تاج 1459
تاج 1459
حبيبتي استشيري أخصائية نطق و تخاطب أعرف وحدة نفس حالتك و نصحتها الأخصائية انها تتكلم مع طفلها باللغة الإنجليزية لأنها أسهل وفعلا استجاب طفلها ما شاء الله تبارك الله و اتحسن كلامه الله ييسر لك أمرك يارب
حبيبتي استشيري أخصائية نطق و تخاطب أعرف وحدة نفس حالتك و نصحتها الأخصائية انها تتكلم مع طفلها...
صادقه والله
احيانا اتكلم معاه بالأنجليزي واحسه يقول الكلمات صح بس المشكله نطقه بالأنجليزي احسن من العربي

الله يسعدك
تاج 1459
تاج 1459
ابني كان نفس المشكلة كلامه غير واضح يعبر عن نفسه فقط بالكلمات دخلته الروضة سنتين كان جدا ذكي لكن مايربط الكلمات علشان يكون جملة و الحمد لله الحين في الابتدائي و من المتفوقين
ابني كان نفس المشكلة كلامه غير واضح يعبر عن نفسه فقط بالكلمات دخلته الروضة سنتين كان جدا ذكي لكن...
الله يحفظ لك ابنك ويسعدك
حبيبة بنو
حبيبة بنو
اذا ولدك هو البكر طبيعي انا ولدي كذا مقارنه مع اللي بعمره كع انه يلعب مع الاولاد واجتماعي لما وديته قالت طبيعي لان كبر لوحده ومافي احد قريب من عمره يقلده
أولادي أغلى ماعندي
استشيري اخصائية تخاطب
اذا ماعنده مشكلة بلسانه او سمعه
فدخليه روضة
غلطتي لما خرجتيه
كان خليتيه وقلتي لمعلمته انا ماتبغاه يتعلم
ابغاه يختلط مع اصحابه ويتعلم الكلام مظبوط
بنت الزهراني1411
بنت الزهراني1411
ولله سجلت دخول عشانك ولدي كان زي ولك وكل شي كان تمام بس الكلام مو مفهوم دخلته المدرسه وانطلق لسانه مع الاطفال والاختلاط والتعليم بالله لك الحمد الحين حبيبي نجح وهو يعرف يقرا ويكتب الحمد لله ولدك محتاج يختلط بالاطفال خاصه اذا كنتي زيي بكري ولا كان يختلط بالاطفال فتطمني اذا قالو كل شي تمام نسأله وقت بس وبيتكلم