فجر دنيتي ١
•
مشكورررررين بنات
يا ماما خلي عنك الخرابيط هذي يانسون وزيت سمسم تقولين البنت يطلع صوت من صدرها مو كحه عاديه وبلغم يعني مدري انتي تخافين عليها تظرينها روحي دكتور استشاري اطفال صاحي يف***ا مو اي احد وتطمني عليها لا يكون فيها التهاب بصدرها بسم الله عليها مابي اخوفك الحرص واجب والله العظيم ولد خالة زوجي زوجته من النوع الحريص وماتبي الادويه جا لولدهم كتمه بصدره وكحه وبلغم وحراره وتعطيه مسكن ومن خرابيط الحريم هذي بسم الله على بنيتك والله ان ولدها كبرها جاه التهاب ب الصدر شديد وما تحمل ومات لو تشوفين فجعتها كله من الحرص الزايد حبيبتي هذي طفله رضيعه توها مولوده ما اشتغلت اعضائها الا من كم شهر مو كبيره تجربين عليها الله يشفيها ويحفظها لك
سوي لها شوي حلبه مع ماء وسكر نبات اطبخيه ياما يغلي وحطيه لها بالرضاعه وان شاء الله تشوفي البلغم ينزل وتروح عنها الكحه والله اني مجربتها مع عيالي وماتضر لكل الاعمار ودعواتك لي بتيسير اموري يوميا رضعه ياما تروح الكحه
اسمعي ياقلبي
مانصحك تعطيها الدواء
نقعي لها لبان شحري في قارورة ماء حتى يصير لونه مثل الحليب
اذا ماتعرفي اكتبي بقوقل ويطلع لك شكله
وضعي مقدار بسيط في فنجان
وضعي عليه نفس الكمية زيت سمسم
وسخنيها عالنار او في المايكرويف
وشربيها مقدار ملعقة صغيره فقط
بإذن الله تخف الكحة تدريجيا والبلغم راح ينزل لها مع البراز
وايضاً سخني زيت سمسم الى ان يدفى
وادهني صدرها
وقدامها العافية يارب
مانصحك تعطيها الدواء
نقعي لها لبان شحري في قارورة ماء حتى يصير لونه مثل الحليب
اذا ماتعرفي اكتبي بقوقل ويطلع لك شكله
وضعي مقدار بسيط في فنجان
وضعي عليه نفس الكمية زيت سمسم
وسخنيها عالنار او في المايكرويف
وشربيها مقدار ملعقة صغيره فقط
بإذن الله تخف الكحة تدريجيا والبلغم راح ينزل لها مع البراز
وايضاً سخني زيت سمسم الى ان يدفى
وادهني صدرها
وقدامها العافية يارب
الصفحة الأخيرة