إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أديم 1430
اولدي عمره سنه و 3 شهور
اول مايصحى من النوم اعطيه حليب رونالاك
وبعده بساعه اعطيه خبزه او اشوية رز ياكل لقمتين ويتفل الباقي
وبعدها بساعه اعطيه حليب
واذا جت الساعه 4 اعطيه حلى اي شيء او كيكه او موز اوتفاح اذا توفر الموز والتفاح عندي او برتقال
واذا جاء الساعه 6 اعطيه حليب
واذا جاء الساعه 7 اعطيه زبادي يحبه كثييييير لكن يجيب الامساك فصرت مره الى مرتين بالاسبوع هذا كلام الدكتور
او اعطيه اشوية رز او مكرونه ياكل اشوي وبعدين يتفل الباقي ويبداء يحوس بيده
وزنه على عمر سنه وثلاث شهور 9 كيلو ونص
هل اكله جيد هل وزنه جيد
وما الحل وهل اضيف له عسل بنيته جدااااااا ضعيفه النااااااااااااس يقولون لييييييييش خفيف حرام عليك ليش ماتغذينه اوصلوا انهم يقولون نشوفك انت الي تسمنين وابنك الصغير لا
ما الحل
انتظرك يادكتوره الله يحفظك ويخليلك كل غالي
انتظرك الله يحفظك :44:
بالفعل مجهود جبار تشكرين عليه انت وباقي الدكاتره الله يجزاهم خير لانهم مفضين نفسهم للجواب على الاستفسارات
إقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أديم 1430
اولدي عمره سنه و 3 شهور
اول مايصحى من النوم...
وحياك الله