Batotta
•
اود ان اعرف متي ابدا اعطي للبيبي ماء
شاربه خل :
مرحبا ولدي عمر ه شهر شو اعطيه حليبمرحبا ولدي عمر ه شهر شو اعطيه حليب
اهلا ومرحبا بكي يا غاليتي
شوفي يا غاليتي يمكنك استشارة طبيبة الاطفال اذا كان في حاجة الى الحليب الصناعي كمكل للثدي ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحياك الله
شوفي يا غاليتي يمكنك استشارة طبيبة الاطفال اذا كان في حاجة الى الحليب الصناعي كمكل للثدي ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وحياك الله
بنت مازن :
البنت وزنها 10 ك والولد 19البنت وزنها 10 ك والولد 19
اختي برجاء جمع جميع البيانات في رسالة واحده
في انتظارك للافاده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في انتظارك للافاده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحكة كبرياء :
ساعديني بالله انا ولدي عمره اسبوعين و بكرية ما عندي اي خبره المهم ارضعه سيميلاك ارضعه 60مل واحس انه يطلب زيادة هل ازود له الجرعه شوي لان اللي مكتوب على العلبه تفصيل مو واضحساعديني بالله انا ولدي عمره اسبوعين و بكرية ما عندي اي خبره المهم ارضعه سيميلاك ارضعه 60مل واحس...
شوفي يا غاليتي لا تقلقي من الرضاعه الطبيعيه فهي تكفيه وويمكنك التزويد بالرضاعه الصناعي اذا احتاج لذلك وعليكي الالتزام بكلام الطبيب لخاص به
وفي انتظارك باطعمة الفطام مع بداية الشهر الرابع
وحياك الله
وفي انتظارك باطعمة الفطام مع بداية الشهر الرابع
وحياك الله
Batotta :
اود ان اعرف متي ابدا اعطي للبيبي ماءاود ان اعرف متي ابدا اعطي للبيبي ماء
شوفي يا غاليتي يبدا الماء مع الشهر الرابع ومع بداية اعطاء الطفل الطعام المكمل الذي يحتاج لقليل من الماء فقط للهضم
وحياك الله
وحياك الله
الصفحة الأخيرة