نوني الشطوره
نوني الشطوره
اهلن يابنات انا مطوفه بالعاشر وقريييييب بولد ان شاءالله
قريت كم موضوع بعالم حواء واستفدت

اغراض الصيدليه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3023105



تجهيز اغراض النونو
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2898599



وهذا الموضوع لدادونيا مرره حلو عن الامساك والبواسير
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2986850


انا عن نفسي مكان الخياطه غسول بيتادين وكريم ميبو
ولااازم يابنات تنشفين المكان من المويه
قريت وحده تقول اشتري مناشف سانتيا الورقية
نفس علبة المنديل بالظبط بس مكتوب مناشف ورقيه مو مناديل ورقية
لان المناديل تخافين تتقطع مع المويه وانتي تنشفين المكان وتنشب بين الخيوط

والملح لاتتشطفون فيه الا بعد ماتطيح الخيوط لانها تشدها زياده وماتخليها تطيح
واملاح زارا من الصيدليه يقولون حلوه

وباقي الاعشاب انتو اعلم مني فيها


الله يسهل علينا جميييييييع
:26:
ام الحليو
ام الحليو
انا لقيت نظام قشر قهوه يمدحونه مره بالمنتدى وناويه اسويه.. بس المشكله خايفه من الحلبه انها تتخني...من جربتها قبل كذا تقولي هي صح تتخن؟؟ وكمان متى ابداء اتبخر؟؟كيف اتبخر افتح رجولي ولا كيف..اخاف يدخلني هوا؟؟والغسول ماينفع اتغسل فيه بدل ماتنقع بالبانيو؟؟احس كل المويه تدخل بالرحم؟؟ ووش استخدم شي للتضييق ومتى ابداء استخدمه بالايام الاولى ولا الاخيره؟؟ الله يسعدكم جاوبوني كم مره اسأل ومحد يجاوبني ع اسألتي تعبت:( بكريه وماعندي خبره... الله يوفقكم وسيهل ولادتنا يااااااااارب
انا لقيت نظام قشر قهوه يمدحونه مره بالمنتدى وناويه اسويه.. بس المشكله خايفه من الحلبه انها...
اهلين حبيبتي والله انا مااحب الحلبه بس ترى ماتتخن على طول هي تغذي وتدر الحليب

البخور اتوقع بعد العشرين يوم الاخيرة

تكونين واقفه وتنزلين الملابس الداخليه وتوقفين عليه ماتنزلين الرووووب صح بنات والا لا :(مو متاكده من الطريقه
حبيبتي ماتتنقعينب الغسول بالبانيو لا بطشت البلاستيك عرفتيه وفي مغطس خاص بالصيدليه بعد حلو بس المويا ماتدخل لاتخافين
التضييققشر الرمان والرشاد والباقي عند البناااااااااات ساعدونا يابنات والله انا عليمياااااااااااااااااات:22:
بس التحاميل اللي بنضام فيفاي حلوه مرة جربتها مع الدورة اخر يومين تنزل المويات وتنضف

وبس نستنا ردود البناااات
ام الحليو
ام الحليو
اهلن يابنات انا مطوفه بالعاشر وقريييييب بولد ان شاءالله قريت كم موضوع بعالم حواء واستفدت اغراض الصيدليه تجهيز اغراض النونو وهذا الموضوع لدادونيا مرره حلو عن الامساك والبواسير انا عن نفسي مكان الخياطه غسول بيتادين وكريم ميبو ولااازم يابنات تنشفين المكان من المويه قريت وحده تقول اشتري مناشف سانتيا الورقية نفس علبة المنديل بالظبط بس مكتوب مناشف ورقيه مو مناديل ورقية لان المناديل تخافين تتقطع مع المويه وانتي تنشفين المكان وتنشب بين الخيوط والملح لاتتشطفون فيه الا بعد ماتطيح الخيوط لانها تشدها زياده وماتخليها تطيح واملاح زارا من الصيدليه يقولون حلوه وباقي الاعشاب انتو اعلم مني فيها الله يسهل علينا جميييييييع :26:
اهلن يابنات انا مطوفه بالعاشر وقريييييب بولد ان شاءالله قريت كم موضوع بعالم حواء واستفدت اغراض...
جزاك الله خير والله يقومك بالسلامه ويهون عليك ياااااااااااااااااااااااااااااااارب طمنينا عنك لاتنسين
ام اسياد
ام اسياد
اتابع وياكم لان اول مره اسمع بهذه الاشياء
شكرا لان جاي استفاد هذا حملي الاول
وياريت بنات اللي عدها خبره شنو نشرب الطفل من اعشاب في ايامه الاولى
هنا وعافية
هنا وعافية
رفع