أم أرجوان الأمورة
•
رفع
ام الحليو :
امين يارب تسلمين عالرد طيب ايش هي تحاميل الفولتارين ايش فايدتها اول مرة اسمع عنها تفاصيل الله يرضا عليك كويس نضامك فالاكل الله يعطيك الصحه والعافيه يارب ايش فايدةلتبخر بخوا جواامين يارب تسلمين عالرد طيب ايش هي تحاميل الفولتارين ايش فايدتها اول مرة اسمع عنها تفاصيل الله...
هلا بك ام الحليو وشكرا ع الدعوة يا قلبي جزاك الله خير
تحاميل الفولتارين تخفف الام الخياطة اذا خيطوك
وماتحسين باذن الله بألمها
لانها مسكنة يا عسل
بالنسبة للتبخر بساق الحمام او الخوا جوا
فهو منظف للرحم ومضيق في نفس الوقت
والغسول بعد بمنقوع قشر الرمان والارطا
كمان تذكرت وصفة الدكتور جابر القحطاني
يقول النفاس تاخذ اربعة اشياء
القشر \التمر\الشمر \ الحلبة
بالاضافة الى عشبة عباءة السيدة للتضييق
انا بصراحة باقي ما اخذت العشبة ذي
باذن الله باخذها في اقرب وقت ممكن
وربي يسهل علينا الطلق والولادة اللهم امين
تحاميل الفولتارين تخفف الام الخياطة اذا خيطوك
وماتحسين باذن الله بألمها
لانها مسكنة يا عسل
بالنسبة للتبخر بساق الحمام او الخوا جوا
فهو منظف للرحم ومضيق في نفس الوقت
والغسول بعد بمنقوع قشر الرمان والارطا
كمان تذكرت وصفة الدكتور جابر القحطاني
يقول النفاس تاخذ اربعة اشياء
القشر \التمر\الشمر \ الحلبة
بالاضافة الى عشبة عباءة السيدة للتضييق
انا بصراحة باقي ما اخذت العشبة ذي
باذن الله باخذها في اقرب وقت ممكن
وربي يسهل علينا الطلق والولادة اللهم امين
أنا ما خذيت نظام معين
من كل بحر قطره وحاولت آخذ الشي البسيط واللي له فايده لأني ما أكون فاضيه ناويه اقضّي نفاسي ببيتي ومالي خلق شغّاله تجي واركض وراها ما ارتاح لشغلهم
والله يعيني على الولاده والنفاس
وبالنسبه للتضييق أخذت طريقة الخوات الله يجزاهم خير ما افتكر مواضيعهم
لكن هي فنجان من كل من الفلفل الأسود والفلفل الأبيض والزنجبيل والماش كلهم مطحونين ومخلوطين بعلبه ومع الحليب على الريق وقلت بستغني عن الماش
والغسول اتنقع بمويا دافي وملح خشن الحمدلله ماشيه معي تمام بنفاساتي السابقه ماشاء الله
والإمساك كثّري من شرب المويا
وإن شاء الله تعالى سهاله
من كل بحر قطره وحاولت آخذ الشي البسيط واللي له فايده لأني ما أكون فاضيه ناويه اقضّي نفاسي ببيتي ومالي خلق شغّاله تجي واركض وراها ما ارتاح لشغلهم
والله يعيني على الولاده والنفاس
وبالنسبه للتضييق أخذت طريقة الخوات الله يجزاهم خير ما افتكر مواضيعهم
لكن هي فنجان من كل من الفلفل الأسود والفلفل الأبيض والزنجبيل والماش كلهم مطحونين ومخلوطين بعلبه ومع الحليب على الريق وقلت بستغني عن الماش
والغسول اتنقع بمويا دافي وملح خشن الحمدلله ماشيه معي تمام بنفاساتي السابقه ماشاء الله
والإمساك كثّري من شرب المويا
وإن شاء الله تعالى سهاله
أشجار الدر :
هلا بك ام الحليو وشكرا ع الدعوة يا قلبي جزاك الله خير تحاميل الفولتارين تخفف الام الخياطة اذا خيطوك وماتحسين باذن الله بألمها لانها مسكنة يا عسل بالنسبة للتبخر بساق الحمام او الخوا جوا فهو منظف للرحم ومضيق في نفس الوقت والغسول بعد بمنقوع قشر الرمان والارطا كمان تذكرت وصفة الدكتور جابر القحطاني يقول النفاس تاخذ اربعة اشياء القشر \التمر\الشمر \ الحلبة بالاضافة الى عشبة عباءة السيدة للتضييق انا بصراحة باقي ما اخذت العشبة ذي باذن الله باخذها في اقرب وقت ممكن وربي يسهل علينا الطلق والولادة اللهم امينهلا بك ام الحليو وشكرا ع الدعوة يا قلبي جزاك الله خير تحاميل الفولتارين تخفف الام الخياطة اذا...
التحاميل من قدام والا من ورى؟ اسفه على الاحراج
الصفحة الأخيرة