رمانه❤️
رمانه❤️
امممم الله يحفظها لكي وظعها طبيعي ان شاء الله بـــــس حصنيها وادعي لها بالهدايه وان شاء الله تكبر وتهداء ولدي كان زيها واللحين مشء الله الصلاه على النبي هادئ
IIOII
IIOII
كنك تتكلمين عن حمودي ولدي
وولدي كمل اربع سنوات وللان حفاظه وحليب اااه يا قلبي
Don't Care
Don't Care
ما دامها من الولاده وهي تبكي ولا تنام ولا تنوم معناها الله يعينك ع الصبر ثم الصبر ثم الصبر إلى ان تكبر والله يهديها اسألي مجرب

لاتقولوا فاقده حنان ولا اخصائية تربيه ولا دكتور ولا شي بعض الأطفال يولدوا طبعهم كذا واذا كبروا تغيروا
ادعي الله يهديها
العود المنثور
طبيعتها هذي ادري تعب والله حاسة فيك لكن يا حلاتهم وحلاة تعبهم انا بنتي ما تنام و تبكي من أقل شيئ لكن لما تشتكي لخالتي أحيانا وهي مسكينه متزوجه من 2008 وربي ما رزقها ب العيال أحس قلبها يتقطع ودها بطفل حتي لو يطلع عينها مع أنها غنية وما خلت علاج ولا بلاد ما عالجت فيها لما اشوف هالشي أصبر وأقول الحمدلله / اسالي مختص بالتربية كيف ممكن تقوين علاقتج فيها للعلم انا عندي أخ نفس بنتج لما كان صغير يبكي بكاء حااااد وما ينام وتأخر بالكلام وبعدين تكلم طبيعي لكن تعالي شو فيه الحين بسم الله ماشاء. الله صاير صديق امي ذكي جدا ويختار لها ملابسها وديكور البيت ومريحها وتعتمد عليه علي كثر ما تعبها علي كثر ما تحبه الحين مع أنه فيه اللي أصغر منه أهم شي تقوين علاقتج ببنتج
صاعقة بيوتي
صاعقة بيوتي
وديها تمهيدي بالصبح وبالعصر نادي او تحفيظ رح تطلع طاقتها كلها بالدراسة واللعب وبترد البيت منهد حيلها ومافيها حيل للشقاوة