ظل الياسمين*
ظل الياسمين*
للمعلوميه / فرط الحركه بيكون الطفل تركيزه مشتت ومستوى المهااارات عنده ضعيف جدا .،، 
بعكس بنتي سابقه سنها وذكيه جدا ماشاء الله 
ظل الياسمين*
ظل الياسمين*
للمعلوميه / فرط الحركه بيكون الطفل تركيزه مشتت ومستوى المهااارات عنده ضعيف جدا .،،  بعكس بنتي سابقه سنها وذكيه جدا ماشاء الله 
للمعلوميه / فرط الحركه بيكون الطفل تركيزه مشتت ومستوى المهااارات عنده ضعيف جدا .،،  بعكس بنتي...
ام احمد .. 
انا اطنشها اذا بكت وكأني مااسمعها .. 
وتجي بعدها تراضيني وتتأسف ولكن بدون فايده ترجع لعادتها 
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
خذيها لاخصائية تربية, هم ادرى بافضل الاساليب في التعامل مع الطفل... وبنفس الوقت شوفي لها روضة او غيره لانها متعودة عليك مابتخاف منك... بس لما تروح مكان ثاني شخصيتها بتتشكل على اساسه

اذكر ولد ولد عمي الصغير كان شقي ياساتر... مجرد ماراح الروضة على سن الاربع سنوات انقلب 180 درجة... كان ايضا ذكي جدا وعنييييد ومشاااااغب
ظل الياسمين*
ظل الياسمين*
ام احمد ..  انا اطنشها اذا بكت وكأني مااسمعها ..  وتجي بعدها تراضيني وتتأسف ولكن بدون فايده ترجع لعادتها 
ام احمد ..  انا اطنشها اذا بكت وكأني مااسمعها ..  وتجي بعدها تراضيني وتتأسف ولكن بدون فايده...
شلون مااغليك
كيف تتعاملي مع ولدك 
lolo 110
lolo 110
انا مادخلت حتى انصحك لاني ابغى مين ينصحني

بس حخبرك عن موقف صار معي باحدى زياراتي
بنتي ماشالله عليها ماتحب تجلس تحب تظل تراكض وتلعب بكل شيء حواليها وتضرب الاطفال
وانا طول جلستي معصبة اصارخ عليها ويادوب جلست مثل الاوادم
سمعت وحدة من الموجودات وهي تشتغل اخصائية اجتماعية بمدرسة
المهم صارت تكلم الي جنبها وتقولها"لولو مع بنتها مثل الطفلين يعاندون بعض"!!!
انقهرت منها بلحظتها وصرت اراقب تصرفاتها مع بنتها الاقيها تضحك لو بنتها صرخت او سوت مصيبة بس ماتسكتها ولا تقوم لها
تظل قاعدة وتضحك!

انا خبرتك هالموقف يمكن يفيدك بس مدري هل فعلا هالطريقة افضل شيء للاطفال ؟
انا احتاج مين ينصحني لاني صايرة عصبية عبنتي حبيبتي وجاي اخت لها عالطريق فالله يستر