كرهت كل شي
كرهت كل شي
حليبها خليه دافي عشان يدفي حلقها وبطنها
وعطيها من الاعشاب يانسون وحلبه مع تمر
وزيت السمسم على صدرها وشربيها نقطه مع الحليب او الاعشاب
كرهت كل شي
كرهت كل شي
وديتها الاسعاف وعطوها بخار وماعطوها اي علاج ثاني ادعووووو لبنتي الله يشفيهااا 💔🙏🏻
وديتها الاسعاف وعطوها بخار وماعطوها اي علاج ثاني ادعووووو لبنتي الله يشفيهااا 💔🙏🏻
الله يشافيها ياقلبي ولايوريك فيها مكروه❤❤
:أماني:
:أماني:
حبيبتي
البنت مريضه وانتي رايحه طبيب مالك ومال خرابيط يانسون وسم سم وحلبه ما اومن بهالاشياء ابدا
خذيها مره ثانيه على عياده اطفال
خذي جهاز بخار اعملي لها مرتين باليوم
وخذي جهاز بروان مقياس الحراره واذا معها حراره اعطيها بنادول الاطفال اللي اقل من سنه كل ٤ او ٦ ساعات
والبلغم في بالصيدليه مذيب البلغم
والزكام من غير تفكير بريمالان
وتقدري من الصيدليه تاخذي دوا للصدر على اعشاب او اذا رجعت البيت من الدوام اجيب لك اسم دوا كتب لي الطبيب لولدي عن الكحه زي البودره تخلطيها مع اي اكل سحري وعجيب للحكه ما يوقف لحد ماتروح الكحه
ولازم مويه وملح من الصيدليه
وممكن كمان بتحتاج قطره للانف علشان احتقان الانف والاذن انتبهي مره مهم يشيكون حلها واذنها
وكمادات وبس
كمان شيكي اذا تحتاج مضاد او لا ؟؟ انا ماافضل قبل السنه مضاد ولكن لما اضطريت اعطيت ولدي مضاد مره خفيف وينعطى بس ٥ ايام جرعه وحده بالليل