ماعندي خبرة كافية بالموضوع
بس انا عندي اخ تاخر بالكلام لدرجة لمن وصل الست سنوات ابويا مارضي ندخله المدرسة قال مين راح يفهمة ولمن صار ٧دخلنا الابتدائية والحمدلله اتحسن كثير ودحين ما شاء الله متخرج من الثانوي
ووحدة كمان اعرفها اخرت ولدها بالمدرسة ودخلته مع اخوه الاصغر بسبب تاخره. بالكلام
يعني ان شاء الله انه ولدك طبيعي وهذا مجرد تاخر بالكلام لكن بعد فترة بسيطة راح ينطلق بالكلام
ماعندي خبرة كافية بالموضوع
بس انا عندي اخ تاخر بالكلام لدرجة لمن وصل الست سنوات ابويا مارضي...
ماشاء الله عليه الحين متخرج من الجامعة