(هيناد العمري)
حبيبتي على اي اساس تقولين مامعاها فرط حركه !!

هل عرضتيها على طبيب ولا من نفسك تقولين

ياقمر مو لازم الي معهم فرط معناته يكونون متشتتين ومايركزون لا فيه الي فرط حركه واذكياء جدا

طيب اسمعي اول شي بنتك واضح معاها فرط وشحنات زايده يعني لو بإمكانك تخرجونها بالبر وخليها تلعب وتتعب

وادفني رجلها بالرمل يسحب الشحنات الزايده وابعدي عنه البلاوي ذي الي هي الايبودات وطقتها كل الجولات ترا تزيد الشحنات

ودخليها روضه ترتاحين الصباح منها وبنفس الوقت تفرغ الطاقه الي فيها وادا جت لاتخلينها تنام ابد

بس يجي المغرب تسير تبي النوم

الله يساعدك فعلا معاناه ثلاث سنوات عبال تعدل النوم يووه الله يعوض الامهات الجنه
دلووووعه و ذووووق
شلون مااغليك كيف تتعاملي مع ولدك 
شلون مااغليك كيف تتعاملي مع ولدك 
عادي ي عسل فرط الحركه مو مرض بس معناه الشقاوه تكون بزياده والطفل طبيعي عادي مولازم يكون مشتت وغبي،، بنت باين عندها فرط حركه وانا سمعت طارق الحبيب تكلم عنها وقال عادي الواحد يعرضهم ع اخصائين والشوكولاته تمنعينها منها لانها كمان تعطيها طاقه سبحان الله البنات بطبهم هاديات مره عكس الاولاد 
احضني بنتك اربع مرات يوميا لمدة دقيقه اوقفي ع ركبك واحضنيها وانتي ساكته والمره الثانيه احضنيها وانتي تتنفسين ببط وخليها تسمعك الين تصير تتنفس مثلك هذا كلام اخصائيه وفيه عندي معلومات كثير اذا احتجتي راسليني خاص 
احتاج حنااان
احتاج حنااان
ما فيها الا العافيه 
غير من يوم قلتي اشلها من اليل الفجر و اذا صحيت شغاله تكمل الباقي عرفت انك خربتيها لانك عودتيها ع كل ما قالت ااا شليتيها ع طول و ترا كل الاطفال يجيهم مغص غير اكبر خطاء انك تبرمجين عقل طفل ان اول ما يصيح تشلينه
نانونه
نانونه
بنتي كانت مثل بنتك ما اتذكر اني اتهنيت بمناسبه او جمعه بس انا كنت للاسف اضربها
الان بنتي عمرها 14 سنه هاديه وحبوبه وموهوبه ماشاءالله تبارك الرحمن الله يحميها
ودائماً نتذكر حركاتها وهي صغيره ونضحك 
اصبري عليها واستعيني بالله واتذكري بس تدخل الروضه بتريحك بإذن الله
غنوجة بعلي
غنوجة بعلي
الله يخليها لك ويصلحها
ويهدي بنتي