بنـــات الواحه .. و3 قــرون الى الوراء >> انحششش

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. >> ردوا السلام لاني أبصم لكم انه الشئ الوحيد المفيد بموضوعي:biggrin:

انت الذهب مهما عـلا فوقـه غـبـار..
يبقـى مـدى الأيـام سلـعـه ثميـنـه..
ومثل المطر مهما المطر هل مدرار..
لو غاب عام صاحوا الـنــاس ويــنــه..
ومثل البحر غلطان من قــال غــدار..
وموجه يعـالـج كـل عبــره حزيــنـه..


مب الحين كل وحده منكم تتوهق وتحسب ذا الابيات لها!! لا ذي لبعد طوايف جداني (( الترفيهي )) من جد يابنات احبه ذا الكائن لدرجه اني ودي اتزوجه ونكون اسره سعيده >> ترى ذا الترفيهي حق حواء:07:

يعني مهما أبطينا عنك بالمواضيع والهبال فتأكد أن قلوبنا تبقى دوماً متعطشة لينابيعك الزاحفه >> لا احد يعلم اني سارقه ذا السطر من الادبي
ورغم ان عليك قوانين لك عليها شوي .. واحيانا تسوي حركات مالأمها داعي:biggrin: .. بس ولو تظل حبيب الشعب بلا منازع

^
^


السطور ذي كلها للواحة الترفيهيه يعني لا احد يدقق.. هي مجرد كلمة راس وهي بتفهمها ان شاء الله


أيه وش كنا نقول بعد >> برااا

ايه صح وقفنا عند كلمة المونديال :biggrin: ( تبي تشككم بارواحكم النذلة) عالبركه الفوز يالطليــان وحظ اوفر يابتاعين فرنسا >> شكلي دخلت بالسياسه
أنا بصراحه من حيني ابي ايطاليا تفوز بالكاس .. يستاهلون راعين البيتزاء >> والله من الشفاحه
ايه بعد أخاف يخسرون ويقطعون بيتزتهم عنا >> يعني بتفهميني انك ذايقتها منهم!

وعلى طاري السفر >> والله ماشربت شئ مستنكر .. بس البارح وانا اتعشى جغمت لي ميرندا فراولة والحق ينقال ان طعمها كان متغير شوي .. فماادري ان كان البلا منها عاد!! تصطفلون انتم والجميح >> وش دخله!
ايه اقولكم على طاري السفر .. هاللي حارسين ديرهم ماشاء الله ورى مايطسون أي مكان قبل لا يتفحمون!! >> علمي نفسك
ياعالم من جد !! أحس الرياض حامت كبدها مني .. عندي احساس انه بتطلع لي رجل وتشوتني عشان انقشع منها:biggrin:
أنا بصراحه فكرت أروح اصيف بالخرجخصوصاً اني سمعت انهم فتحوا بحر هناك والجو فيذاك يالله من فضلك هواء يرد الروح أمطاااار ورعود وبروق وثلوج ( الاخيره قويه والا؟) حتى ان الاطفال اللطيفين هناك يتحاذفون بالثلج وهم لابسين قبعات وشالات ..رجل الثلج ملّ من كثر مايسوونه >> يازينه من يومني بزر وانا احلم أسويه واصور معه

:
:

شكلكم الى الآن تتسائلون في بوتقه أنفسكم .. انا وش أبي؟؟ ولعلي أسمع بعضكم يهمس بـ عطوها ريال بالله وخلها تنطم .. وانا اقول وش دخلكم واحه ابوكم هي ؟؟:biggrin: انا حره اكتب اللي ابي >> ورعنه متأخرة هع هع

الزبدة .. اليوم عقل ماكوو >> بس اليوم !
وعشان ماتصير خسائر ببيتنا يعني قررت اني أحط ذا الموضوع وانصب فيه على كيف كيفي واللي مب عاجبه عنده بحر الشرقيه اقرب شئ يشفط منه لين يتفخ بطنه >> كل مقداماتها فاشله وعربجيه مع الأسف

:
:
المهـــم..
:
:
ذيك اليوم كنت شابكه وداخله اسعسع بالترفيهي .. فجأة حسيت اني جوعانه ومن حر البطن ماابي احتري لين أخلص من المنتدى واسكر وانزل ادور لي شئ ابلعه..
قمت نزلت انا وكمبيوتري تحت للمطبخ ابسوي لي اندومي:biggrin:
فجأه الا القى جهاز غريب بوسط المطبخ!! أستغربت وش جابه هنا!! ومن زود التناحه قمت الغوز واحبرش فيه !! أحسبه آله فيشار والا شئ >> همها البلع
قمت رصيت زر أحمر .. طلع لي صوت رجال يخوف يقول : مرحبا بك في آلة الزمن .. سيتم أعادتك الى الوراء ثلاثه قرون .. استعد سنبدأ الانطلاق( القرون هي جمع قرن .. ومهب القرن ذاك حق الثور جعل الثور ينطح بوش قولوا آمين لا القرن يعني 100 سنه ) >> أنا أدري انكم ذهينين بس أقصد كافي لاتيه ذا الفاهيه أجل أحد مايعرف وشو العقد!!

طبعا انا جتني ام الركب ودقتني النفاضه .. جيت بأنحاش ماقدرت .. كنت باصارخ بس مافيه فايده مااحد عندي!! يعني بينبح حلقي على الفاضي!!
استلمت وغمضت عيوني وذا الاخ بدا يعد العد التنازلي .. وكل ماله قلبي يرقع أكثر لين حسيت انه بيطلع من صدري ويوقف جنبي ومااستبعد انه يمسك يدي بعد >> ترى ذا قلبي:biggrin:
58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عذبــــــــة الروح


المهم يوم وصل لـ ثري تو ون .. هنا قلبي دقها سامري وحسيت ضلوعي شوي وتستنزل :biggrin: غمضت عيوني بقوه وتمسكت .. يوم قال زيرووو وافتح عيوني الاي في بر أشهب >> تبي بر برخام الظاهر!!

انا يوم شفت السالفه صدق بديت اخاف زياده والتفلفت ادور يمكن فيه سياره والا طيراه والا ان شاء الله سكوتر اقدر ارجع به لاهلي بس ماشفت شئ!! خنقتني العبره وبغيت اصيح .. الا وفجأة شفت كم بعير يتمشون قدامي
قلت بس!! اكيد ان هذي من الجمال السائبه اللي اسمعهم يقولون عنها!! يعني اكيد بتمر سياره والا شئ وتشقلني لأهلي >> انرحم
ويمر الوقت ولا شفت سياره ولا شئ .. الا شفت حرمه تمشي لحالها ..
رحت لها قلت لو سمحتي وين أنا فيه؟؟
قالت : لبيه؟؟ وشلون وين انتي فيه؟؟ انتي بارض الله وانا اختتس
قلت : ايه بس .. ماادري .. انا ضغطت زر بالمطبخ وجيت هنا .. ماادري وش السالفه .. ابي امي ابي ابوي ابي زوجي >> خير!:biggrin:
قالت: شكلتس مصخنه ياعميري !! تعالي معي لخيمة شيختنا وهي تشوف لتس صرفه
طبعا انا مابغيت الا ذي.. فرحت ورحت معها على الاقل ارتحت لها .. اشوى تحكي عربي بعد!! اشوى ان آله الزمن ذي طلعت بنت ناس اشوى انها مارمتني عند ذوليك اللي ويحك يافلان ثكلتك امك ياابن حلسه:biggrin: .. ذولي مير يحكون زيي يعني منب مبتلشه معهم >> طبعا كل ذا اقوله بنفسي وانا اطالع ذا اللي امشي معها
قلت لها : وش اسمتس انتي؟؟
قالت: معتس اختتس..مرت راعي غنم
يوم قالت كذا واطير من الفرحه
قلت انتي اللي بحواء اجل؟؟
قالت : لا والله شكلتس مصخنه ياقليبي .. بنجيب لتس مداد المشاعر تكويتس على علباتس
قلت ايه ايه مداد المشاعر بعد اعرفها .. كل ذولي بحواء
ومير تسفهني .. حسبتني خبله الظاهر

وتدخلني في خيمه كبيييييييييره فيها وحده منبطحه..
مرت راعي غنم: السلااام عليكم .. صبحتتس بالخير يالشيخه
ام تأبط: وعليكم السلام والرحمه .. الله يصبحتتس بالرضا والعافيه .. اقلطي اقربي تقهوي معي بعد شوي بتجيني سعادة الدارين ولينا يفطرون معي .. الا من ذي اللي معتس ياوخيتي؟
مرت راعي غنم: هذي وحدتن مسيكينه لقيتها لحالها عند البعارين وهن يرعن .. وشكلها ضايعه والا منحاشه >> خير شغاله!
أم تأبط: الله يحييها .. لا تخافين وانا اختتس دام انك معنا ان شاء الله مب صاير لتس شئ!! الا ماقلتي لي من انتي ومن وين جايتنا!!
أنا: أنا عذبة الروح .. بيتنا بالرياض كنت في المطبخ ورصيت زر وجيت عندكم ماادري وشلون .. بس والله ماانحشت
أم تأبط: والنعم والله .. ولو اني ماقد سمعت عرب يقالهم الرياض بس مايخالف
مرت راعي غنم: ياعذبة الروح ترى هذي أم تأبط شيخه القبيله هنا
أنا : قولي والله؟!! والتفت على ام تأبط .. يعني انتي اللي بالمنتدى معنا؟؟
ام تأبط: وشو منتداه؟
انا: مب انتي ام تأبط شراً اللي معنا بالواحه .. وقبلتس تكتبين لنا معلقات!! وآخر انتاجك بنوته سميتيها اروني؟؟
أم تأبط كأنها رف قليبها يوم سمعت .. واحه .. معلقات .. أروني .. بس ماش عجزت تعترف انها هي اللي فيذاك
انا سمعت حس برا وخفت يكون رجال والا شئ .. قلت لام تابط: الله يعافيتس عطيني جلال اتغطى به لا يدخل ابوكم يشوفني .. ذا الآله جعلها الضربه ماخلتني اجيب عباتي معي
مرت راعي الغنم: لا من ذي الناحيه تطمني مافيه ولا رجال يعني خذي راحتس
أنا: وشلووون؟؟ يعني رجالكم كلهم فاطسين؟؟
أم تأبط : لا ياشيخه فال الله ولا فالتس.. بس القصه ومافيها اننا مجموعه قبايل تضم مجموعه من الاوادم >> أجل جنّ!
للأسف كللللل رجالنا مسافرين يدورون مكان زين ينقلون له ومابقى حس رجال في ذا القبايل ( ياكافي ) ماعاد فيه الا مبزره يعني ورعان اطفال صغونين يحترونهم يكبرون عشان يسلمونهم زمام أمور القبيله >> الزمام ترى مب ذاك اللي يحط بالخشم لا شئ ثاني اذا كبرتوا أعلمكم وشو:biggrin:

أنا : ايييييييه اشوى بعد احسبهم رايحين يكتتبون في الاسهم
ام تابط: لا من حنا عندنا بنادق الأسهم صارت قديمه الحين
أنا توهقت ماعرفت أرد عليها ..
أنا : فيني النوم ابي انام
مرت راعي الغنم : هو وش تنامين ذا الحزه!! انتي داريه ان الفجر مأذن وبعد شوي بيقومون العالم
أنا : ايه ادري توني مصليه ورجعت اشبك .. عادي انا منب انوم الا اذا طلعت الشمس
طبعا هم طارت بوهتهم .. متعودين ينامون ويقومون بدري واستنكروني انا الخبله
أم تأبط: ايه مايخالف .. دامها ذي اول ليله لتس هنا فخذي راحتس ونامي واشبعي نوم.. لكن انتبهي ترى عقب بتصيرين مثلنا تنامين وتقومين بدري
أنا : ايه هين
أم تأبط: وشو؟
أنا : لا ولا شئ .. بس الله لا يهينتس ابي قميص والا بجامه انام فيها .. ماتعودت انام بتنوره جينز
مرت راعي الغنم: والله اني مستنكره ذا اللبس اللي عليتس ولا بعد عرفت راسه من ساسه .. بس ياله شكله مهب الشي الوحيد اللي بنستنكره >> مهب سهله تدق
المهم عطوني دراعه عليها الوان مدري وش تبي.. حتى اني وانا لابستها حسيت اني لو باجيب عشره زيي قدرنا ندخل فيها كلنا من وسعها:biggrin:
لبست ودخلوني خيمه فيها فرااش ولحاف بس .. بغيت اقول ابي سرير بس خفت اتصفق .. وسكت وخمدت

وماش ماارتحت في النومه قمت واحس ظهري متكسر .. بعدين المكان مستنكر علي
طلعت من الخيمه وعلى طول رحت خيمه ام تأبط >> دلت الطريق
دخلت ولقيت عندها كم بنت .. سلمت وقعدت .. طبعا هم يعرفوني أكيد ام تأبط مسولفه لهم عني .. شكلها حشت فيني لين قالت بس
لينا: هلا عذبه .. عساك نمتي زين؟؟ لا تستحين من شئ ترانا كلنا ربعك .. معك اختك لينا وتأشر على سعادة.. وهذي خويتي سعادة الدارين
أنا: ايه ايه عرفتكم عرفتكم .. انتي اللي دايم احارشها بالواحه صح؟؟ ماتذكريني أنا عذيب ؟؟ القشراااا؟؟ الروحوفيتش ماتذكرينها؟؟
لينا( تلتفت على ام تأبط) وش بها ذي وش تقول ؟؟ وش واحته؟
أم تأبط: الضعيفه شكلها من الروعه قامت تخبط .. من امس وهي تهذري بذا الواحه!! شكلها القبيله اللي هي جايتن منهم
سعادة: تعالي وانا اختتس .. اقربي افطري
أنا : وش ذا الله يكرم النعمه؟؟ حليب؟؟؟ لا وطازج بعد!! انا حليب جالكسي مااحبه تبيني اشرب ذا االله يكرم النعمه؟؟ وين امي تسمعتس بس وتضحك خخخخخخخ.. أنا ابي توست الله يسلمتس
سعاده: افااا وشذا بعد توست؟؟ انس والا جن ذا؟؟
انا عرفت اني لو باهذر منا للصبح شكله مهب فاهمين وش ابي
قلت خلني اقرب واكل لي من ذا التمر لين اقول بس ..
لينا : الا اقول ياام تأبط البارح وانتي نايمه جتنا وحده من عرب ام العيال وتقول انهم بيجونا اليوم على العشاء .. ماادري عندتس علم والا لاء؟
أم تأبط: ايييييييه الصبح اسمع البنات يقولونه .. الله يحييهم ويبقيهم والله اني فرحت بالحيل مبطين عنهم ماشفناهم
شموخ : ايييييه الله المستعان من عقب زواج ريماس ماعاد رحنا لهم ولا جونا
أنا غصيت بالتمره : ريماس اعرست؟؟ احلىىىى يالطقاقه منتب سهله .. اوريها الدبه متواعدين مانعرس الا سوى.. جحدتني الشينه
شموخ ( وهي مستغربه) ليه انتي تعرفين ريماس؟؟ وش عرفتتس بها؟؟
أنا :: اييييييييييه اعرفها .. مب هي ريماس الخبله .. الطقاقه .. نسميها وضحى الدلاله بعض الاحيان او ام مطلق :biggrin: .. معنا بالواحه هي
الا من انتي؟؟ أحس الصوت مهب غريب علي >> كني سامعته الحين
شموخ : أنا شموخ ..
انا : هلاااااااا والله شموخ .. اكيد انتي بتعرفيني .. انا عذيب وش دعوه ماتذكريني؟؟ نسيتي بربره تالي الليول
والعصابه والريسه شوشه .. وهبالنا بالواحه
لينا : لا حول ولا قوة الا بالله رجعت تقولي لي الواحه..
أنا : الا ياام تأبط وش صار على مداويه الجرحى ولدت والا توها؟
أم تأبط زهي طايرتن عيونها : لا مابعد ولدت .. وش عرفتس بمداويه بعد انتي ؟؟ لاتقولين لي الواحه بعد!!
انا .. الا الواحه .. اجل اسمعي تكفين دامها مابعد ولدت ارسلي لها مسج خلها تجي مع اللي بيجون اليوم .. مشتاقين لها
أم تـأبط: أرسل وشو؟؟
أنا .. توني باقول مسج مير ذكرت انهم قديمين ذولي ولا عندهم جوالات واكلت تبن هع
عذبــــــــة الروح




شوي الا جت وحده تقول : أم تأبط ياام تأبط.. سبلة الوادي جايتنا تركض ماادري شسالفتها
أم تأبط: خير اللهم اجعله خير ..
انا يوم سمعت اسم سبلة الوادي فز قلبي:biggrin: .. قلت بس ذي الي بتعرفني .. اكيد لا قلت لها انا عذبة بتفرح>> متوهقه هع هع

شوي الا تدخل علينا سبلة الوادي جايتنا تركض نزلت من خيلها
أم تأبط : حييييي الله الشيخه سبلة أقلطي أقلطي وانا اختتس
وبحركه سريعه مسكت شعرها تدور شئ >> لا تخافون مهب قمل:biggrin:
وفكت الشباصه من شعرها وجدعتها قدام أم تأبط
لينا وسعادة ( طايره بوهتهن): هووووووووووو!! وش الي صاير >> طول عمرهم ملاقيف ذا الثنتين
أم تأبط: وش بتس ياسبله خير عسى ماشر؟؟
سبلة: داخلتن على الله ثم عليتس ماترديني .. أبي أجيب خوياتي ونسكن عندكم >> مجمع سكني على غفله هع
أم تأبط: حياتس الله انتي وربعتس بس وش السالفه ؟؟ وش به مكانكم تبون تتركونه؟؟
سبله: غازيتنا فيران جعلها للضربه ماحلفتيني ياام تابط طول الليل ماتسمعين الا صراخ ذا الحريم والبني ومناقزهن بالخيام تخبرين بعد رجالنا مسافرين.. قلت مالنا الا خويتنا ام تابط نقعد عنها لين يلقون لنا رجالنا محلن زين
أم تأبط: أفاااا عليتس انتم الداخلين وحنا الطالعين .. نادي خوياتتس بس وشيلي شباصتتس

سبله قامت تنادي باقي ربعها اللي براا وتصفر لهم >> مهنا عقل تذكر به من مبطي
طبعا كل ذا يصير وانا طايرتن بوهتي.. مدري ليه ذكرت التمثليات البدويه اللي تجي بعد المغرب من اول .. :biggrin:

ويوم سبله جت بتجلس وانا اللي اقحص من مكاني اجغفها واسلم عليها
سبله : هلا هلا .. يالله حيها .. بس معليش ألاحظك تسلمين بعنف شوي.. من الاخت؟؟
أنا : الله يقطع شيطانتس ياسبله انا عذيب ماعرفتيني ؟؟
سبلة: لا والله ماعرفتس على العموم تشرفنا
أنا : وش ماعرفتيني الدعوه فوضى؟؟ الا انتي عاد .. اصلا انتي كنتي معي بالماسنجر يومني انزل اللاب توب للمطبخ ابي اسوي لي اندومي ودخلت ذا الآله الله لا يعيدها وجيت فيذا
سبلة: ماسنجر؟؟ لاب توب؟؟ آله ؟؟ وشي تقول ذي
لينا : والله ماادري عنها بس من الصبح وهي تهلوس .. وصاجتنا بالواحه كل كلمه والثانيه قالت الواحه والواحه
أنا شفت فحمه طايحه مسكتها على طول ورسمت لهم ذا الخشه :biggrin: لعل وعسى يعرفوني
وماااش مير محد عطاني وجه .. جاني احباط وسكت
شوي الا دخلت وحده وقامت سبله تسلم عليها .. انا حسيت من بوهتها انها خبله .. وشكيت انها من اهل الترفيهي قلت بأسأل

أنا: اقول يالاخت.. من انتي
كافي لاتيه: أنا كافي لاتيه .. انتي عذبة والا؟؟
انا : ايه ايه انا عذيب .. اشوى شكلتس عرفتيني
كافي: لا بس اسمعهم يقولون ان اسمتس عذبة الروح>> طيحت وجهي
أنا : ايه انا عذبة .. ماتذكريني طيب؟؟ أنا اللي لعبت عليكم مع العصابه .. نسيتي يومنك غاثتني بالعصابه وكل كلمه والثانيه تقولين اني نصبت عليك .. ايه هذي انا اللي بالواحه.. تذكرين المطبخ؟؟ وفطيرة لزوين؟؟ وليز بالملح؟؟
كافي : لا والله معليش ماعرفتس >> طيحت وجهي للمره الثانيه الدبه
واقوم أدرو بمخباتي لقيت صوره واطلعها لها
قلت طيب ماتتذكرين ذي؟؟



قامت تناظرها شوي ثمن قالت أبددددد ولا مرت علي
واطلع وحده ثانيه .. قلت طيب وذي؟؟



قامت تمقل فيها .. ومير افرح قلت بس شكلها بتتذكرني
وتلتفت على شموخ قالت مهب ذا كنه الضب اللي صدناه ذيك السنه؟؟ >> ضب ميييين ياعمي
قلت: طيب ماتتذكرين مواضيعتس بالواحه؟؟

لينا : وبعدين ياعذبة؟؟ همانا قلنا لك فكينا من سيرة ذا الواحه؟؟
أنا : طيب خلاص

انا حسيت اني طفشت .. طلعت من الخيمه الا اشوف وحده منسدحه على التراب وملقيتني قفاها..
استغربت وش تبي ذي متميلحه ذا الجو يومنها تبطح !! ثمن فزت من مكانها وراحت مسكت لها عنز توها مولوده وجلست تمسح على ظهرها وتغني لها وترقص معها .. مابقى الا تبوسها :biggrin: .. شوي وقامت تناقز على التراب كنها مهبوله.. يوم قربت اكثر واطالع الا هي نسمه هوى أثرها هاكتن عليها هايدي من ذاك الوقت ياعمري هي

واروح أسلم على نسمه ونتجاغف
نسمه : اهلين .. سراحه نور مكانا بوجودك
عذبة: أقول لا تتنيعمين علينا ترانا ببر!! >> حتى وانا قديمه وجهي مغسول بمرق:biggrin:
نسمه : تيب


بعد شوي رجعت لخيمه ام تابط لقيت ليناوسعادة قايمين يبون يطلعون ... ياله ياجماعه نشوفكم على خير ان شاء الله
سبلة الوادي: وين ؟! تو الناس مابعد شبعنا منكم!!>> مانت العمه قامت تعزم بعد
سعادة الدارين: أبد والله بس لازم نروح الحين نغدي عيالنا ماعندهم احد
أنا : مب لازم تطبخون أكثر ماكثر الله المطاعم
>> ولا ردوا علي شكلهم سفهوني واتفقوا اني كل ماقلت شئ غريب عليهم يحجدوني ولا يردون
لينا:ايه ولا ناب مبطين ان شاء الله .. لا اذن المغرب جينا نتقهوى عندكم
أم تأبط : أجل ترى عشاكم الليلة عندي هنا .. جيبوا عيالكم معكم هماه!! حتى أم العيال وربعها بيجونا اليوم على العشاء
وتلتفت على أخت تأبط : وانتي وانا امتس تسنعي وسوي الغداء انتي والبنات
أخت تأبط : ان شاء الله يمه ..
انا: اخاف يا اخت تأبط أن حدتس سريلاك بس خخخخخخخخ >> مسويه تنكت
أم تأبط: وش سريلاكه ياجعل عدوتس الضربه .. تسعني بس وساعديها وبعدين روحي انتي والبنات أحلبوا الناقه لا يشفطونه عيالها >> حلوه ذي.. الحلال حلال ابونا والقوم قاموا طردونا >> مصدقه
أنا : وش أحلبها؟؟ وشلون مااعرف .. بعدين اخاف أحلبها تحلبني هع هع
عذبــــــــة الروح


كسرة ملح : ياله بنات خل نروح نجيب المويه من عند الغدير
انا : والله انك تحبين المشاوير بعد!! دقي على البقاله وتوصل لنا اصرف.. اوه اوه صح نسيت انكم قديمين ماعندكم بقالات

ريوفه: طيب ياله بعضنا يروح يجيب مويه وبعضنا يطبخ وبعضنا يحلب الناقه .. وربعن تعاونوا ماذلوا >> مهب سهله تنطل حكم بعد:biggrin:
انا:طيب عادي نروح للغدير لحالنا؟؟ أخاف فيه شباب يغازلونا والا شئ
كسرة ملح: نسيتي انهم مسافرين؟؟
أنا اييييييه صح نسيت.. تدرين وش احسن شئ عندكم يالقديمين؟؟ ان ماعندكم رجال .. يعني مايحتاج نتغطى

رحت انا وسبلة وريوفة و كسره ملح نجيب الماء والباقين قعدوا يطبخون ويحلبون
يوم وصلنا عند الغدير واشوف البنات ينزلون شئ زي الشنطه كذا .. وفيها فتحه صغيره يدخلون جواته الماء .. شكلها والله اعلم انها قربه .. عاد انا ذيك الحزه تحسفت اني ماجبت قوارير ذا الماء اللي في مطبخنا واعبيها من هنا عشان اخليها ذكرى لا رجعت لاهلي >> فاضيه:biggrin:
التفت على البنات .. قلت ياخساااره لو انكم عندكم جوالات كان قعدنا نبلتث حنا واياكم الحين
قالت وحده منهم: يعني ايش نبلتث؟
أنا : يعني نتراسل بالبلوتوث..
هي : بلوتوث ؟؟ شئ غريب صراحه اول مره اسمع به .. انتي من وين؟
أنا : انا عذبه الروح من الرياض.. وانتي؟؟
أنا الدره المكنونه .. وهذي رفيقتي غريبه بين أهلي
أنا : هلا يالله ان تحيي التفيفيحه وخويتها .. اقول وش رايكم تجون اليوم للشيخه ام تأبط .. وناااسه بيجون البنات اليوم العشاء عندها
الدره وغريبه: تمممم وغداك بكره عندنا
انا ::تمممممين بس ياليت الله يعافيكم تسوون دجاج والا عى الاقل سمك.. منب احب اللحم
غريبه: افاااا.. انتي ضيفتنا ونعطيك دجاج!! قويه ذي
انا : يابنت الحلال مايخالف .. ودي بعد لوني طالبتن اندومي بس اببطي عظم مهب جايتني

رجعت مع البنات لخيامنا .. ولقيت البنات ماشاء الله سنعات ومجتهدات يتجهزون للعشاء
.. طارت بوهتي يوم شفت كسرة ملح تصلخ البعير صلخ .. ويقولون وماادري هو صدز والا كذب ان اللي ذابحتن هالبعير هي ريوفه .. طاحت من عيني ريوفه يوم سمعت كذا حسيت انها سفاحه وقررت جاده للمره المليون اني اتبرا منها :biggrin: >> قولي والله

والتفت القى كافي لاتيه عاصبتن راسها وقاعده تحمس قهوه .. ضحكت في وجهها وقلت : ليتتس باتله على اسم دلة قهوه بس .. والله انه لايق عليتس مع هالمنظر :biggrin:
وتعطيني كافي ذيك النظره اللي حرمت عقبها اني اتميلح معها >>من حينها نفسها شينه هالكافي:biggrin:

قلت بنات ابي اتورش واشخص لهالي بيجون ..
سبلة الوادي: عندتس البير اللي برا .. تسبحي منه لين تقولين بس
انا: ايه بس ابي شامبو.. اتورش بمويه بس!! هذا اللي ناقص احس راسي اصلا كله تراب من نومه هالارض .. وتراني استخدم صانسيلك للشعر العادي.. واذا مره مره احتديت اتروش ببرت بلاس مايخالف:biggrin:
انا قلت كذا وكلن قام يناظرني .. يحسبوني قاعده ارمي تعاويذ والا باسحرهم بهالكلمات.. تعوذوا من ابليس وسفهوني



يوم جاء الليل وتجي ام العيال وقلوبه ورائعه ومعهم ثنتين مكرشات ..
سلموا عليهم وجلسوا معنا بالخيمه
التفت على قلوبه .. قلت وانا أأشر على الحوامل.. قلت الحين ذي ام الكتاكيت و مداويه الجرحى ؟؟
قلوبه وهي منفصه عيونها : ايه هم .. بس بسم الله وشلون عرفتي؟؟ اخبرتس غريبه عن هنا وانا عن نفسي اول مره اشوفتس او اسمع اسمتس
انا: حتى انا اول مره اشوفتس بس اعرفتس من الواحه .. حتى كتكوته ومدمد عارفه انهم حمل من تواقيعهن بالواحه وشريط الحمل خخخخخخخخخخخ الله يرجهم
لينا تغمز لقلوبه وتقول باذنها : ماعليتس منها شكلها فيها قل صح .. الضعيفه من امس وهي تهوجس بذا الواحه على قولتها ولا ندري وش نسوي معها .. مير اسفهيها وبتفتكين >> بتتسطر ذا اللينا
قلوبه: ايييه الضعيفه الله يشفيها : اصلا من شفتها لابسه ذا اللبس وانا شاكه فيها
انا: كتكوته ومدمد لا يفوتكم مستشفى التأمينات يمدحونه للولاده
كتكوته: وش مستشفاه بعد؟؟ انتي من وين تجيبين ذا الاسماء
أنا : المستشفى اللي بتولدين فيه.. لا تقولين لي ان ماعندكم مستشفيات بعد؟؟!!
مدمد: لا ماعندنا هاللي تقولينه .. وحنا يولدونا حريم يجون لخيامنا .. انا اذكر ان اخر بزر ولدته لي مداد المشاعر خخخخخخخخ
أنا : حمدت ربي اني مااعرست في ذا الزمن عشان مااطيح في وحده زي مداد تحوسني:biggrin:
عذبــــــــة الروح


ياملحها السنعه اخت تأبط تدور بالقهوه وتصبب لنا ..صبت لي ومدت لي الفنجال .. قلت لا الله يكثر خيرتس ماابي منب اشرب قهوه
ام تأبط طيرت عيونها علي: اشربي اشربي بس .. تدخلين خيمتي ولا تشربين قهوتي!! مايصير
انا: مااحبها طيب وش اسوي!! طيب على الاقل خلها تجيب لي كبتشينو:biggrin:
أم تأبط: وشششش!
انا : اوووووووه صح يااااربي ذكرت انكم قديمين .. خلاص طيب جيبيها بلا صجه
واخذ الفنجال من اخت تأبط واحطه على الارض وتققققققققحص ام تأبط كنها مقروصه انااااااااااا بنت ابوي!! وشبتس ماتشربين قهوتتس ياحرمه؟!
انا ومن الخوف قمت قحنت الفنجال كله وبغيت اقول لها تصب لي كل الدله اجغمها:biggrin: .. ايه بعد اخاف يجينا ازود
شوي الا تدخل نسمه هي وكسره ومعهم طاسه لبن توهم حالبينها .. قامت تدور على كل الجالسين ويشربون منها كلهم !! يوم وصلت عندي الطاسه وانا اعطيها اللي جنبي
روعه: وشبتس ياعذبه!! ورى ماتشربين من لبنا؟؟
سعاده الدارين: مهب تحب اللبن .. الصبح هي تقوله
أنا : اهاا بس .. لا وبعد كل وحده تشرب عقب الثانيه ولا تغسلون الباديه قبل!! تلايطو بس انا عقب اهلي مااشرب :biggrin: تبوني اشرب عقبكم >> عربجيه وانا قديمه حتى

انا حسيت ان هالنعفقه ماجابت لي خير ..وبطني قام يعوي من الجوع>> ذيب ذا مب بطن:biggrin:
ياااربي وش السوات معهم ذولي!! كل اكلهم يالبن وتمر والا لحم الله يكرم النعمه.. والله اشتهيت حلا والا معجنات .. الله يذكرك بالخير يالبيتزاء والله من قلّ ماعرفوها ذولي بعد :biggrin:

والتفت على سبله .. قلت سبلة وش رايتس تقصدين لنا؟؟ قصيدك زيييين
كافي لاتيه: وانتي وش عرفتس في قصيدها؟؟
انا: هوووو! الا انا اللي اعرفه.. نسيتي الهوشه اللي بالواحه ..
كافي : اوهوووووووه عودنا على طير ياللي .. انتي ماعندتس نيه تعلمينا وش قصه ذا الواحه!!
انا هاجت بي الذكرى قمت ابولع والعبره خانقتني ..قلت : انتم كلكم معي بالواحه .. دايمن نستهبل مع بعض وانتي بالذات قبلي اتهاوش واتناقر معتس عقب سالفه العصابه .. انا دخلت مطبخنا ولقيت جهاز كبير بالوسط قمت من اللقافه رصيت زر فيه وماادري وش صار وجيت لمكم .. حتى كان معي اللاب توب حقي ولا ادري وين راح الحين .. انا ماهمني شئ ابدن .. بس خايفه الاندومي تحترق اذا طولت مارجعت لاهلي

طبعا اقول كل ذا وانا منزله راسي يوم رفعته والا اشوفهم يناشقون من الصياح .. تأثروا من سالفتي ياعمري انا
وعشان مااصيح زود ويبلشون بي .. قمت الهي نفسي والمس طرف الزل اللي بالخيمه .. فجأه الا المس شئ منتفخ.. وخرت الزوليه واناظر الاه نفس الزر الاحمر اللي رصيته بذيك الآله اللي بالمطبخ .. قمت اناقز من الفرحه وذولي مايدرون وش السالفه .. رصيت الزر بسرعه وطلع لي صوت الرجال ذاك يقول سيتم الان اعادتك الا وضعك السابق.. وبدا يعد العد التنازلي وانا متشققه.. وعلىىى طول لقيت نفسي في مطبخ بيتنا وامي قدامي تهاوشني على الأندومي اللي بغت تحترق :biggrin:

وبس خلصنا خلاص انقلعوا :biggrin: >> والله من زين النهايه

لا لا لحظه تذكرت شئ هابين فيه هاليومين ..
ابهب فيه انا بعد وش زودي عنهم!!

مايستفاد من النصب أعلاه:
1) حياتهم اول احسن من حياتنا ألحين .. صح انها صعبه بس حلوه >> ليه مجربه!!
2) حياتنا الحين اشين من حياتهم اول صح انها حلوه بس صعبه >> محششه الاخت!!
3) لا عاد تدخلين مطبخ بيتكم الفجر.. واذا طقك الجو عضي الارض وكولي هواء
4) اذا تبين تروحين للقديمين سوي لك اندومي..:biggrin:
5) اذا شفتي موضوع لعذبه لا عاد تدخلينه

خلاص عاد صدق قضينا .. استروا ماواجهتم ..
وترى كل ذا السالفه نصب في نصب >> تحسبكم قفل!

" سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك"
سبلة الوادي
سبلة الوادي
هلا عذيب
بررررررررررررررب
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
بااااااااااااااااااك

وعليكم السلام ورحمة الله ويركاته يالمنسّمة والمبنشرة بعد


وانا كنت فاااجة خشتي مثل ذاه :07: احسبها لي<<<لايكثر بس :icon19:

اقول ياعذيب ..

ذالحين انتي كل ماشفتي لك احد الا تبين تزوجينه ؟ حتى الترفيهي ماسلم منك ..؟ ماعاد هنا الا مجلس الامن نقدم فيك شكوى عنده

والبيتزا خلاص بطلناها وبنقاطعها وش نبي باكله تكونت من بقايا الاكل ؟!<<< احد ياكل الفضلة بس <<< يازينك ساكته

الله يحوم كبد العدو ياعذيب ..االحين تقولين طعمها متغير وتلومينها ؟ بلاها تشربينها مع الغدا مادري العشاء .. اشربي سفن اب تراه اطلق <<ولو انها كلها يهود في يهود

اهجدي واللي يرحم والديك انتي والخرج ..وش ابعد الخرج من الرياض كلها حذفة حصى والرياض اقل شئ فيه شئ يلطفه ..بس الخرج ماينترقع <<< شكلي باتسطر:22:


نفس الحلم كان يراودني في صغري <<<ياشين السرج على مادري وشو


من حينك عقل ماكووو:22: <<<ياويلي شكلي رحت ثري


واللي ماعنده الا كثبان رملية ..ينفع ؟

ابك انتي علامك ؟
ماكو بحر عندنا ..مابه الا كثبان رملان شهبان لهبان مثل خشتك بالضبط:biggrin:


ياذالاندومي رافع لي ضغطي

هل تعلمين انه لو كان رجلا لقتلته <<<مو رجال رجال ..لا شبه رجال:icon19: .. الحين هالاندومي اللي استفحل وصار في كل جحر وزاوية ..حتى بوكي يعيف العيشة الصاحية وكل مانقدم وجبه عافها وقال ..ماما ابي هندومي <<<ليته عاد ينطقها زي العالم... لا هندومي .. شكله هنا جمع بين الهند واندونيسيا وشكله بعد اكتشاف غير مسبوق له باسم الله عليه لانه اكتشف صناعتها وينهي فيه .. فالهند هي اللي حطت الفلفل الحار والزيت بعد اكيد ..خبركم دايم شعيراتهم تبارق من كثر مايمرخونها بذالزيوت واندونيسيا شكلها حاطه الخلطة والقرطاسه بس <<< مخ متعوب عليه ترى :icon30:

الله لايوفق ذالافلام .. شوفوا كيف لحست مخ بنياتنا . شكلك ياعذيب مدمنة لافلام الملاحيق .. يوم كنتي ملحاقة او سمهودة <<<مالي شغل فكي الشيفرات :icon20:

وكان من نتاجها هالافكار ذي .. بس ترى توني في ردي ع المقدمة باقي كم دقيقة وينتهي وقت التعديل والباقي بارسله بعدين

يله خل ارسله قبل يحذفه في خشتي :icon19: