نانوس الورديه
انا بنتي عمرها اربع سنوات ما بتعرف الجوع ابدا لو تقعد يوم كامل بلا اكل ما بتسأل و انا خايفه ععليها من قلت الاكل حاولت معها بشتى الطرق ما مشي الحال بالعلم اني ولدتها 29 اسبوع و ما رضعت مني يعني ما في يساعدها ارجوكي ساعديني و ربنا يجزيكي الخير ان شاء الله
في99
في99
لو سمحتى بنتى عمرها 9 سنوات ونحيفه جدا جدا وزنها 19 وشهيتها مسدوده وحتى الجلد عند اظافرها متقشر تنصحين بفاتح شهيه وفيتمينات معينه
kkll
kkll
بنتي عمرها 9 أشهر و أسبوع ترضع صناعي سيميلاك2من أول ماغيرت الحليب بدا البراز يصير قاسي مره وعلى هيئةكور أحيانا اذا اكلت زين يصير طبيعي نوعا ما قبل شهر كانت تاكل خضار أحيانا أو عصير برتقال أو سيريلاك بس كميه قليله لكن من بداية فترة التسنين صارت رفض الخضار تماما سواء مسلوق أو شوربه حتى العصير و المويه كم ملعقه صغيره بعدها ترفض و البراز مره أو مرتين باليوم لكن قاسي و قليل وكور صغار ترضع كل 3أو 4 ساعات 90 ونادرا 120 ...........وش الحل هل السبب نظامها الغذائي أم الحليب علما انها صار غذائها حليب وسيريلاك بكميه قليله و أحيانا زبادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الرجاء الرد ضروري لاني خايفه عليها ..
طبعا تنقلب نادرا ــ وتجلس بمساعده ـ لاتحبو ـ إذا حطيتها بالمشايه تمشي على الخلف أو الجنب ؟؟
green3y3z
green3y3z
دكتورة جزاك الله الف خير على اهتمامك و ردودك

انا الي بنتي ما ترضع لان الخليب فجاءه اختفى تقريبا اخدت كل مدرات الحليب لكن للاسف من دون فايده نصحتني ان اوقف منقوع التمر لان نسبه السكريات فيه عاليه طيب هيا الحين شهرين و 20 يوم متى اقدر ابداء لها باشياء غير الحليب الصناعي هل ممكن ابدالها ال ما تدخل الشهر الثالث يا ريت تفيديني قلقانه مره عليها وزنتها البارحه كان وزنها 5 كيلو و 200 جرام فقط وهيا مكمله شهرين هل دا طبيعي ؟انتظر ردك يا غاليه رجاءا ابغى اعرف اهم شيء متى اقدر اعطيها اشياء غير الصناعي و ايش الاشياء الي ممكن اعطيها و مشكورة يا غاليه
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
شكرا دكتورة بس اريد ان استفسر عن القمح هل هو البليلة(بالمصري) ام سيريلاك القمح؟؟؟ وشكرا
شكرا دكتورة بس اريد ان استفسر عن القمح هل هو البليلة(بالمصري) ام سيريلاك القمح؟؟؟ وشكرا
نعم يا غاليتي هي نفسها


وحياك الله