غُنيان
•
والله ع مشروب الكتان ررروعه
السلام عليكم
مبروووووك عليج النزول يا اختي
بنات بقولكم مشي عن مشي يفررررررررررق
يعني اذا انتي توج باديه على المشي
اول اسبوع امشي ربع ساعه سرعه عاديه 3 ونص فرضا او 4 ونص وامشي 5 دقايق سرعة 5
بعدين ثاني اسبوع خليها 10 دقايق 4 ونص و1- دقايق 5
وبعدين ثالث اسبوع خليها 5 دقايق 4 ونص و15 دقيقه 5
وبعدين رابع اسبوع اول دقيقتين 4 ونص والباقي 5
الشهر الي بعده اول دقيقتين 4 ونص وبعدين 8 دقايق 5 وبعدين 10 دقايق 5 ونص
يعني اهم شي التدررررررررررررررررريج عشان الريل تتعود على الرياضه اذا لعبتي شوي وعروج
وتركتيها وبعدين رديتيلها وبعدين تركتيها وبعدين رديتيلها بيتمن ريولج يعورنننننننننننننننننننننج
فالتريج يخليج تستمرين لاطول فتره ممكن ترى ممكن تخلينها نص ساعه بس انا حطيت من عندي
عشان اوضح للبنات يعني اليكتبتها مب قاعده لا بس عشان يعرفن كيف يقسمن الوقت مع السرعه
ويارب يارب يثبتنا المشي حلوووووووووو بس نحن الكسلانات :(
ومهم يوم بتنزلين بعد تنزلين السرعه ببطاء ما تنزلين بسرعه يعني او اخر شي وصلتيله 5
تمشين كم دقيقه على 4 ونص
وبعدين كم دقيقه على 4
وكم دقيقه على 3 ونص
لين تبندين الجهاز
مبروووووك عليج النزول يا اختي
بنات بقولكم مشي عن مشي يفررررررررررق
يعني اذا انتي توج باديه على المشي
اول اسبوع امشي ربع ساعه سرعه عاديه 3 ونص فرضا او 4 ونص وامشي 5 دقايق سرعة 5
بعدين ثاني اسبوع خليها 10 دقايق 4 ونص و1- دقايق 5
وبعدين ثالث اسبوع خليها 5 دقايق 4 ونص و15 دقيقه 5
وبعدين رابع اسبوع اول دقيقتين 4 ونص والباقي 5
الشهر الي بعده اول دقيقتين 4 ونص وبعدين 8 دقايق 5 وبعدين 10 دقايق 5 ونص
يعني اهم شي التدررررررررررررررررريج عشان الريل تتعود على الرياضه اذا لعبتي شوي وعروج
وتركتيها وبعدين رديتيلها وبعدين تركتيها وبعدين رديتيلها بيتمن ريولج يعورنننننننننننننننننننننج
فالتريج يخليج تستمرين لاطول فتره ممكن ترى ممكن تخلينها نص ساعه بس انا حطيت من عندي
عشان اوضح للبنات يعني اليكتبتها مب قاعده لا بس عشان يعرفن كيف يقسمن الوقت مع السرعه
ويارب يارب يثبتنا المشي حلوووووووووو بس نحن الكسلانات :(
ومهم يوم بتنزلين بعد تنزلين السرعه ببطاء ما تنزلين بسرعه يعني او اخر شي وصلتيله 5
تمشين كم دقيقه على 4 ونص
وبعدين كم دقيقه على 4
وكم دقيقه على 3 ونص
لين تبندين الجهاز
الصفحة الأخيرة