ياسمين اﻷلم
ياسمين اﻷلم
اخوتي انصحكم الاستغفار الاستغفار والله الذي لااله الاهو اني كنت في جحيم من الاكتئاب حتى الاكل ماكل غير على الحليب من شدة الضيق والآن بفضل ربي ثم بفضل االاستغفار انشرح صدري بشكل لايوصف كنه ماء انصب على نار وطفاها الحمدلله الله لايغير علي بس اذا كنتم عاصين كل واحد اكيد عنده معاصي توبو الي لله بقلب صادق ثم ابداو بالاستغفار وبإذن الله تفرج
ابحثو فقوقل عن قصص الاستغفار ليزداد يقينكم
ملاحظة : الاستغفار لايكون مع استمرار الذنب لابد من ان تتوب ثم تستغفر الاستغفارتوبه والتوبه لاتقبل مع الاستمرار على المعصيه وعدم الندم
Lolo0084
Lolo0084
حاسه فيك والله طيب جربتي تستخدمي معاها اسلوب العقاب مو الضرب لا عقاب غير يعني اذا ازعجت او خربت شي او بكيت تطنشي وتخليك هاديه لأن ترى هي تآخذ الصفات منك اذا صرتي عصبيه تصير بنتك عصبيه اذا صرتي هاديه تصير هاديه سبحان الله هم كذا الاطفال المهم اذا ازعجت لاترفعين صوتك ولاتعصبين امسكي ايدها وامشي معاها بهدوء طلعيها برا الغرفه واذا رجعت نفس الطريقه لاتصارخين خليك هاديه اهم شي ولاتكلمينها خوذيها ورجعيها وكرري الطريقه كذا مره وارجعي اجلسي مكانك ولاتكلمينها او احرميها من شي تحبه ولاتستسلمين لبكاها وصراخها هذا اهم شي لأن الاطفال اذكياء يعرفون ان اهلهم ينزعجون من حنتهم وبكاهم ويستسلمون ويعطونهم اللي يبونه وكمان اسلوب المكافأه مثلاً تجينها فجأه تعطيها لعبه او شوكولاته او اي شي تحبه وتقولين شاطره بنتي عشانك ماتزعجيني وتسمعين الكلام جبت لك هديه وكل ماتصرفت بهدوء او ساعدتك في شي اهديها من افضل اساليب التربيه اسلوب العقاب والمكافأه كلامي من تجربه الله يهدي لنا اطفالنا
حاسه فيك والله طيب جربتي تستخدمي معاها اسلوب العقاب مو الضرب لا عقاب غير يعني اذا ازعجت او...
بنتي عمرها اعاملها زي اسلوبك ولا صغيرة ؟
والله احيان تنرفزني واصرخ عليها وهي تفز بعد عمري .احاول اكتم