غنوجةة
غنوجةة
ي بنات عجبني الموضوع مرررررا ونفسي انحف
بس شكلكم بديتو بس مو فاهمه كيف ببدأ انا عشان عندي اختبار ببدأ من يوم السبت إن شاءالله
ونفسي اعرف ايش اكل بوقت التمارين يعني لو بس خضار او اذا قهوه او شاي احد يقولي بليز
ساعدوني نفسي انحف لانو هالشهرين سرت سمينه مع انو كان جسمي يجنن مدري ايش جاني
ساعدوني وشجعوني ي بنات
شمعة الوجود
شمعة الوجود
بنت القلعة
ماشاء الله عليك
تمرينين بيوم واحد
نصيييييحه ادهني جسمك بفولتارين حتى تقدرين تكملين التمرين
غنوجه
سوي رجيم مع التمرين حتى تستفيدين والا على قولة زين كنك يابوزيد ماغزيت
يعني سوي سعرات والا نقاط انا حالياً اسوي نقاط حلو وتاكلين اللي تبينه بس بنقاط معينه
بنت القلعة
بنت القلعة
بنت القلعة ماشاء الله عليك تمرينين بيوم واحد نصيييييحه ادهني جسمك بفولتارين حتى تقدرين تكملين التمرين غنوجه سوي رجيم مع التمرين حتى تستفيدين والا على قولة زين كنك يابوزيد ماغزيت يعني سوي سعرات والا نقاط انا حالياً اسوي نقاط حلو وتاكلين اللي تبينه بس بنقاط معينه
بنت القلعة ماشاء الله عليك تمرينين بيوم واحد نصيييييحه ادهني جسمك بفولتارين حتى تقدرين تكملين...
هاذ تعويض لليوم الي قبله علشان فا تنى يوم ماسويت تمرين فيه
الله يعين بتبدا الاجازة ويبدا شغل الحوسه الي رايح والي جاي
ويصير. قلبك على نفسك غي الاكل وغير استقبال الضيوف الي يزور والي يقعد عندنا
s s
s s
ام الارجوان

اتا معااااك بدايت يوم السبت

حبيباتي يسعدني انضم لكم

اتعبتني تمارين الضغظ اطلع وانزل على ركبي

تصدقون نسيت اخفف من الاكل جاني ضيوف و نسيت نفسي ..


بس من بكره اتذكر و جد الجد

الى الاماااااااااااااااااااااام


حمااااااااااااااااس
فن و ذوق
فن و ذوق
يومي الثامن

تم والحمدلله ,,

ماطلعت من الدوام الا قريب العصر !!

وصراحة ماكنت متوقعه أقدر أعمل التمارين !!

:

بفضل الله لياقتي تحسنت وقدرت أطبق التدريبات بنجاااح كبير ,,

بالتوفيق للجميع ,,