تاج 1459

تاج 1459 @tag_1459

عضوة جديدة

تأخير ولدي

الأمومة والطفل

السلام عليكم

الله يسعدها اللي ترد وتفيدني
يابنات ولدي عمره خمس سنوات ونص وللحين يتكلم كلمات بس يعني مايقول جمله كامله وكلامه اغلبه مو مفهوم
وديته للدكتور قال مافيه شي مسأله وقت بس ،
ودخلته للروضه وجلس شهر بالروضه وكلمتني المعلمه قالت صعب يستمر لأنه مايتكلم ومااقدر اتخاطب معاه
وخرجناه من الروضه
هو مرره اجتماعي ويختلط مع اطفال كثير من عمره واصغر منه وكلهم يتكلمون الا هو الله يحفظه لي
انا وابوه نتكلم كثير معاه ونقرا له قصص بس مافي تحسن
والله خايفه عليه اشوف كل اطفال العائله يتكلمون بطلاقه وهم اصغر منه
وانقهر عليه خصوصا لمن احد من اهلي يتمسخر فيه ويقلد كلامه
................
الله يسعدكم اللي عندها خبره او لها تجربه زي كذا
او تعرف احد زي ولدي
ترد وتريحني
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nada_07
nada_07
ماعندي خبرة كافية بالموضوع
بس انا عندي اخ تاخر بالكلام لدرجة لمن وصل الست سنوات ابويا مارضي ندخله المدرسة قال مين راح يفهمة ولمن صار ٧دخلنا الابتدائية والحمدلله اتحسن كثير ودحين ما شاء الله متخرج من الثانوي
ووحدة كمان اعرفها اخرت ولدها بالمدرسة ودخلته مع اخوه الاصغر بسبب تاخره. بالكلام
يعني ان شاء الله انه ولدك طبيعي وهذا مجرد تاخر بالكلام لكن بعد فترة بسيطة راح ينطلق بالكلام
حرم عبادي
حرم عبادي
اهم شي حبيبتي لازم تتخاطبون معاه كثير ويسمع ويقلد وبإذن الله يصير أحسن بس لاتتأخرين معاه عشان يدخل الروضه . الله يخليه لك وتشوفينه من أفصح الناس 🌺
نجمه الخليج123
نجمه الخليج123
احسن لك تدخلينة مدرسة خاصة بتاخر النطق
علشان هم الي يعرفون الطرق الي تخليه يتكلم
وكثير اطفال زي طفلك يتاخرون في الكلام بس يكبرون ويتغيرون فلاتخافين
glowing
glowing
حبيبتي استشيري أخصائية نطق و تخاطب
أعرف وحدة نفس حالتك و نصحتها الأخصائية انها تتكلم مع طفلها باللغة الإنجليزية لأنها أسهل
وفعلا استجاب طفلها ما شاء الله تبارك الله و اتحسن كلامه
الله ييسر لك أمرك يارب
أسرار الفضاء
أسرار الفضاء
ابني كان نفس المشكلة كلامه غير واضح يعبر عن نفسه فقط بالكلمات دخلته الروضة سنتين كان جدا ذكي لكن مايربط الكلمات علشان يكون جملة و الحمد لله الحين في الابتدائي و من المتفوقين