Bint Al-hrbi
Bint Al-hrbi
تسلمو حبيباتي
الله يعطيكم العافيه
نقاءء الروح
نقاءء الروح
نصيحه اختي ماتستمعي لكلام اي احد
الانجليزي من اروع التخصصات ولو فعلا انتي حابه اللغه
بس يبغالها متابعه وتطوير للنفس استمرار
موفقه ان شاء الله
...princessa
...princessa
شووفيي حبييبتي أنا لغتي أقل من
المتووسطه ولسآآآ ما أنقبلت بالأنقلش
لكككن راح انقبل ان شاء الله ورااح
اعدي الاربع السنين بسسسرعه بإذن الله
شسممه أنتي شكلك من جآمعه أم القرى
معآإي لأنك قلتي ندرسه عام وام القرى
تدرسه عام يلا ان شاء الله نتقاابل

مووفقه غلااتي
little lammar
little lammar
ياحبيبتي الناس ماعندي غير الفلسفة ...لو كل شخص تكلم بشئ يفهمة فقط لأنتشر الهدوء الفظيع...
يعني ياقلبي الناس تسمع انك صعب كلهم يمشوا زي البغبغاء صعب صعب صعب صعب...نصيحة طنشي وابدئي طوري مهارتك لأنة مو صعب ولكن يحتاج إجتهاد وممارسة ...والمستويات الأولي يأسسوك باللغة ولكن السنتين الأخيرة بيكون مواد أدبية ولغوية وهو ممتع لو ذاكرتي أول بأول...أنا هالسنة الجاية أتخرج من قسم الأنجلش ومحد تركني بحالي ...كل أنواع التحطيم...ولكن أطنشششششششششششششششش ولو سمعت لهم كان جالسة ببيتنا مقابلة الجدران....أحيي فيك طموحك وواصلي ياحبوبة والله يوفقك...في موقع يساعدك كثير بدراستك وبتدعيلي من كل قلبك...منتدي طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز....روحي قسم اللغات الأوروبية....
موفقة....
الليدي2007
الليدي2007
ماعليج من احد ولا تسمعين لهم.. انا هالسنه ان شاء الله بسجل وبعد السنه التحضيريه ابدرس انقلش اذا ربي كتب
الله يوفقج وترى له مستقبل كبير ..