د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
شكراااااااااااااااااا كتير انا ابني عمره سنتين ونص اكل مش كتير بوكل وما بشرب الحليب وزنه 11 كيلو فا اريد حلا لهو وشكراااااااااا لكم
شكراااااااااااااااااا كتير انا ابني عمره سنتين ونص اكل مش كتير بوكل وما بشرب الحليب وزنه 11 ...
الشكر لله يا غاليتي

اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي في بيتك الثاني عالم حواء


شوفي يا غاليتي ولدك الغالي وزنه اقل من الطبيعي ب 2 كجم


واحب اعرف يا غاليتي مايلي


كم كان وزنه عند الولاده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نوع الرضاعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سن الفطام من الرضاعه الطبيعيه ان وجدت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


متى بداتي في اطعامه اي طعام لاول مرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وهل قل وزنه عند الفطام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وهل يتناول البوزو والبفك والشيبس بكثره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وحياك الله
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
السلام عليكم ابني عمره 3 سنوات ياليت تعطيني تظام غذائي امشي عليه ماهو الاقضل بالنسبة للحليب نيدو المدعم ام الحليب الكامل الدسم الطازج
السلام عليكم ابني عمره 3 سنوات ياليت تعطيني تظام غذائي امشي عليه ماهو الاقضل بالنسبة للحليب...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وفي يا غايلتي بالحليب فالنيدو او المجفف بصفه عامه فهو جيد خاصة اذا كان مدعم اكثر


ويكون بحدود كوب يوميا الى جانب اللبن الروب والجبنه


وحياك الله
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
السلام عليكم ابني عمره 3 سنوات ياليت تعطيني تظام غذائي امشي عليه ماهو الاقضل بالنسبة للحليب نيدو المدعم ام الحليب الكامل الدسم الطازج
السلام عليكم ابني عمره 3 سنوات ياليت تعطيني تظام غذائي امشي عليه ماهو الاقضل بالنسبة للحليب...
اليكي البرنامج الغذائي لطفلك


(1) اليوم الاول :

افطار :
ربع رغيف بلدي_عجة _(بيضة+ربع حزمة ببقدونس )_كوب لبن متوسط
غذاء :
ربع رغيف عادي أو نصف فينو أو صامولي _ملعقة أرز كبيرة _قطعة لحم أو دجاج _طبق صغير من خضار الموسم _ثمرة صغيرة من فاكهة الموسم .

بين الوجبات :
كوب زبادي _ثمرة صغيرة طماطم .

عشاء :
ربع رغيف عادي_قطعة جبن أبيض في حجم النستو _ثمرة صغيرة طماطم .


(2) اليوم الثاني :

الافطار:
ْربع رغيف عادي _بيضة مقلية – ثمرة متوسطة طماطم .

بين الوجبات :كوب لبن متوسط _ثمرة كبيرة من فاكهة الموسم .

غذاء :
نصف رغيف عادي _طبق أرز صغير _سمكة مشوية صغيرة –ملعقة طحينة كبيرة _ثمرة صغيرة من فاكهة الموسم .

بين الوجبات :
كوب زبادي .


عشاء :
بليلة باللبن(نصف كوب لبن + قمح+ سكر )


وأتمنى أن يعجبك النظام الغذائي وأن أكون وفقت في مساعدتك
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي بغيت اسأل متى أغير الحليب لبنتي يعني بدل رقم 1 استخدم رقم 2 للستة أشهر بعد أن تتم السادس أو أول ماتدخل السادس ..؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزتي بغيت اسأل متى أغير الحليب لبنتي يعني بدل رقم 1 استخدم...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوفي يا غايلتي رقم 1 للست اشهر الاولى

وبعدها والى نهايه العامين تستخدمي رقم 2


وحياك الله
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
بنتي ما تشرب حتى الحليب الصناعي مثل باقي الاطفال ليوم طوووول وشربت بس مرتين حليب و تبكي طول اليوم ما اعرف والله ايش اعمل اشعر باكتئااااااب و ضايق صدري
بنتي ما تشرب حتى الحليب الصناعي مثل باقي الاطفال ليوم طوووول وشربت بس مرتين حليب و تبكي طول اليوم...
اختي وحببيتي الغاليه احب اعرف كم هو عمرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟