بنت الزهراني1411
بنت الزهراني1411
*ولدك*يالله*مسأله
rno-osh
rno-osh
عادي حبيبتي بنت عمتي وبنت خالتي كلهم كان عندهم نفس المشكله وحده تكلمت باول ابتدائي والثانيه وصلت لرابع ابتدائي ومخارج الحروف مو ضابطه والحين ان تهاوشت معهم سكتوني بلسانهم الطويل وكلامهم المصفوف المرتب
Rawan.n
Rawan.n
خليه يشرب قهوه وسولفي معه القهوه تطلق اللسان
بنوتة كلاسيك
بنوتة كلاسيك
منتشر عندنا من اجدادنا انو الطفل اذا شرب قهوه عربيه ينطلق لسانه
انا ماجربتها الصراحه لكن جربي انتي مو خسرانه شي ، خلي يشرب معاكي قهوة العصر وسولفي معاه
كمان انصحك بقراءة القرااااااااان اقري وخليه يردد وراكي سبحان الله علاج لكل شي
نيسان ..
نيسان ..
حبيبتي سجلت دخول عشانك
اول شي روحي طبيب انف واذن وحنجره واطلبي قياس ضغط الاذن عشان تشوفين اذا عنده سوائل لانها تاثر على السمع
يعني الطفل يسمع كويس بس الاحرف والكلام يسمعها مبهمه بدون تفاصيل عشان كذا يتاخر ف الكلام


ثاني شي واهم شي تمنعينه من التلفزيون
اذا كان يتابع كثير وخصوصا طيور الجنه وكراميش وطقتها
رح يتاخر كثير بالكلام
احذفي قنوات الاناشيد وخليه يتابع براعم ساعه وحده في اليوم
وخليه يخالط اطفال
وباذن الله راح يتكلم
بنتي ما تكلمت لين منعت عنها التلفزيون