السلام عليكم
بنات بنتي عمرها ٦ شهور عنده كحه مع بلغم
وصدرها يطلع صوت صوتها رايح وديتها
المركز الصحي عطتها ادويه
١ هستوب مرتين باليوم
٢ دراميلين مرتين باليوم
٣ ريموكس بودره ٣ مرات باليوم
٤ ادول مرتين باليوم
طبعاا انا لين الحين ماعطيتها شي خايفه عليها واحس كثيرر عليها ذي الادويه وهي بذا العمر وقريت كلها بالنت ماتعطي طفل اقل من سنه
ساعدوني كيف اعالج بنتي وش اعطيهاا 🙏🏻🙏🏻
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
Tebo
•
Tebo :
مرا لا خاصه الهستوب حبيبي اليانسون والدوافي واعطيها بخار بس مويا من دون فوتتالين ان ولدي كذا والله ع اليانسون والمغربي والدوافي وزيت السمسم للكحه ومرض وطاب ولاعطيته غير الادول حق الاطفال بس وهو نفس عمر بنتك تو الناس مرا لا بالنسبه لي واذا كحت ربتي ع ظهرها عشان يطلع البلغم كله مع الكحهمرا لا خاصه الهستوب حبيبي اليانسون والدوافي واعطيها بخار بس مويا من دون فوتتالين ان ولدي كذا...
وعطيته الادول لانه كان يسخن
Tebo :
وعطيته الادول لانه كان يسخنوعطيته الادول لانه كان يسخن
طيب حبيبتي زيت السمم كيف الطريقه اشربها ولا ادهنها لاني بس انا ادهن صدرها وعطيتها يانسون بس بعد مرا متضايقه وتبكي 😭
Tebo
•
فجر دنيتي ١ :
طيب حبيبتي زيت السمم كيف الطريقه اشربها ولا ادهنها لاني بس انا ادهن صدرها وعطيتها يانسون بس بعد مرا متضايقه وتبكي 😭طيب حبيبتي زيت السمم كيف الطريقه اشربها ولا ادهنها لاني بس انا ادهن صدرها وعطيتها يانسون بس بعد...
اي ادهن صدره وهو دافي والحسه ع اصبعي زيت
بس انتبهي لاتكون بنتك مكتومه وعندها نقص اكسجين
لان لازم تاخذ بخار اذا كذا
بس انتبهي لاتكون بنتك مكتومه وعندها نقص اكسجين
لان لازم تاخذ بخار اذا كذا
الصفحة الأخيرة
خاصه الهستوب
حبيبي اليانسون والدوافي
واعطيها بخار بس مويا من دون فوتتالين
ان ولدي كذا والله ع اليانسون والمغربي والدوافي وزيت السمسم للكحه
ومرض وطاب ولاعطيته غير الادول حق الاطفال بس وهو نفس عمر بنتك
تو الناس مرا لا بالنسبه لي
واذا كحت ربتي ع ظهرها عشان يطلع البلغم كله مع الكحه