السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الدكتوره الفاضله .انا عندي بنتين الكبيره عمرها سنتين ونص .والثانيه سنه ونص ما يشربو حليب صناعي من الولاده بس على الصدر لين السنه بعدين افطمهم لقلت الحليب واكلهم متعب بالقوه ودائما يستفرغو ايش الحل الله يعافيكي وايش تنصحيني .
جزاكي الله خير:cook:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الدكتوره الفاضله .انا عندي بنتين الكبيره عمرها سنتين ونص...
اهلا ومرحبا بكييا غاليتي
شوفي يا غاليتي ليس بشرط ان يكون الوزن مقياس للصحه ونمو الطفل
واحب اعرف هل اجريتي لها اية تحاليل من قبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفي انتظارك للمزيد من التواصل