انا لقيت نظام قشر قهوه يمدحونه مره بالمنتدى وناويه اسويه..
بس المشكله خايفه من الحلبه انها تتخني...من جربتها قبل كذا تقولي هي صح تتخن؟؟
وكمان متى ابداء اتبخر؟؟كيف اتبخر افتح رجولي ولا كيف..اخاف يدخلني هوا؟؟والغسول ماينفع اتغسل فيه بدل ماتنقع بالبانيو؟؟احس كل المويه تدخل بالرحم؟؟
ووش استخدم شي للتضييق ومتى ابداء استخدمه بالايام الاولى ولا الاخيره؟؟
الله يسعدكم جاوبوني كم مره اسأل ومحد يجاوبني ع اسألتي تعبت:(
بكريه وماعندي خبره...
الله يوفقكم وسيهل ولادتنا يااااااااارب
انا لقيت نظام قشر قهوه يمدحونه مره بالمنتدى وناويه اسويه..
بس المشكله خايفه من الحلبه انها...
قريت كم موضوع بعالم حواء واستفدت
اغراض الصيدليه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3023105
تجهيز اغراض النونو
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2898599
وهذا الموضوع لدادونيا مرره حلو عن الامساك والبواسير
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2986850
انا عن نفسي مكان الخياطه غسول بيتادين وكريم ميبو
ولااازم يابنات تنشفين المكان من المويه
قريت وحده تقول اشتري مناشف سانتيا الورقية
نفس علبة المنديل بالظبط بس مكتوب مناشف ورقيه مو مناديل ورقية
لان المناديل تخافين تتقطع مع المويه وانتي تنشفين المكان وتنشب بين الخيوط
والملح لاتتشطفون فيه الا بعد ماتطيح الخيوط لانها تشدها زياده وماتخليها تطيح
واملاح زارا من الصيدليه يقولون حلوه
وباقي الاعشاب انتو اعلم مني فيها
الله يسهل علينا جميييييييع
:26: