ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
الله يوفقك اول شي يابنت قبيلتي اذا عندك ميول وح ب للغه الانجليزيه بشد على يدك واقولك توكلي على الله واادخليه عندكك تجربتي قبل 6 سنين دخلت ادب انجليزي والله اني مااعرف من الا زمنه الا الماضي والمستقبل نضامنا بالكليه كان خطه قديمه السنه ا لاولى 8 مواد تخصص شعر ونثر ومهارات دراسيه وقصه وقرامر ودراما ومادتين عامه متخيله الوضع يعني يشيب راسك وكلن يحطمك لكن ربك كريم نجحت ودرجاتي كويسه مع ان قدراتي تحت المتوسط وتخرجت ولازالت الي الان احاول تطوير مستواي وثقي ثقه تامه مو كل من يدخل الانجليزي متفوق تعلمنا من الصفر ووصلنا ومو شرط تتخرجين من الانجليزي خلاص كتانك بلبل اللغه مشوراها معاك لحد بعد التخرج دعواتك لي بالوظ يفه اللي اصرف فيها على نفسي وامي واي شي انا تحت امرك ربي يوفقك
ذكرى الفجر
ذكرى الفجر
والحين الدراسه بقسم الانجليزي صارت اسهل مو مثل اول
Bint Al-hrbi
Bint Al-hrbi
الله يعطيكم الف عافيه
مؤ عارفه شلون اشكركم بس وعد مني راح ادعي لكم باذن الله
ذكري الفجر الله يرزقك با الوظيفه الي تسعدك وتريح قلبك
شكرًا جزيلا
دلــع نــآدر
دلــع نــآدر
هلا يااعسل

الله يوفقك ياعسل ولايأثر عليك كلام الناس انتي اللي تدرسي مووو هم وبعضهم اعوذ بالله من الغيره اللي بقلبها:angry2:
الإنجليزي قسم حلو وممتع وما حكذب عليك واقولك سهل أكييد حتواجهي صعوبات بس بعزيمتك واجتهادك تتعديها بكل سهوله وتحصلي ع النتيجه المرضيه بإذن الله:2thmup:
وكل الأقسام صعبه شووفيك كنتي فيزياء وصحبتي كانت مثلك وحولت انجليزي أنا ع طول معها لأنو احيان اشوفها متحطمه ههههههه لأنها حولت بس عشانها ماتبغى الفيزياء مش رغبه في الإنقلش بس الحمدلله ماشيه فيه:35:

أممم وش كمان ايه الإنجليزي بالأول والأخير يعتمد عليييك لاتنتظري الدكتوره تفهمك كل شي وإلا تسمعلك وإلا تطور لغتك لاااا هي عليها المحاضره والواجبات والإختبارات وانتي طوري نفسك
وكمان الحفظ ثم الحفظ ثم الحفظ لااازم تمارسي اللغه وتراجعي كل شي حفظتيه أول بأول عشان ماتنسي وكمان الإستماااااااع اهئ اهئ افتكر أول سمستر لي في الإستماع وااااو كيف جتني صدمه عالميه:eek:
ههههههههههههه لأنو مو متعوده صح اتابع افلام بس الله يخلي الترجمه مانركز في كلامهم عشان كذا ياعسل حاولي تسمعي كثيييير لو تحطي ع السعوديه الثانيه واسمعي وموووو شرط تفهمي لا بس عشان تتعودي ع اللغه يصير عندك الوضع اييزي لا تطيحي في اللي طحت فيه هههههههه بس الحمدلله عديت الماده:21:

سوووري طولت في الكلام بس حابه افيدك باللي عندي وارجع اقولك لايأثر عليك كلام الناس مررره شوفيهم ماشاء الله بنات يتخرجوا بتقدير ممتاز وهذا اكييد بعزمهم واجتهادهم:icon20:
وحده درستني السمستر اللي راح معيده سعوديه كانت طالبه الترم اللي قبل ماشاء الله عليها تخرجت بمعدل عالي وصارت معيده ع طوووول:icon18:

الله يوقنا ياعسل ونطلع بلابل في اللغه
وأي سؤال أنا حاضره:biggrinlo

محدثتك :a_smil17:<<ارحمينآآآ هع
English language student
تاآلين
تاآلين
ماهو صعب بس صراحه يبي له وحده مثقه لازم تتطوير علطول