستوب
حبيبي اليانسون والدوافي
واعطيها بخار بس مويا من دون فوتتالين
ان ولدي كذا والله ع اليانسون والمغربي والدوافي وزيت السمسم للكحه
ومرض وطاب ولاعطيته غير الادول حق الاطفال بس وهو نفس عمر بنتك
تو الناس مرا لا بالنسبه لي
واذا كحت ربتي ع ظهرها عشان يطلع البلغم كله مع الكحه
Tebo
Tebo
Tebo Tebo :
مرا لا خاصه الهستوب حبيبي اليانسون والدوافي واعطيها بخار بس مويا من دون فوتتالين ان ولدي كذا والله ع اليانسون والمغربي والدوافي وزيت السمسم للكحه ومرض وطاب ولاعطيته غير الادول حق الاطفال بس وهو نفس عمر بنتك تو الناس مرا لا بالنسبه لي واذا كحت ربتي ع ظهرها عشان يطلع البلغم كله مع الكحه
مرا لا خاصه الهستوب حبيبي اليانسون والدوافي واعطيها بخار بس مويا من دون فوتتالين ان ولدي كذا...
وعطيته الادول لانه كان يسخن
فجر دنيتي ١
فجر دنيتي ١
Tebo Tebo :
وعطيته الادول لانه كان يسخن
وعطيته الادول لانه كان يسخن
طيب حبيبتي زيت السمم كيف الطريقه اشربها ولا ادهنها لاني بس انا ادهن صدرها وعطيتها يانسون بس بعد مرا متضايقه وتبكي 😭
Tebo
Tebo
طيب حبيبتي زيت السمم كيف الطريقه اشربها ولا ادهنها لاني بس انا ادهن صدرها وعطيتها يانسون بس بعد مرا متضايقه وتبكي 😭
طيب حبيبتي زيت السمم كيف الطريقه اشربها ولا ادهنها لاني بس انا ادهن صدرها وعطيتها يانسون بس بعد...
اي ادهن صدره وهو دافي والحسه ع اصبعي زيت
بس انتبهي لاتكون بنتك مكتومه وعندها نقص اكسجين
لان لازم تاخذ بخار اذا كذا
طينة جنة
طينة جنة
خليج من الأدوية
عطيها زيت السمسم دهني صدرها و عطيها قطرتين تشربهم