فديت خشتي القميله
•
كيف تعرفو المستوى مافهمت ؟
مستواي متوسط بس عندي مشكلة في الاستماع
يعني لمن اجي اسمع محادثات ماافهمها من المتحدثين الاصليين الا بقراءة النص الانجليزي الي يقولوه
ولمن اجي اقراه الاقي نفسي اعرفه بس ماافهمه منهم
><"
هذي مشكلتي
وكمان مااحب اتعلم قوااعد ><" اكرررررررره القرامر لاني مااطبقها في كلامي هع احب اتكلم زيما ابغى
وشكرا ربي يحقق كل احلامك
يعني لمن اجي اسمع محادثات ماافهمها من المتحدثين الاصليين الا بقراءة النص الانجليزي الي يقولوه
ولمن اجي اقراه الاقي نفسي اعرفه بس ماافهمه منهم
><"
هذي مشكلتي
وكمان مااحب اتعلم قوااعد ><" اكرررررررره القرامر لاني مااطبقها في كلامي هع احب اتكلم زيما ابغى
وشكرا ربي يحقق كل احلامك
الصفحة الأخيرة