دلوعة زمانهاااا
•
حبيبتي بوسيها احضنيها سولفي ودردشي معها العبي معها الحقيها بالبيت يمكن لأنك موحولها تعاند وتتشاقى
الله يعيينك بس يبغالك تطولي بالك عليها ولاتضربيها عمال على بطال !!
اقرئي في كتب التربيه وافتحي النت عن كيفية التعامل مع الاطفال حتستفيدي كثير
اجل بالسااهل الجنه تحت اقدامنا !! من التعب والشقى اللي نشوووفه
الله يصلح حال عيالنا ويهديهم ياااارب
اقرئي في كتب التربيه وافتحي النت عن كيفية التعامل مع الاطفال حتستفيدي كثير
اجل بالسااهل الجنه تحت اقدامنا !! من التعب والشقى اللي نشوووفه
الله يصلح حال عيالنا ويهديهم ياااارب
والله كأنك تتكلمين عن بنتي
ونفس نفاسي انكسر ظهري عاد وانا والد بعمليه
قالوا لي انه اوخية الورعان
جيبي علبة زيت زيتون وحطي فيها حبة سودا
وحلتيته ودهنيها كل ليله
افضل تخلينها بعد البرد لان الحين ماتقدرين تحممينها
يوميا.
ع فكره بنتي جميله بعد ويوم كانوا الحريم يزوروني
في النفاس كانت تعجبهم ومايذكرون الله
وتنومت في المستشفى وهي عمرها ثمانيه ايام.
ونفس نفاسي انكسر ظهري عاد وانا والد بعمليه
قالوا لي انه اوخية الورعان
جيبي علبة زيت زيتون وحطي فيها حبة سودا
وحلتيته ودهنيها كل ليله
افضل تخلينها بعد البرد لان الحين ماتقدرين تحممينها
يوميا.
ع فكره بنتي جميله بعد ويوم كانوا الحريم يزوروني
في النفاس كانت تعجبهم ومايذكرون الله
وتنومت في المستشفى وهي عمرها ثمانيه ايام.
الصفحة الأخيرة