سموت بالدين
سموت بالدين
وش أقول أنا انتساب ..
الإرادة والطموح لايقف في طريقها شيئ
الارجوحه المجروحهـ

انا ان شاءالله نفسي اتخصص انجلش

والله منجد حلو انك لحقتي نفسك بلا فيزيا بلا هم
Bint Al-hrbi
Bint Al-hrbi
تسلمو والله ع الدافع المعنوي ربي يسعدكم ان شاء لله
اااه ي الفيزياء عذاب نفسي وجسدي ماشاءلله ع كل وحده دخلتها هههههههه
تسلمو ي عسولات
الله يوفقنا اجمعين
*الورده الناعمه*
سبحان الله والحمد لله
روووز2008
روووز2008
انا ادرسه عن بعد..خلصت سنه منه...وعندي بيت واطفال...واحسه لحد الان ممتع...بجد الناس تحب تحطم

عالم الذره موب احسن منا بشي هههههه...