اميرة البيت
اميرة البيت
انا حابه اتعلم ومستواي مبتدئ الله يعطيك العافيه
حبيبة روري
حبيبة روري
انا مشكلتي القراءه وهي الي مسويه لي عقبه في تعلم الانقلش ابغى اتعلم كيف اقرا وكون متاكده ان قراتي صح ابغى اصير بلبل في القراءه ..اذا تقدرين ساعديني
قلب ادولي
قلب ادولي
الله يوفقك دنيا واخره
طلبتك ساعديني تعبت ماعرفت كيف ابد
اتعلم :-):-)حابه ابدا من الاول مبتدئه
ورده ولا كل الورود
ياريت وانا كمان مستواي 3
خلينا نكون ع الواتس ولاتويتر
بنت شامان
بنت شامان
وانا كمان مستواي اقول عنه مبتدأ
ماشاء الله يوم كنت بثانوي دائما امتياز والحين ميييييييح
بنتظارك عزيزتي ودي اصير بلبل بالانجليزي