د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
السلام عليكم عندي بنت عمرهااااا سنتين وتسع شهور وزنهاااا 14 كيلووو منااااسب سنها او لاااا؟؟؟ بالاضااافه الا انها اوقااات ماااتاكل نهااااائي تشرب حليب شوكلاته الصااافي او المراااعي تحب الدجاااج واللحم بس الكل لماااا يشوووفهاااا يقووول لي نحيفه
السلام عليكم عندي بنت عمرهااااا سنتين وتسع شهور وزنهاااا 14 كيلووو منااااسب سنها او...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



اهلا ومرحبا بكييا غاليتي

شوفي يا غاليتي ليس بشرط ان يكون الوزن مقياس للصحه ونمو الطفل


واحب اعرف هل اجريتي لها اية تحاليل من قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وفي انتظارك للمزيد من التواصل
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الدكتوره الفاضله .انا عندي بنتين الكبيره عمرها سنتين ونص .والثانيه سنه ونص ما يشربو حليب صناعي من الولاده بس على الصدر لين السنه بعدين افطمهم لقلت الحليب واكلهم متعب بالقوه ودائما يستفرغو ايش الحل الله يعافيكي وايش تنصحيني . جزاكي الله خير:cook:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الدكتوره الفاضله .انا عندي بنتين الكبيره عمرها سنتين ونص...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

احب اعرف يا غاليتي هل يتناولون ثلاث وجبات يوميا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هل يفضلون تناول البيبسي والعصائر المحفوظه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وهل سبق واجريتي لهم اي تحاليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وحياك الله
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
دكتوره انا قرات احدى ردود حضرتك بخصوص نماذج لاكل الطفل من عمر سنه لسنتين انه بياكل صباحا ربه رغيف بلدى هل يكون هناك بديل لان ابنى لا يستطيع ان ياكل العيش لانه معندوش ضروس عايزه حاجه يقدر يمضغها
دكتوره انا قرات احدى ردود حضرتك بخصوص نماذج لاكل الطفل من عمر سنه لسنتين انه بياكل صباحا ربه رغيف...
لا يا غاليتي رغيف بلدي كثير جدا عليه ويمكنك اتع تعطيه بدلا منه توست صغر الحجم او نصف رغيف فينو متوسط الحجم


وحياك الله
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
سلام دكتورة بنتي عمرها اربع شهور ونصف واتمنى انك تريحي قلبي لاني ادور من دكتور لدكتور وبنتي في حالها عندها والحمد لله ضعف في عضلات الحنجرة من الولادة وولدتها في بداية التاسع ووزنها 2900 ووزنها الحالي 4300 كيلو يعني تزيد بالجرام (وضعها الصحي : لان عضلات الحنجرة ضعيفة فهي لما تتنفس تشد معها منطقة الحجاب الحاجز ويقولوا ان هذا الجهد هو اللي ما يزيد وزنها !!) ياريت يا دكتورة تقوليلي نظام غذائي وحليب يزيد وزنها ولو كيلو زيادة ( مع العلم اني ارضعها من صدري وكذلك صناعي جربت كل الانواع والآن اخر دكتور وصف لنا سميلاك نيوشور "للخدج" يقول السعرات الحرارية فيه أكثر ويعوض ما تبذله من جهد) اسمحيلي اطلت عليك لكني حبيت انك تلمي بكل الموضوع وربنا يجزيك كل الخير ويحفظك واحبابك
سلام دكتورة بنتي عمرها اربع شهور ونصف واتمنى انك تريحي قلبي لاني ادور من دكتور لدكتور وبنتي في...
اهلا ومرحبابكي يا غاليتي

شوفي يا غاليتي ابنتك الغاليه لها ظروفها الخاصه التي ينبغي لها الحليب الاضافي للمساعده والتغذيه الانسب لها

ولا تقلقي يا غاليتي

فقط تابعي جيدا مع الطبيب


والى بداية الشهر السادس لاتعطيها اي شيىء سوى الرضاعه


وحياك الله
MiSs w0lF
MiSs w0lF
السىم عليكم

اهلا دكتورة
انا طبعا توي ماما جديده وحابة اعرف شلون اأكل بنتي (عمرها 5 شهور)
وبديت اعطيا سيرلاك وبطاطا وجزر بس موعارفة كم وجبة باليوم ومتى ومن هذا كلة
اتمنى القى الاجابة عندك
وشكرا لك