شهلاء العيون
شهلاء العيون
لاتعطيها ادويه انتبهي الهستوب مو اقل من سنتين ابدا
اذا معاها حراره بندول بس. والبخار كويس للكحه حتى لو معاه بس ملح ... لان الفنتولين ماعرف الجرعه المناسبه لعمرها
اذا عندك جهاز البخار كويس ..
و دهنيها بزيت السمسم ولاتعرضيها برد بعد ماتتروش
فجر دنيتي ١
فجر دنيتي ١
يعطيكم العافيه بنات اقدر اروح المستوصف اطلب بخار بدون اي دواء فيه ؟
بنت السعوديه❤️❤️
الاطفال اقل من سنه مايعطونهم الا خافض للحراره
بس انتبهي لنقص الاكسيجين
روحي للمستشفى اكيد راح يصرفون له بخار
وزيت السمسم سخنيه شوي انا اسخنه بحمام مائي
وادهني صدره من قدام وظهره ولفيه علشان مايدخله البرد
ان شاء الله مايشوف شر
فجر دنيتي ١
فجر دنيتي ١
اب
كنت صغيره
كنت صغيره
حطي مويا حار بكاسه وقربيه من خشمها خليها تستنشقه يريح مره بس ااااااااااااااااانتبهي ينكب عليها اللهم اني بلغت ..