الاطفال اقل من سنه مايعطونهم الا خافض للحراره
بس انتبهي لنقص الاكسيجين
روحي للمستشفى اكيد راح يصرفون له بخار
وزيت السمسم سخنيه شوي انا اسخنه بحمام مائي
وادهني صدره من قدام وظهره ولفيه علشان مايدخله البرد
ان شاء الله مايشوف شر
بس انتبهي لنقص الاكسيجين
روحي للمستشفى اكيد راح يصرفون له بخار
وزيت السمسم سخنيه شوي انا اسخنه بحمام مائي
وادهني صدره من قدام وظهره ولفيه علشان مايدخله البرد
ان شاء الله مايشوف شر
حطي مويا حار بكاسه وقربيه من خشمها خليها تستنشقه يريح مره بس ااااااااااااااااانتبهي ينكب عليها اللهم اني بلغت ..
الصفحة الأخيرة
اذا معاها حراره بندول بس. والبخار كويس للكحه حتى لو معاه بس ملح ... لان الفنتولين ماعرف الجرعه المناسبه لعمرها
اذا عندك جهاز البخار كويس ..
و دهنيها بزيت السمسم ولاتعرضيها برد بعد ماتتروش