اميرة البيت
•
انا حابه اتعلم ومستواي مبتدئ الله يعطيك العافيه
انا مشكلتي القراءه وهي الي مسويه لي عقبه في تعلم الانقلش ابغى اتعلم كيف اقرا وكون متاكده ان قراتي صح ابغى اصير بلبل في القراءه ..اذا تقدرين ساعديني
الله يوفقك دنيا واخره
طلبتك ساعديني تعبت ماعرفت كيف ابد
اتعلم :-):-)حابه ابدا من الاول مبتدئه
طلبتك ساعديني تعبت ماعرفت كيف ابد
اتعلم :-):-)حابه ابدا من الاول مبتدئه
وانا كمان مستواي اقول عنه مبتدأ
ماشاء الله يوم كنت بثانوي دائما امتياز والحين ميييييييح
بنتظارك عزيزتي ودي اصير بلبل بالانجليزي
ماشاء الله يوم كنت بثانوي دائما امتياز والحين ميييييييح
بنتظارك عزيزتي ودي اصير بلبل بالانجليزي
الصفحة الأخيرة