بنت الغاليين
بنت الغاليين
و أنا معكم بإذن الله ..

بس عندي سؤال للي يمشوا على سير كهربائي ؟

أبعرف السرعة كم ؟

أنا لما أضبط السرعة على خمسة أتعب بسرعة

و أنقطع أسبوع عشان أريح رجيلاتي خخخخ

حاليا أمشي على ثلاثة و نص تقريبا

ينفع ؟
الصدى الحنين
الصدى الحنين
وانا معكم ان شاء الله

بس بلا فضايح وبلاوي خلونا ساكتين هههههههههههه
متجر فيولا
متجر فيولا
تجربتي معه 4 شهور متواصله ماشاء الله
مع اكل مشويات وسلطات واكثر فيها خل نزلت 18 كيلووووو
وبين علي اكثر من 18 ونحت جسمي مشي على السير
خصوصا افخاذي اللي حاطه فبالي مستحيل انها تخف او تروح بجد شدها ونحفها
انا باديه برجيم التمر والزبادي لي يومين ومن بكره ببدا امشي
اللي تقول يتعبها السير اول ماتشغليه 10 دقايق خليه عل سرعه 3ونص وابدي بالتدريج كل 10 او 5 دقايق زيدي سرعه

انا الين اوصل 5ونص
و7 او 8 اذا جيت بخلص اخليها هروووووووووووله سريع سريع لو 3 او 4 دقايق واوقف
بالتوفيق لكم
shatat شتات
shatat شتات
وأنا معكم بإذن الله صار لي إسبوع من بديت أمشي...
لكن لو قفلوا الموضوع عطوني خبر...ترى أنسى دائم إني كاتبه مشاركة...الله يحسن خاتمتنا....
أم ألوسي
أم ألوسي
فعلا المشي روعه انا قبل سنتين كنت اخفف مره بالكل وامشي يوميا اقل شي نص ساعه وخفيت في 3 شهور 15 كيلو
والحين ليه شهر اخفف بالكل ولا امشي وماخفيت الا 3 كيلو بس
والحين ان شاء الله بابدأ معاكم المشي شجعتوني