منتهى النعومه
•
اول شي حاولي تقراي شي انتي تحبيه وتستمعي فيه طبعا البدايه صعبه شوي خصوصا اذا كنتي مبتدئة لكن اطمنك مع الوقت والاستمرار رح تلاحظي انك تصيري اسرع واسرع اقرئي البراقراف قراءة سريعة لاول مره ولما تقراي خلي معاكي بنسل وحطي خط تحت الكلمة اللي ماعرفتي معناها وكملي القراءة والمره الثانية اقرئي وحاولي انك تتوقعي ايش يكون معناها من سياق الجمله وبعدها ترجميها عشان تتاكدي وافضل انه الكلمات الجديده عليكي تسجليها عندك في دفتر خاص وبكذا رصيدك اللغوي بيزيد ويتحسن
حبيبة روري :
انا مشكلتي القراءه وهي الي مسويه لي عقبه في تعلم الانقلش ابغى اتعلم كيف اقرا وكون متاكده ان قراتي صح ابغى اصير بلبل في القراءه ..اذا تقدرين ساعدينيانا مشكلتي القراءه وهي الي مسويه لي عقبه في تعلم الانقلش ابغى اتعلم كيف اقرا وكون متاكده ان قراتي...
الصفحة الأخيرة