تسلمو والله ع الدافع المعنوي ربي يسعدكم ان شاء لله
اااه ي الفيزياء عذاب نفسي وجسدي ماشاءلله ع كل وحده دخلتها هههههههه
تسلمو ي عسولات
الله يوفقنا اجمعين
اااه ي الفيزياء عذاب نفسي وجسدي ماشاءلله ع كل وحده دخلتها هههههههه
تسلمو ي عسولات
الله يوفقنا اجمعين
انا ادرسه عن بعد..خلصت سنه منه...وعندي بيت واطفال...واحسه لحد الان ممتع...بجد الناس تحب تحطم
عالم الذره موب احسن منا بشي هههههه...
عالم الذره موب احسن منا بشي هههههه...
الصفحة الأخيرة
الإرادة والطموح لايقف في طريقها شيئ