السلام عليكم دكتورة.. اخبارك؟
انا بنتي عمرها سنة و 7 أشهر ..
كان اكلها تمام بس تجيها احيانا فترات تنصد شهيتها عن الاكل ولا تاكل
حتى الزبادي مع انها تحبه بس اذا جاتها صدة النفس ما تاااااااااكله
رضعت طبيعي مدة 4 شهور..
للاسف اذا جاءت تنام تمص اصبعها بس مش الابهام ... البنصر و الوسطى...
اذا كانت نايمة تتقلب و تمص فما أعرف هل هي جيعانة او لا ... فعلى طول اسويلها رضعة .. و كنت كل ساعتين اسويلها
الان لي تقريبا شهر ونص صرت أعطيها فقط 3 رضعات وهي نايمة و احيانا رضعتين
طبعا هي ماشا الله تبارك الله تنام 12 ساعة ..
حسيت اني اذا كثرت الرضعات وقت النوم البنت ماتاكل اذا صحيت ..هل هذا صحيح؟
اعطيني حل مع المص كيف اعودها تتركه؟ انا استشرت اخصائية قبل كم شهر وقالت لا تحالين تتدخلين عشان ما يزيد الموضوع
مدري شو رايك دكتورة؟
و بالنسبة للكل ترفض العصائر و الفواكه تماما كيف اقدر اخليها تحبها؟
الخضار اكثر شي تاكل خيار فقط..
ماتحب المهلبية ولا الكاسترد ولا الكريم كراميل مع اني نفسي تاكلها...
طبعا احس انها تعاندني في الاكل ..لاني احيانا مو دايما اعصب اذا رفضت الاكل..
هي ماشا الله ذكية و لعبها و شقاوتها زاااااااايدة ماشا الله الله يهديها...
اتمنى تعطيني جدول تغذية كامل و طرق تحبيب او تعويد على اصناف الاكل المختلفة الله يخليك ووجبات منوعة
انا ااااااااااااااااااااسفة طولت عليكي لكن املي فيكي بعد الله.. ووالله ادعيلك
طبعا وزنها 11 وطولها كأني سمعت الدكتور قال 78 و الله اعلم
اتمنى تردي عليه..
نست اقول انها تحب تشرب مويه كثيييييييير جنتني ما ترتوي الله يحفضها هل هذا طبيعي؟
اختك في الله
السلام عليكم دكتورة.. اخبارك؟
انا بنتي عمرها سنة و 7 أشهر ..
كان اكلها تمام بس تجيها...
احب اعرف يا غاليتي متى بداتي في اطعامها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومذا تاكل الان
وحياك الله