Batotta
Batotta
اود ان اعرف متي ابدا اعطي للبيبي ماء
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
مرحبا ولدي عمر ه شهر شو اعطيه حليب
مرحبا ولدي عمر ه شهر شو اعطيه حليب
اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي

شوفي يا غاليتي يمكنك استشارة طبيبة الاطفال اذا كان في حاجة الى الحليب الصناعي كمكل للثدي ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



وحياك الله
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
البنت وزنها 10 ك والولد 19
البنت وزنها 10 ك والولد 19
اختي برجاء جمع جميع البيانات في رسالة واحده

في انتظارك للافاده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
ساعديني بالله انا ولدي عمره اسبوعين و بكرية ما عندي اي خبره المهم ارضعه سيميلاك ارضعه 60مل واحس انه يطلب زيادة هل ازود له الجرعه شوي لان اللي مكتوب على العلبه تفصيل مو واضح
ساعديني بالله انا ولدي عمره اسبوعين و بكرية ما عندي اي خبره المهم ارضعه سيميلاك ارضعه 60مل واحس...
شوفي يا غاليتي لا تقلقي من الرضاعه الطبيعيه فهي تكفيه وويمكنك التزويد بالرضاعه الصناعي اذا احتاج لذلك وعليكي الالتزام بكلام الطبيب لخاص به

وفي انتظارك باطعمة الفطام مع بداية الشهر الرابع


وحياك الله
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
اود ان اعرف متي ابدا اعطي للبيبي ماء
اود ان اعرف متي ابدا اعطي للبيبي ماء
شوفي يا غاليتي يبدا الماء مع الشهر الرابع ومع بداية اعطاء الطفل الطعام المكمل الذي يحتاج لقليل من الماء فقط للهضم


وحياك الله