**حـــــلا**
**حـــــلا**
اب
تروفه الحلوة
تروفه الحلوة
والله من تجربه المشي روووعه بس لازم مايقل عن نص سااعه مع تخفيف الأكل
נآنــﮧ آلـנنيـآ
مبروك العشره
دنيتيF
دنيتيF
ايه صحيح انا مجربته المشي شئ يخلي جسمك خيال
مع التخفيف طبعا
وداعا ماركو
وداعا ماركو
المشي روعه وبالذات بعد صلاه الفجر انا عندي سير بس ماامشي عليه امشي بالصاله ولمده ساعه ومع شاي اخضر وتمارين :7_5_122:والحمد لله نزل وزني من 96 الى 93 لمده شهر واسبوع
ومشكورات على التشجيع يااغلى خوات بالدنيا لولا الله ثم انتم مااتشجعت على تخفيف وزني الله ينحفكم من غير شر يــــــــارب
واشكر صاحبه :26:الموضوع واعذريني على كلامي الكثير:a_smil17:بس حبيت اشكـــــــــــــركم