نوال البنفسج
نوال البنفسج
الله يوفقك يارب في دراستك واللغه الأنجليزية مستقبلها اضمن من الفيزياء
حلو انك لحقتي على نفسك وغيرتي تخصصك

بقولك كلام معلمة كانت تدرسنا زمان
قالت لنا ان صاحبتها كانت مييح في اللغه الانجليزيه
تقول كنت اقولها بكره اذا تخرجتي ادخلي تخصص لغه انجليزيه وتحدي كل المصاعب الي تواجهك
وسبحان الله مشت على نصيحتها وفعلا تخرجت من الثانوي ودخلت تخصص لغه انجليزيه وتحدت كل المصاعب الي واجتها اللي صارت مثاليه ما شاء الله وصار مستقبلها مشرق

لا تلتفتين لكلام الناس عزيزتي مافي شي صعب أبدا
الناس هي الي تستصعب الأمور وكل شخص وله قدراته
إنتي ماشاء الله من كلامك انك متقدمه في مهاره اللغه الانجليزيه وباذن الله بتمشين في دراستك بتفوق

بقولك عن نفسي وخذي تجربتي مثال عندك
لما تخرجت من الثانوي جلست بالبيت وكل ما سولفت مع احد عن تخصصات قالو لي صعب
التمريض صعب
الصيدله صعب
الانجليزي صعب

وقررت بعدين ادرس حاسب تخصص برمجـة وقالو لي صعب
لكن ما التفت لهم ودرسته
حتى اثناء دراستي وانا بالمستوى الأول ... البنات الي كانو يدرسون بالمستوى الثاني كانو يخوفونا ويقوولون تلاى المستوى الثاني صعب
اجتزت المستوى الأول بامتياز وبديت في المستوى الثاني .. وبنات المستوى الثالث يقولون ترى المستوى القادم صعب
اجتزت المستوى الثاني بامتياز وبديت المستوى الثالث .. وخوفونا البنات وقالوو المستوى الرابع صعب ولازم تسوون برنامج وتعرضونه على اللجنه ومن هالجكي ويقولون صعب والشفرات بتجيبونها من عندكم ومحد بيساعدكم و و و

وربي اني درست المستوى الرابع وبديت اسوي برنامجي الخاص حتى مادخلت مع اي مجموعه
تحديت نفسي باني اقدر اسويه بالحالي .. والحمد لله تميزت في برنامجي لان الفكره كانت ابتكار لنظام واللجنه طلبو اول برنامج يعرض هو برنامجي وعرضته لهم ولله الحمد لله حصلت على افضل برنامج من بين مجموعتي واخذت درجة 100% فيه .

توكلي على الله وادرسي الي تبينه ولا تلتفتين لكلام الناس ولا تتحطمين
الله يوفقك يارب وتتخرجين بتفوق باذن الله


Bint Al-hrbi
Bint Al-hrbi
اختي نوال ما تدري كيف كلماتك اثرت فيني وكل حرف اقراه ببتسامه :)
الحمدالله ك قرأه وكتابه والفهم الحمدالله وبستمر ان شالله
وماشالله تبارك الله عليك ي قلبي الله يوفقك ويسعدك دنيا واخره
.. شموخ
.. شموخ
ماشاء الله احلى تخصص
مافي شي اسمة صعب ومافي شي اسمه سهل
يالعزيمة والارادة راح توصلين للي تبين ولاتهتمين اراء الناس
لان عقلك ومدى ذكاءك هو اللي يدرس مو هم
ndooo
ndooo
أنا قريب متخصصة أنجلش والناس تقول صعب بس كان عندي اصرار وبصراحه هو صعب ......مو صعوبة فهم يبغاله ممارسة وممارسة وممارسة ويبغاله تتكلمي وتشوفي وتكتبي بحياتك اليومية انجليزي حتى تمشي واهم شي قبل هدا كله تكوني تحبي الانجليزي وتكوني مقتنعه فيه وماعليكي من الناس لانه كل شخص له نظرته وقدراته
Bint Al-hrbi
Bint Al-hrbi
تسلمو وربي يعطيكم الف عافيه :)