اعتدر ما قرات مشاركات البنات و ردودك لهم الحين شفت نظام غدائي لطفل في الشهر الخامس هل ممكن اطبقه لبنتي لما تتم الرابع و تدخل الخامس ؟ و كيف عمل مهلبيه الجزر و ايش الحليب الي استخدمه و هل اضيفلها سكر ام عسل ؟ يار يت الطريقه الله يحفظك
اعتدر ما قرات مشاركات البنات و ردودك لهم الحين شفت نظام غدائي لطفل في الشهر الخامس هل ممكن اطبقه...
اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي
شوفي يا غاليتي يمكنك اتباعنفس النظام الغذائي اذا امكن لطفلتك ذلك
وبالنسبه لمهلبة الجزر المهروس فهي تعد بطهي الجزر واضافة عصير البرتقال والسكر وتقليب ماعقه كبيره من النشا لكل كوب
والتقليب على نار هادئه حتى يغلظ القوام
ولا تضيفي العسل الى طفلك قبل تمام العام
وحياك الله