منتهى النعومه
فيه امل اتعلم الانجلش وانا اصنف نفسي اقل من المبتدى قريت سابقا ان اول خطوه للتعلم الانجلش تكوني حافظه كلمات كثييييييييره هل هذا صحيح ؟؟
فيه امل اتعلم الانجلش وانا اصنف نفسي اقل من المبتدى قريت سابقا ان اول خطوه للتعلم الانجلش...
يس ياعسل تقدري تتعلمي وحتى في اقل من سنة ممكن توصلي للمستوى المتوسط
مو ضروري تكوني عارفة كلمات كثير بس افضل تكوني عارفة الاشياء الاساسية مثل ايام الاسبوع الارقام فصول السنه وكذا واهم شي تحفظي ال500 كلمة الشائعة تدري انه لو حفظتيها رح تفهمي 70% من المحادثات اليومية شي مره حلو توكلي على الله وابدئي وسوي زي ماقلت في رد 14
فراشةالامل
فراشةالامل
انا معكم ابي اتعلم فديت قلبك ومستوي اول
انا اعرف الحروف واعرف اقراء بس مو كثيرر
حابه اتعلم من جد
الهام وخواطر
الهام وخواطر
متوسط بس اب اقوى نفسي بالكتابة وتركيب الجمل من حيث S+V+O
انسانه طموحــــه
متوسط
.. شموخ
.. شموخ
انا متوسط بس ابي ابدا من جديد علشان اتسس صح

انتظرك ويعطيك العااااافيه