nooovh
•
تحاميل االفولتارين من ورى
انا لقيت نظام قشر قهوه يمدحونه مره بالمنتدى وناويه اسويه..
بس المشكله خايفه من الحلبه انها تتخني...من جربتها قبل كذا تقولي هي صح تتخن؟؟
وكمان متى ابداء اتبخر؟؟كيف اتبخر افتح رجولي ولا كيف..اخاف يدخلني هوا؟؟والغسول ماينفع اتغسل فيه بدل ماتنقع بالبانيو؟؟احس كل المويه تدخل بالرحم؟؟
ووش استخدم شي للتضييق ومتى ابداء استخدمه بالايام الاولى ولا الاخيره؟؟
الله يسعدكم جاوبوني كم مره اسأل ومحد يجاوبني ع اسألتي تعبت:(
بكريه وماعندي خبره...
الله يوفقكم وسيهل ولادتنا يااااااااارب
بس المشكله خايفه من الحلبه انها تتخني...من جربتها قبل كذا تقولي هي صح تتخن؟؟
وكمان متى ابداء اتبخر؟؟كيف اتبخر افتح رجولي ولا كيف..اخاف يدخلني هوا؟؟والغسول ماينفع اتغسل فيه بدل ماتنقع بالبانيو؟؟احس كل المويه تدخل بالرحم؟؟
ووش استخدم شي للتضييق ومتى ابداء استخدمه بالايام الاولى ولا الاخيره؟؟
الله يسعدكم جاوبوني كم مره اسأل ومحد يجاوبني ع اسألتي تعبت:(
بكريه وماعندي خبره...
الله يوفقكم وسيهل ولادتنا يااااااااارب
احاسيس سرمديه :
الله يسهل عليكم ولاداتكم ويقومكم بالسلامه ياربالله يسهل عليكم ولاداتكم ويقومكم بالسلامه يارب
الصفحة الأخيرة