aomroena
aomroena
اليـــــوم التــــالـــي
ببيت اهل شهد كانت شهد لابسه مريولها وترتب شعرها عند المرايا تستعد لروحتها للمدرسه وتجي عندها هبه
هبه: شهد نوره مارح تجي
شهد: ليش ؟
هبه: مدري رسلت لي مسج وقالت انها بتغيب
شهد وجلست عالسرير وهي مكتئبه: اووووف واحنا لين متى بنظل على هالحال ان غابت نوره غبت وان راحت رحت اوووف زهقت
هبه: ياشهد وشفيك ... انا لواقدر احط لك سواق كان ماقصرت وشفيك هاليومين صايره تتأففين وبس والله انا مابقى مدرسه وياي الاوتسلفت منها صرت استحي اجلس وياهم من كثر الدين وبعدين الموضوع موبيدي ... انا اللي اقدر عليه اسويه ومااقدر اضغط على نفسي اكثر الاقيها منك والا من طلبات اعيالي اللي ماتخلص والا من علاج جدتي ياناس انا وحده وحده .. تعبت والله تعبت
شهد وحست بالذنب ماكان قصدها راحت لاختها وقالت: هبه انا اسفه ماكان قصدي ازعلك والله اسفه .. بس انا احيانا اكون بقره واقول كلام مااعنيه .. لاتاخذين بخاطرك علي
هبه وتسمح دمعتها: تعنين والا ماتعنين جات عليك يعني ... عموما انا طالعه بروح الروضه مع السلامه (وتروح)
شهد: يالله والله اني بموت من الجوع ع الاقل بالمدرسه مع السوالف انسى الجوع مافيه الا حل واحد (وراحت وخذت شيلتها وربطتها على بطنها عشان ماتحس بالجوع ونامت او حتى حاولت تنام)
ببيت اهل اريج
كانت جالسه عالفطور مع اهلها وماكان ودها تروح للمدرسه بس ماحبت تبين لامها شي
ام اريج وتوها جايه ومعها صحن البانكيك
ام اريج: خذي ده طبق البانكيك اللي بتحبيه
اريج ولاعت كبدها اول ماشمت ريحته: اووووه يع (وقامت للحمام واستفرغت ورجعت)
ام اريج: مالك ياحبيبتي
اريج: ماماي مابطيقهوش .. جاتني نزله برد عشان كده برجع .. وبعدين انا كبرت يمه وتغير ذوقي
ام اريج: بس انتي بتحبيه اوي
اريج: كنت ياماما .. يلا يامحمد نمشي
محمد: يلا ... باي مام
ام اريج: لااله الا الله
اريج ومحمد: محمد رسول الله
/
/
/
/
" حـــــــــــامــــــــــــــــــــــل " قالها لاخوه وهو مصدوم
رائد بخيبه امل: أيـــهـ
جاسم: من جدك يارائد انت تسوي كذا ماتوقعتها منك انتي اخوي الكبير .. انتي قدوتي .. يعني انت الحين جايبني الكافي وبعيد عن البيت عشان تكلمني بهالشي
رائد: جاسم انا عارف انك ماتوقعتها مني .. وانصدمت بس
جاسم: بس شنو يارائد انا كنت معارض علاقتك من الاول بس سكتت وماحبيت اتكلم .. بس وصلت لحد انك تتجرأ وتنسى نفسك وتغلط مع البنت ... رائد لاتنسى ان عندك اخت
رائد: جاسم بغيتك عون وصرت لي فرعون
جاسم: اعذرني رائد بس تفكيري مشوش للحين ماني مصدق اللي سمعته منك .. احس اني بحلم اقصد كابوس .. رائد انا طول عمري افتخر فيك .. بس الحين
رائد: الحين بتتخلى عني ياجاسم .. اللي صار غلطه .. لحظه ضعف الشيطان كان اقوى مننا اللي صار غلطه ولازم تتصلح
جاسم: تتصلح .. طيب صلحها .. والا انت ماتعرف الا تخرب وبس
رائد: وشلون اصلحها .. شلون اصلحها واهلي موراضين
جاسم: اهلي لازم يرضون .. وان مارضوا لازم يعرفون بأمر الغلطه او امر الحفيد المنتظر .. اللي الكل كان ينتظره بس موبهالطريقه
رائد: اقولهم .. انت من جدك
جاسم: ماقدامك غير هالحل
رائد: صعبه ... شلون اقدر ماتجيني الجرأه واقولهم
جاسم: مثل ماجاتك الجرأه وسويت اللي سويته خل تجيك الجرأه وتصلح غلطتك وتخبر اهلك وتتزوجها
رائد: انا ابي اتزوجها بس رح اطيح من عين امي وابوي
جاسم: فكر باللي ضيعتها معاك وبعدين فكر ببرستيجك قدام امك وابوك .. عن اذنك وراي جامعه(ويقوم)
اما رائد جلس يفكر بكلام جاسم وقطع عليه تفكيره اتصال من رقم بحريني
رائد: غريبه مين عندي بالبحرين .. يمكن برهوم طلع رقم ثاني خلني ارد (ويرد) الو هلا مين .. اهلين بوسي وشقصدك
بوسي: هو ايه اللي ائصدي ايه ؟ بئولك عملت ايه بالموضوع كلمت اهلك والا لا
رائد: لا للحين
بوسي: انت بتستعبط ياواد والا مش عاوز تتجوزها والا مش قد المقام والا ايه؟
رائد: بوسي ليه تكلميني كذا؟
بوسي: سيبك مني دي الوقتي.. وحتكلم اهلك امتى؟
رائد: مدري
بوسي وعصبت: يارائد انت بستعبط والا عاوز تلهينا وننسى الموضوع بص يارائد انا عارفه عنك كل حاجه ازا ماكلمتش اهلك اليوم انا حروح ليهم واكلمهم بنفسي
رائد: شدعوه .. تهدديني؟
بوسي: لا مااهددكشي ياخويا .. بس لازم تصلح غلطتك بأقرب وقت انت لازم تكلم اهلك النهارده
رائد: اليوم عالغدا بكلمهم وبرد خبر مع اريج
بوسي: طيب حتصل المغرب وحشوف
/
/
/
/
عــــالـــغـــــــدا ببيـــت بـــورائـــد كانوا الكل متجمعين واجتماعتهم صارت عالغدا دايمـه ... خاصه بعد مجيئ فاطمه عندهم
ام رائد: يمه فاطمه كم باقي لك على الولاده
فاطمه: ان شاء الله بعد شهر ونص هانت يمه
بشرى: ماشاء الله فطوم اللي يشوفك يقول هذا شهرك
فاطمه: قول اعوذ برب الفلق
بشرى: وشدعوه اختي يعني بعطيك عين عموما واحد من التؤام لي
جاسم: والثاني لي
فاطمه: ياسلام وفيه احد قالك اني بوزع اعيالي عليكم.. والله مصدقين انفســكـم
رائد: احم احم .. يبه .. يمه ابي اكلمكم بموضوع
بورائد: اذا على هالبنت انسى الموضوع ولاتتكلم احسن
ام رائد: رائد انت مامليت من الكلام بهالموضوع
رائد: ايه بس الحين الوضع غير
ام رائد: وشللي غيره هذا انا وهذا انت مافيه شي تغير غير حنتك اللي كل يوم تزيد
رائد: لا حنتي مارح تزيد .. ا ا
بورائد: وشفيك تبلعمت تكلم
رائد: يمه انا عارف انك تبين لي احسن البنات ونفس الشي انت يايبه .. ويمكن انتوا حاطين شروط ومواضفات معينه للبنت اللي انا بأخذها .. ويمكن امي بعد حاطه عينها على كم بنت ومن هالكلام .. وخاصه اني الكبير يعني امي وابوي لازم يختارون الام المثاليه لاحفادهم بس هالاحفاد او بالاحرى هالحفيد المنتظر اللي تبون له الزين .. هو الحين مايبي غير اب يتزوج امه ويعترف فيه..
ام رائد ونقزها قلبها: وشتقدك يارائد ..
رائد: اريج البنت اللي احبها .. حامل
(الكل هنا انصدم)
بورائد وعصب: شنـــو ؟؟ شتقول انت تتكلم جد ؟
رائد وعينه بالارض: يبه هالموضوع مايتحمل المزح
ام رائد: اسمعني يارائد اذا انت تقول هالشي عشان نزوجك اياها فـ حط ببالك انك تلعب بالنار
فاطمه: رائد انت من جدك هالكلام اللي تقوله خطير وترى ماهي مزحه عشان تقولها وتخلي اهلي يزوجنك غضب
بشرى: رائد انت تمزح صح ... قولي انك تمزح انت اخوي الكبير وماتسويها
رائد وهو مفتشل منهم: للأسف سويتها واذا مومصدقيني خذوا (ويطلع من جيبه ورقه المستشفى) هذا التحليل عشان تصدقون وانا بنفسي اللي جايبها من المستشفى
بورائد ويقرى الورقه: للأسـف انا ماعرفت اربي .. اسمعني يارائد اذا انا كنت رافض هالزواج قبل الحين صرت رافضه اكثر وان خذتها من ورانا واعترفت بولدها ماادري ولدك لاانت ولدي ولا اعرفك
رائد: يبه حرام هذا حفيدك
بورائد: وانا وش عرفني انه حفيدي .. وشللي يثبت لي .. وحده مثل هذي بنت مومتربيه اللي تتعرف على واحد وتروح وتجي وياه وتسلمه نفسها شلون تأمنها على نفسك وبيتك وتربيه اعيالك هذي موام احفادي ومستحيل تكون زوجتك الا اذا خذتها غضب عننا كلنا الا اذا بعتني واشتريتها(ويقوم)
ام رائد: انا ماني مصدقه اللي اسمعه يارائد ... ياخساره ياولدي ياولد بطني يللي شلتك ببطني 9 اشهر وفضلتك على اخوانك تسوي فيني كذا انا كنت افتخر لمى ينادوني ام رائد والحين صرت استحي استحي انهم ينادوني بهالاسم ... تدري ليش لان رائد مايشرفني رائد طيح وجهي بالارض ... ولو تنطبق السما على الارض يارائد مارح ازوجك اياها(وتقوم)
فاطمه: رائد انا مارح اقولك مثل امي وابوي بس لاتدخلني بالموضوع انا للحين ماني قادره استوعب السالفه
بشرى: حتى انا يارائد لاتدخلني لاني من جد انصدمت
جاسم: معليه يارائد عطهم فرصه يستوعبون الموضوع لان السالفه موسهله مثل ماانت متوقع
رائد ماعلق ولا قال شي وقام حس ان الدنيا ضاقت عليه ...
/
/
/
/
aomroena
aomroena
" غيبـــــــــــــوبــــة "
قالها للدكتور وهو متفاجئ وبنفس الوقت خايف ومستغرب
الدكتور: ايه نعم يابومشعل .. غيبوبه .. بنت اخوك عدت مرحله الخطر بس فجأه جاتها الغيبوبه
بومشعل: شنو يعني .. يعني مارح تقوم ابد رح تضل طول عمرها نايمه
الدكتور: والله يابومشعل مدري وشقولك احنا سوينا اللي علينا والباقي على الله ... يمكن تصحى بعد يوم او يومين او اسبوع او شهر ويمكن سنه
بومشعل: طيب واذا ماصحت
الدكتور: هالغيبوبه اذا جات المريض يااما انه يصحى او
بومشعل: او شنو يادكتور
الدكتور: او يموت احنا بنسوي اللي علينا والباقي على الله
بومشعل: انا لازم اسفرها تتعالج برى
الدكتور: صدقني يامشعل برى والا هنا نفس الشي هذي غيبوبه وعلاجها هو الانتظار يعني مافي شي برى بيسونه زياده عن هنا
بومشعل وحس ان الدنيا ضاقت عليه : خير ان شاء الله .. بس يادكتور لااوصيك على نغم سووا معها اللي تقدرون عليه واكثر ولاتحاتون التكاليف كل اللي عندي لها
الدكتور: انا مااحاتي شي غير واجبي قدام الله نغم وكل المرضى سواسيه عندي وبسوي كل اللي اعرفه عشان اساعدهم (ويرن تلفونه) الو ايوه طيب باي (ويسكر ويلتفت على بومشعل) تقدر الحين تروح لاهلك الشرطي خلص التحقيق وياهم
(ويطلع بومشعل وراح لزوجته وبناته اللي كانوا يمشون معاه بالممر
بومشعل: وشصار معاكم
ام مشعل: حسبي الله على نغم اللي وصلتنا لهالمواوصيل اجل انا اخر عمري اتشرشح وانسأل ميه سؤال بالدقيقه
بومشعل: لاتتحسبين عالبنت انت اللي جنيتي على نفسك كل اللي احنا فيه بسببك
فرح: يبه وشفيك وشدخل ماما .. الحين نغم الغلطانه من راسها لكرياسها وتلوم ماما .. وبعدين محد قالها تسوي سواتها الشينه وتنتحر
بومشعل بحزم: فرح ووجع تكلمي عن بنت عمك بأدب كل هذا اللي هي فيه بسبب امك وعمايلها الشينه وياها لو انها لقت حد يهتم فيها كان ماصار اللي صار
(الكل استغرب من بومشعل)
هيفا وتبي تغير الموضوع: بابا برهوم موجاي معنا برجع لحاله
بومشعل: خير ان شاء الله
(وبغرفه نغم كان ابراهيم عندها ... بينما كانت هي بالغيبوبه)
ابراهيم: نغم انا اسف على كل اللي سويته انا عارف ان اسفي جاء متأخر ومارح ينفعك بشي بس مع ذلك انا مارح ارتاح الا لمى تسمعيني وتسامحيني وياليت لو تسمعيني .. عموما انا رح ازورك كل يوم لين ماتتحسنين وان شاء الله تتحسنين بسرعه .. نغم لاتزعلين مني بس والله عصبت من اللي سويته وطلعت من طوري .. المهم اني اسف واني مارح اسامح نفسي لو صار لك شي
/
/
/
/
/
وبسياره رائد كان يفرفر ومايدري وين يروح ... واتصل بأريج
رائد: هلا جوجو
اريج: كلمت اهلك
رائد: قلت لهم انك حامل
اريج: وشقالوا؟
رائد: اهلي موموافقين والحين رفضهم صار بشكل اكبر
اريج وفيها الصيحه: وانا واللي ببطني شنو بنسوي
رائد: انا مارح اتخلى عنك
اريج: رائد انت ماعندك الا الكلام
رائد: لا يااريج انا جاد .. وامي وابوي غسلت يدي منهم انا اقدر اتزوج بدون مساعدتهم وبنفس الوقت مااقدر ازعلك او ازعلهم فـ رح نتزوج بس بدون علمهم
اريج: اااه زواج بالسر يعني
رائد: اريج ماقدامي غير هالحل انتي وهم اعز مااملك وماابي اخسركم
اريج: بالسر والا غيره مايهمني المهم نتزوج وولدي يعيش وينولد مع ام واب مويعيش حاله حال اعيال الحرام
رائد: اريج لاتقولين هالكلام ولدنا موولد حرام احنا رح نتزوج
اريج: من زمان وانا اسمع منك هالكلام وماشفت شي وطفلنا كل يوم يكبر اكثر واكثر واحنا مانحرك ساكن رائد: تدرين انا بكلم فاطمه وبشرى
اريج: وشدخلهم بالموضوع
رائد: بكلمهم وبخليهم يجون ويخطبونك من امك بشكل رسمي
اريج: موحل وان سألت امي عن امك وابوك
رائد: نقول لهم اي شي .. مسافرين .. مطلقين .. اي شي
اريج بقله حيله: طيب طيب
رائد: انا بكلم فاطمه بالموضوع عشان تجي بسرعه لان ولادتها مابقى شي عليها
اريج: طيب كلمها وردي لي خبر
رائد: طيب حبيبتي ... باي
ببيت اهل شهد هبه جاها اتصال من زباين وراحت لهم واستانست هي وشهد وكانت شهد تنتظرها على احر من الجمر وجات وعلى طول فتحت لها الباب
شهد: هلا بالحامل والمحمول
هبه: ماجبت من المطعم حبت شويه معلبات من السوبر ماركت
شهد: لييييش؟
هبه: الناس اللي رحت لهم على قد حالهم واصلا ماسووا واجد
شهد: ايييه يعني كم عطوك
هبه: 90 ريال
شهد: بس شدعوه؟
هبه: موكل الناس مثل بيت الراسي
شهد: وبيت الراسي ليش مايدقون
هبه: قلت لك الله يغنينا عنهم خلاص شوي شوي ويجي الرزق ... تدرين شهد خاطري افتح لي صالون
شهد: احنا مولايقين ناكل عشان نفتح صالون
هبه: يووووه ياشهد احنا احسن من غيرنا وبعدين انا قلت بخاطري وليس كل مايتمناه المرى يدركه يعني حلم بالنسبه لي
شهد: طيب خلينا من الاحلام وخلنا نسوي لنا شي ناكله
هبه: انتي روحي ورتبي غرفتك وانا بسوي لنا عشا
شهد: طيب (وتروح لغرفتها)
شهد بخاطرها: ياربي طول اليوم قاعده على لحم بطني عشان اقضيها على معلبات .. لي فتره مااكل ولااشرب غير ماي الحنفيه مو انا بس حتى جدتي وهالبزران نفس الشي .. ياربي لين متى هالفقر ... والراتب توا الناس عليه وان جاء راح لايجار البيت وجزء صغير منه للمعلبات ... وشهالحاله (وتفكر قليلا) صح انا شلون نسيت افراح (وتسكر الباب وتتصل فيها)
شهد: الو هلا افراح
افراح: اهلين مين؟
شهد: انا شهد
افراح: مين شهد
شهد: انا شهد صديقه نوره
افراح وعرفتها : ايه شهد هلا هلا
شهد: اهلين بصراحه نوره انا داقه عشان عرض الشغل اللي كلمتيني عنه
افراح: على حد علمي انه ماعجبك
شهد:ايه هذاك اول
افراح/ وشللي تغير الحين
شهد: اشياء كثيره وماودي اشرحها
افراح: ياخوفي تتكلمين الحين كلام بالهوا بس وبعدين تغيرين رايك
شهد: لا هالمره غير مارح اغير رايي
افراح: وانا وشللي يضمنني
شهد: اختاري اي شي ضمان واعطيك اياه
افراح:وشلون احتار ضمان وانتي ماعندك شي يعني لوعندك شي ماكان اتصلتي
شهد: افراح ماله داعي لهالكلام تقدرين تدبرين لي شغل معاكم والا لا؟
افراح: والله ياعمري انا اذا بدبر لك بس لاني محتاجه وجه جديد معانا ولانك محتاجه بعد ترى انا اعين واعاون... المهم انتي فاضيه هالويك اند
شهد: الخميس والجمعه
افراح: الاربعا والخميس والجمعه
شهد: اووف ثلاثه ايام
افراح: كل ماكثرت الايام كل مازادت الفلوس وياعمري ترى الليله ب1500 ريال يعني حسبيها وشوفي شلون بتطلعين ذهب ب3 ايام رح تجيك 4500 بثلاث ايام مقابل رقص كم ساعه بس
شهد: من جدك 4500 كثيررر
افراح: هااه اتفقنا والا لا
شهد: اكيييد اتفقنا هالفلوس تحل ازمه
افراح: ايه تحل ازمه بس بسألك تقدرين تطلعين من بيتكم 3 ايام متتاليه ومن الساعه 10 لين الصبح
شهد بأستغراب: الصبح متى يعني؟
افراح: يعني 7 او 8
شهد: مدري
افراح: لاياعيوني لازم تدرين عموما شوفي وضعك وردي لي بكره خبر
شهد: اوكي خلاص ... بااي
/
/
/
/
ببيت بورائـــد راح رائد لعند فاطمه وبشرى يبيهم بأجتماع مثل ماقال لهم
رائد: انا عارف انكم ماخذين موقف مني .. ويمكن زعلانين بس انا ابي منكم خدمه
بشرى: اذا شي اقدر عليه مارح اقصر
فاطمه: وانا بعد
رائد: مثل ماانتو عارفين امي وابوي مامنهم فايده يعني مستحيل يخطبون لي اريج ...
فاطمه: والمطلوب
رائد: انا قررت اخطبها واتزوجها بدون موافقتهم
فاطمه: وابوي وامي ان دروا رح يتبرون منك
رائد: مارح يدرون
بشرى: زواج بالسر يعني؟
رائد: بالبدايه رح يكون كذا ...
فاطمه: ودام انه زواج بالسر ليش تقول لنا
رائد: لاني ابيكم انتو اللي تخطبونها لي
فاطمه: رائد انت تتكلم جد والا تمزح
رائد: فاطمه الموضوع هذا بالذات مايتحمل المزح
فاطمه: انت مدري وشصار لك ... بصراحه ومن الاخير كذا انا هالبنت ماحبيتها .. وبعدين مره فلاتنه وغير كذا غيرتك على امك وابوك وتبني اروح واخطبها بعد ياسلام والله ياسلام وان شاء الله تبيننا نحضر عرسك
رائد: مارح اسوي عرس هنا بسويه بمصر
بشرى: اووووه انت مخطط لكل شي وماعلينا غير التنفيذ
رائد: بشرى ليش تكلميني بهالطريقه
فاطمه: لانك انت اللي حديتنا على هالشي رائد ياليت تذكر اننا قلنا لك مالنا دخل بهالموضوع
رائد: وياليتكم تحنون شوي وتذكرون ان اريج حامل.... حامل بولدي ومستحيل اتخلى عنها بهالموقف بالذات
بشرى: يعني تتخلى عن امك وابوك واخوانك احسن
رائد: انا مارح اتخلى عنهم ومارح اتخلى عنها انا بواسي بين الطريفين وبنتزوج بالسر وبعدين اهلي بيرضون ويتقبلون
بشرى: بالعكس اهلي ان دروا رح تصير خيبتهم فيك اكبر ووقتها رح يكرهونك ويكرهون طفلك
رائد: اهلي من الحين كارهين طفلي ويمكن حتى كرهوني انا ماابي اريج تكرهني وتقول اني كنت اكذب عليها
فاطمه: وانت كل همك ست الحسن والجمال ماتزعل منك ماتهتم لامك وابوك اللي جرحتهم ماتهتم بخيبه ظنهم فيك كل هذا مومهم المهم الست اريج هانم ماتزعل
رائد: فاطمه الله يخليك اخر شي محتاجه انك تتطنزين عليها
فاطمه: لااتطنز عليها ولاتتطنز علي تدري انك صرت اناني وماتفكر غير بنفسك وفيها وبس
رائد: انـــانــي .. فاطمه انتي من جدك انا لو اناني رحت وتزوجتها ولاعلي من حد
بشرى: وهذا انت بتسويها وجاي لعندنا وتقنعنا تبينا نخطب لك ست الحسن .. تدري يارائد انا لأول مره رح اقولك لا .. انا ماني رايحه واذا فطوم بتروح براحتها ماعلي منها بس انا مب رايحه
فاطمه: حتى انا يارائد ماني رايحه ماابي اهلي بعدين ان دروا بزواجكم تصير الصدمه صدمتين فيك وفيننا
رائد ماعجبه كلام خواته وعصب وطلع
/
/
/
/
/
ببيت اهل شهد كانوا جالسين عالعشا بالصاله كلهم
هبه: يمه كلي زين عشان تاخذين دواك
الجده: اييييش
هبه وترفع صوتها: كلي زين عشان تاخذين دوااااااااك
الجده: زين زين
شهد(هذي فرصتي خلني اكلمها) : هبووش
هبه: هلا شفيك
شهد: انا لقيت وظيفه
هبه: شنو هذا اللي كان ناقصني تبين تشتغلين .. وليش ان شاء الله ودراستك
شهد: لاااا ... لاتعصبين لقيت وظيفه مؤقته يعني امشي حالي فيها بالويك اند ورح يعطوني مكافئه
هبه: وشنهي هالوظيفه
شهد: نوف صديقتي اختها تشتغل ممرضه بمستشفى والمساعده اللي وياها ماخذه اجازه والشغل كله فوق راسها خاصه انها تاخذ مناوبات بالليل وكذا فــ اقترحت علي نوف اذا انا حابه اروح واشتغل مع اختها وبيعطونني الفين ريال مكافئه
هبه: والله زين بس انتي وين والتمريض وين
شهد: مارح اكون ممرضه مساعده ممرضه وشغلهم سهل بس فيه شويه كرف ... واذا انا عزمت اخت نوف رح تعلمني وعموما كلها الا 3 ايام
هبه: والله مدري شقولك لو كنا بوضع احسن من كذا كان ماخليتك تروحين بس مثل ماانتي شايفه الحاله حاله والله يكون بعوننا
شهد: يعني موافقه
هبه: ايه .. بس قولي لي متى دوامهم انا اللي اعرفه ان دوام الممرضات 12 ساعه
شهد: دوامها من 10 بالليل لين الصبح بس هي قالت لي ان خلصنا بدري رجعتني البيت
هبه: والله دوامهم متعب وانا اخاف انك ماتقدرين عليه
شهد/ لاعادي وبعدين انا خاطري اشتغل ع الاقل نشتري ماكله للبيت ونخلي معنا مصروف يدنا
هبه: على قولتك بس مين اللي بيوديك
شهد: من هالناحيه لاتحاتين سواقهم بيوديني ويجيبني
هبه: طيب انتي روحي يوم واحد وشوفي واذا حسيتي ان الشغل يتعب او ماتقدرين عليه لاتروحين ماانتي مضطره تتحمل التعب عشاننا
(وبعد عده ايام ببيت بومشعل عالفطور)
ابراهيم: يبه مرت 3 ايام ونغم للحين بالغيبوبه
بومشعل: الدكتور يقول ان كل شي بأذن الله
ابراهيم: طيب خلينا نوديها برى
بومشعل: الدكتور يقول برى والا هنا نفس الشي
ابراهيم: الدكتور ذا ماعنده سالفه خلينا نوديها برى احنا شنو خسرانين
مشعل: خسرانين فلوس انت تدري العلاج برى كم يكلف
ابراهيم: اووووه مشعل ترى ازعجتنا تبذير وماادري شنو وبعدين نغم عندها فلوس ومومحتاجه اذا خايف على فلوس الوالد ... يبه خلها تسافر على حسابها بفلوسها اذا ماصرفتهم الحين وهي تعبانه متى تصرفهم
بومشعل: اي والله وانت الصادق ياولدي .. بس المشكله مين اللي بيروح معها
ابراهيم: انا بروح معها يبه
فرح: تروح معها وجامعتك
ابراهيم: اصلا انا كذا كذا رح ائجل وبعدين انا معدلي نازل فـ لازم ائجل عشان مااحمل معاي مواد
مشعل: ياسلام والله معدلك نازل وهالفلوس اللي ندفعها لجامعتك الغاليه راحت علينا بس كذا
ابراهيم: مشعل الله يخليك موناقصك الحين ... هااه يبه وشقلت
بومشعل: ابراهيم سووا اللي قلت عليه وانا اللي بتكفل بكل شي ومارح احرك شي من فلوس نغم .. خل فلوسها عندها
مشعل: يبه احنا ناقصين خساير هي غنيه و
بومشعل: الفلوس فلوسي واصرفها مثل ماابي
ام مشعل اللي كانت مقهوره بس ساكته خايفه زوجها يعصب عليها قالت: خلاص شوي شوي يابومشعل كليت الولد
بومشعل: انتي سكتي وماابي اسمع صوتك ... كل اللي احنا فيه بسببك
( الكل انصدم من معامله بومشعل لزوجته المتغيره جدا)
ابراهيم: فيه شي ثاني بعد يبه
فرح: وشنو بعد ان شاء الله تبي طياره خاصه للأنسـهـ نغم الراسي
بومشعل: تكلمي عن بنت عمك بأحترام وبعدين شي طبيعي بوديها بطياره خاصه وهذي امرها سهل احنا عندنا طياره خاصه ماله داعي تروح بطياره غير طياره عمها
فرح(جعلك تموتين ونفتك منك)
ابراهيم: يبه عمي بورائد لازم يدري .. باللي صار لنغم
بومشعل: انا مدري شلون طافني هالشي ماادري شلون ماقلت لابو رائد
هيفا: طيب يبه واذا سألك ليش انتحرت وش بتقول له؟
aomroena
aomroena
" ماادري"
بورائد: شنو يعني ماتدري يابومشعل البنت عايشه عندك وببيتك وماتدري عنها اذا حيه والا ميته وماتدري عنها ليش انتحرت اكيد الموضوع فيه شي
بومشعل: شنو يعني فيه شي يابورائد انا حالي حالك تفأجات لمى شفتها انتحرت
بورائد: بس هذي كانت امانه عندك يابومشعل وانا قايلك من الاول من اول ماتوفى سامي رحمه الله عليه قلت لك البنت بخليها عندي لكنك انت اللي اصريت وقلت بتخليها عندك وانا احترمت رغبتك لانك الكبير .. وهذي هذي قعدت عندك 4 سنين بس وانتحرت لو قاعده اكثر شنو كان سوت
بومشعل: الحين انت بدل هالكلام تعال وشوف البنت بالمستشفى وبعدين تشرهه
بورائد: وش تبيني اشوف .. تبين اشوف الامانه اللي ماقدرت تحافظ عليها تبين اشوف خيبه الامل بوجهها وش تبيني اشوف يااخوي الكبير ... حرام عليك هالبنت اليتيمه دمها برقبتك
بومشعل: بس يابورائد لاتزيد علي الله يخليك انا اللي فيني كافيني
بورائد: عموما الكلام ماينفع الحين خلينا نشوف هالمسكينه اللي بين الحيا والموت بالمستشفى وليش انتحرت ماندري
/
" غيبوبـــه وشدعوه"
قالتها لاخوها وهي مذعوره
جاسم: والله العظيم ولها تقريبا اسبوع بالمستشفى وعمي توه يتذكر يقول لابوي
بشرى: يامسكينه يانغم اكيد الحين حالتها حاله .. بس تنتحر قويه ليش تنتحر
فاطمه من بين دموعها: اكيييد بسبب ام مشعل بس لكن انا مارح اخليها(وتقوم)
بشرى: ام مشعل وشدخل ام مشعل بالسالفه
جاسم: مدري بس اكيد ماكانت تعاملها زين
بشرى: ويييه تتوقع فاطمه وين بتروح
جاسم: مدري عنها (وتجي فاطمه بعبايتها)
بشرى: فاطمه وين رايحه
فاطمه: رايحه لام مشعل وبناتها الكلاب اتفاهم معاهم
بشرى: فطوم وشعليك منهم خليهم يولون انتي حامل وتعبانه
جاسم: فاطمه هدي اعصابك
فاطمه: انا رايحه رايحه وماعلي منكم واذا مارح توديني ياجاسم بروح مع السواق والاحتى باخذ لي تاكسي من الشارع
جاسم: لاشدعوه ماوصلت لهالمواصيل انا بوصلك
بشرى: انزين انتظري شوي البس عبايتي واجي معك
::
ببيت ام مشعل كانت فاطمه توها داخله مع بشرى وشافت فرح وام مشعل بالصاله
فاطمه: سويتها سويتها الحين ياام مشعل ... سويتها وخليتي البنت تنتحر
ام مشعل: خير ان شاء الله داخله علي ببيتي وتصرخين سويتها وسويتها
فاطمه: تصحيحا لمعلوماتك هذا موبيتك هذا بيت عمي .. وابو زوجي .. وبعدين لو نغم يصير لها اي شي انا مارح اسكت
ام مشعل: والله عاد ماهميتيني اللي تقدرين عليه ويطلع معاك سويه .. وانا مالي دخل بهالصايعه اذا انتحرت
فاطمه: اتكلمي عن بنت عمي بأحترام نغم اشرف منك ومن بناتك
فرح بغضب: خيرررر خيررر مدام فاطمه حدك حدك عن الغلط احنا مانسوي سواتها هالصايعه وبعدين نغم هذي اللي انتي جايه لهنا وتدافعين عنها اكبر صايعه واحنا صايدينها نازله من سياره واحد غريب حبيبها ... ولقينا عندها جوال بالسر ولمى منعاها عن حبيبها وجوالها سوت لنا سالفه وانتحرت عشان تفضحنا
فاطمه: كذب كل الكلام اللي قليته كذب وانتي افترتيه مثل ماافتريتي سالفه طقمك المسروق موالكذب موجديد عليك ماخذته من امك ماشاء الله مدرسه بالكذب
ام مشعل: للمره الثانيه اقولك احترمي نفسك انتي ببيتي ... واذا مومصدقتنا انا بنفسي بوريك الجوال وتقدرين تسألين برهوم هو اللي صاديها
فاطمه: ماني سأله حد وماابي اشوف شي ومايهمني كل الكلام اللي قلتوه لكن الشي الوحيد اللي يهمني هو نغم والله العظيم يامرت عمي لويصير لنغم شي انا بنفسي بروح للشرطه وبشتكيك وبقول لهم عن معاملتك الشينه انتي وبناتك لها وبقلب عاليها واطيها على راسك انت وبناتك(وتطلع وتطلع وراها بشرى وهي طالعه تشوف مشعل
مشعل: فاطمه وشفيك
فاطمه: روح لامك وهي تقولك وشفيني عن اذنك (وتمشي ويدخل مشعل للبيت)
مشعل: خير يمه وشفيها فاطمه
ام مشعل: وشفيها قول الا وش مافيها داخله علينا تهدد وتتوعد
مشعل: تهدد وتتوعد .. ليش؟
فرح: تتهمنا بأنتحار نغم وانها رح تبلغ علينا الشرطه لانها تشك اننا احنا اللي قتلناها وسبتنا وسبت امك يامشعل
مشعل: لا مستحيل فاطمه ماتسويها
ام مشعل: شنو مستحيل يعني بنتي تكذب ... ياحبيبي زوجتك سوتها وخلااص وتدري ليش لانها مالقت رجال يردها والشرهه موعليها الشرهه عليك انت
مشعل: وانا وشدخلني يمه
ام مشعل: لانك ماعرفت شلون تضبطها لكن ان ما وقفتها عند حدها لاانت ولدي ولااعرفك
مشعل: يبه وشتبيني اسوي لها
فرح: وبعد تبي ماما تعلمك وش تسوي لها اقولك بدخلنا الشرطه وتسب امك وماتدري شنو تسوي لها
مشعل: انا بكلمها وبشوف السالفه(ويروح)
فرح وتكش عليه وهورايح: مالت عليك الحين هذا اللي قدرك ربي عليه ...(وتلفت لامها) يمه دبرينا الحين اخاف يصير بهالدعله نغم شي وتروح تعلم الشرطه ونروح فيها
ام مشعل: فطوم ماعليك منها دواها عندي والكلب اللي ينبح مايعض ولاتنسين انها تحب مشعل ومارح تسوي هالشي عشانه وبعدين لو بتسوي شي كان سوت من الاول يوم كانت تشوفني اطق نغم بنفسي وماقالت شي
فرح: والله كلامك معقول ... بس تدرين ان شاء الله تقوم نغم من هالغيبوبه ونفتك من كل هالسالفه الماسخه
ام مشعل: الا وانتي الصادقه ان شاء الله تموت ويموت سرها وياها واحنا نتقاسم فلوسها
فرح: تدرين يمه هالدعوه هذي وايد احسن
/
وبسياره جاسم كانت فطوم قاعده قدام وتصيح
جاسم: خلاص يافاطمه خلاص هدي نفسك ماصار شي لهذا كله
فاطمه: اي ماصار شي ياجسوم انت لوشايف شكل نغم بالمستشفى حتى العدو بيحن عليها ماتحملت منظرها كذا ..
بشرى: بصراحه شكلها مره بشع الله يقومها بالسلامه... بس ليش قلتي لام مشعل وفرح انك بتشتكينهم للشرطه
فاطمه: لانهم السبب
بشرى: بس نغم انتحرت
فاطمه: نغم ماانتحرت من نفسها نغم انتحرت لانها ذاقت الضيم منهم لكن والله ان صار لها شي مارح اسكت
بشرى: طيب هم شنو كانوا يسوون لها
فاطمه: اووه يابشرى هذا وقت القيل والقال .. انا مارح اتكلم الا ان صار لها شي ورح اتكلم مع الشرطه بعد
جاسم: ايه بس كذا يمكن تخسرين زواجك
فاطمه: مايهمني انا سكتت كثير ... ومارح اسكت اكثر حتى لو كان هالشي يتوقف على زواجي (ويرن جوالها) هذا هو مشعل جبنا سيرته واتصل (وترد) الو نعم الحين متصل عشان تقولي هالكلمتين امك طول عمرها ماعندها سالفه وتفتعل المشاكل من ولا شي ... موشي جديد عليها باي
جاسم: وشفيك عالرجال شوي شوي
فاطمه: جسوم واللي يعافيك مالي خلق اتكلم مع حد
(بمدرسه البنات الثانويه وتحديدا بالفسحه كانت شهد جالسه مع صديقتها)
نوره: بنات مابقى شي عالاختبارات النهائيه حدي متحمسه لها
شهد: الله يخليك انا خايفه لها مومتحمســهـ
نوف: ماينخاف عليك يالدافوره
شهد: قول اعوذ برب الفلق
انوار: بنات مدرستنا حدها كئيبه والا فيه مدرسه ماتسوي حفل تخرج
امل: ماعلينا منهم لمى ننجح احنا نسوي لنا حفل تخرج بنفسنا شرايكم
شهد: والله فكره حلوه بس لازم نعزم لها مو بس كلام
انوار: اوكي انا موافقه بس لازم ندعو لها كل بنات المدرسه عشان نقهرهم
البنات: ههههههههههه
نوره: بنات السنه بتخلص ماني قادره اصدق يعني خلاص مارح تقعد هالقعده مره ثانيه والله حرام
انوار: بنات تدرون شنو اكثر شي رح ازعل عليه
نوره: شنو ؟
انوار: القومه الصبح والورقه والقلم والشنطه والمريول
البنات: هههههههههه
امل: لا من جد حرام تخلص هالسنه ماني مصدقه بصراحه كانت سنه حافله
انوار: اما من ناحيه حافله من جد حافله بس حرام انهم فرقوننا واحنا الثلاث بفصل بعيد عن نوره وشهود
شهد: مومشكـله المشكله لمى نتخرج مارح نشوف بعض كل يوم
انوار: بنات على طاري التخرج شنو رح تسون بعد الثانوي؟
امل: انا ان جبت معدل دخلت كليه العلوم احياء
نوف: وانا بعد بدخل معك يااحيا يارياضيات اي شي حسب المعدل
نوره: انا فكرت زين باللي ابيه انا بدخل الفيصل تصميم داخلي
انوار: وناااسه بيصير عندنا مهندسه بالشله
شهد: توني ادري انك تبين تصيرين مهندسه
نوره: خلك مني ياشهد وقوليلي انتي وانوار وش بتسوون؟
شهد: انا بدرس طب اسنان بالرياض
انوار: وانا بأخذ بعثه
شهد: بعثه شلون
انوار: انا الفصل الاول جبت 90 وهالفصل شديت حيلي وان شاء الله اجيب اعلى .. وبعدين البعثه عادي لويكون جيدجدا .. وانا بصراحه ابي اروح برى واسافر واختلط بناس جدد
نوف: واهلك يوافقون
انوار: وييييه اهلي بيستانسون ان عندهم بنت تدرس برى ويزعطون فيها واخوي من الحين يقول انه المحرم حقي
شهد: طيب شنو تبين تدرسين
انوار: ماادري يابزنس والا محاسبه ماابي تخصص صحى مالي خلق عوار الراس ويمكن اخذ ترجمه
شهد: طيب دام انك تبين تشوفين ناس جديده ليه ماتروحين الرياض والا جده
انوار: لا ياحبيبتي انا ماابي اجلس بالسعوديه ابي اسافر برى فرصه احسن اللغه واتعرف على ناس جدد وثقافه جديده
شهد: ووين بتروحين
انوار: افكر بلندن والا كندا
شهد: والحكومه تتكفل بكل شي
انوار: ايه كل شي وتعطيننا مكافأه بعد يعني كل شهر واحنا ماعلينا الا السكن والدراسه والتفوق
شهد: والله وناااسه .. بس لازم محرم
انوار: ماادري .. بس اذا عندك واسطه مو لازم محرم .. خلي اخوك يروح معك
شهد وتوهقت بس صرفتها وقالت: والله فكره حلوه
انوار: تدرين شهد انتي كذا كذا مسافره .. ليش ماتروحين برى السعوديه ع الاقل الوظايف مضمونه اذا رجعنا
شهد:وظايف الطب متوافره بكل مكان
انوار: بس الراتب بيصير اعلى وبعدين رح تكونين متخرجه من جامعه برى وبعدين انتي بلبل بالانجليزي ومعدلك عالي وكذا كذا رح تدرسين طب فـ ادرسيها بجامعات عالميه احسن
شهد: والله تحمست للفكره بس يبلها مصرف
نوره: تدرين المصرف كذا كذا جاي ... وبعدين الدارسه برى احسن
امل: انا لو ان اهلي يوافقوان كان على طول سافرت بدون ماافكر
شهد: تدرون انا خاطري اسافر بس وين ماحددت
انوار: تعالي معي كندا والا لندن
شهد: لندن لااا ... انا سمعت انها غاليه
انوار: كندا ارخص
شهد: كندا .. مدري بصراحه انا حابه امريكـا
انوار: يعني بتاخذين بعثه لامريكا
شهد: مدري بصراحه اخاف من العنصريه وغير كذا بلد غريب ومصرف
نوره: لا عنصريه ولاشي اختاري ولايه زينه وفيه نسبه جيده من العرب وبنفس الوقت تكون شوي رخيصه واقلها تتعلمين اللغه من موطنها الام
انوار: فكري بالموضوع واستخيري .. بس لاتاخذين راحتك واجد مابقى شي عالاختبارات
/
" قــــامـــــت انت متأكد يادكتور خلاص انا جاي الحين باي"
سكر ابراهيم من عند الدكتور وراح بسـرعـه للمستشفى وراح لعند نغم وشاف الدكتور عندها
ابراهيم: نغم نغم
الدكتور: اخ ابراهيم تفضل معاي المريضه توها طالعه من الغيبوبه والكلام رح يتعبها
ابراهيم: طيب تفضل يادكتور(وبرى الغرفه)
الدكتور: اخ ابراهيم نغم الحين حالتها ماتسمح بالكلام وجلستك الحين مالها داعي تعال بكره ونكون نقلنها لغرفه عاديه وبالمره تكون حالتها تسمح بالكلام
ابراهيم: طيب اوكي وانا بدوري بكلم الاهل وبطمنهم
ببيت اهل شهد كانت شهد جالسه بغرفتها تدور لها ملابس وقافله الباب
شهد: اممم هالتنوره تنفع وهالبلوزه اوكي(خذت تنوره قصيره تحت الركبه وبلوزه نص كم وضيقه شكلها هادئ وبسيط) وتطق اختها الباب وتخبي الملابس وتفتح لها
هبه: وشفيك قافله الباب
شهد: عادي يعني وليش مااقفل الباب وبعدين كنت ابي البس لان منال بتجي الحين
هبه: مين منال
شهد: اخت نوف صديقتي
هبه: طيب اوكي كلميني اول ماتوصلين
شهد: اوكي والحين ممكن البس
/
الســـاعــــهـ 8 صــبــاحــا ... دخلت شهد البيت ورجعت لغرفتها بسرعه وسكرت الباب وقعدت تبكي بحراره وماسكه بيدها 1500 وتبكي
شهد: الله يلعن الفلوس اللي تسوي كل هذا الله يلعنهااا (ويدق الباب )
شهد وتمسح دموعها: مييين؟
هبه: انا هبه شهود متى جيتي
شهد: توني من شوي .. هبووش معليش مااقدر افتح لك من كثر التعب فيني نوم
هبه: طيب ترى اعيالي ناموا عندي اليوم زين
شهد: اوكي اوكي
هبه: طيب اوكي تصبحين .. اقصد تمسين على خير
شهد: وانتي من اهلــهـ .. (وترجع تبكي بحراره ويرن جوالها وتكون المتصله افراح وترد)
شهد: الو
افراح: اهلين وصلتي
شهد: ايه وصلت
افراح: بصراحه ناصر كان ميت عليك انتي يعني لو فليتها شوي معاه كان خذتي اكثر
شهد: انا ماابي اكثر ولاشي وبعدين انتي قلتي لي اروح ارقص وبس وناصر هذا ليش لازق لي طول الوقت
افراح: بعد ماينلام عجبتيه .. عموما بكره هو اللي بيقوم بالحفله
شهد: طيب وانا وشيخصني؟ انا بجي برقص وباخذ فلوسي وبمشي ومالي دخل بحد
افراح: طيب براحتك بس ياحلوه لازم تتأقلمين ع الجو مومثل هالمره كله ماده البوز ... حبيبتي حتى الابتسامه بفلوس
شهد: ماله داعي كل هالنصايح كلها يومين وماعاد تشوفين وجهي بعمرك
افراح: كلكم تقولون كذا بالبدايه بس بعدين غيرر ... عموما المره الجايه نبي الابتسامه موالتكشيره .. باي(وتسكر)
شهد: الله يلعن الفلوس اللي حدتني لك ولاشكالك .. انا كرهت القعده هنا والحاجه .. انا اول مااتخرج بسافر .. بسافر امريكـا وانسى كل الهم اللي هـنا
(ويرن جوالها ويكون المتصل ابراهيم)
شهد: خالد وشعنده .. خلني ارد موجاييني نوم ع الاقل انسى الهم اللي انا فيه(وترد)
شهد: الو هلا خالد
ابراهيم: اهلين شلونك؟
شهد: ماادري ماادري وشلوني
ابراهيم: وشلون يعني ماتدرين
شهد: يعني ماادري اذا انا بخير والا لا ..
ابراهيم: وفيه احد مايدري عن نفســـهـ
شهد: احيانا الواحد يسوي تصرفات غصب عنه ويفتكر انها زينـهـ بس بعدين يبين له انها موزينه كلش وعشان يقص على نفسه يقول انها زينــهـ ..
ابراهيم: وشفيك ياشهد تتكلمين بالالغاز
شهد: ياخالد الله يخليك لاتسألني وشفيني ..لاني انا بنفسي مدري وشفيني
ابراهيم: طيب طيب ياشهد ... تدرين ان حالتك هذي انا بعد امر فيها كلا معصب وحالتي حاله وماادري ليه .. ويمكن ادري ليه بس ماابي اقول .. تدرين افكر اهاجر واروح مكان مااعرف فيه احد ولااح يعرفني بس مثل ماقلت لك مجرد تفكير وموحل لانه مجرد هروب
شهد: خالد تجيك احيان تكره فيها نفسك
ابراهيم: اوووه عدي واغلطي
شهد: اشوى يعني موانا بس المهمومه
ابراهيم: ممكن تغيرين الموضوع
شهد: ايه ممكن لاني حتى انا ضاق خلقي ... تدري خالد انا افكر اني اهاجر
ابراهيم: وشعندك تقلديني
شهد: لا.. يعني موبالقصد هجره بس خاطري اكمل دراستي برى .. يعني عالم جديد وحضاره جديده وكل شي جديد هناك وبالمره اخذ الشهاده
ابراهيم: فكره حلوه بس ياترى هل رح تقدرين ع الغربه؟
شهد: ايه اصلا دراستي رح تشغلني وبرد بالعطل
ابراهيم: فكره حلوه .. بس ترى الغربه صعبه
شهد: ليش مجربها؟
ابراهيم: لااا .. بس لمى اكون مسافر احن للسعويه
شهد: انا ماخذتها من ناحيه الدراسه الاهم ثم سياحه واخذ لغه واتعرف ع ناس جدد
ابراهيم: حلـــوو .. بس وين تبين تروحين
شهد: امريكــا
ابراهيم: من جدك انتي امريكا ..
شهد: وشفيها امريكا
ابراهيم: مافيها شي .. بس استغربت قلت يمكن تبين تروحين لندن لان كلها عرب
شهد: انا ماابي مكان مليااان عرب ابي مكان فيه عرب بس موكثير وبعدين انا احب امريكا ولمى اشوف مسلسلاتهم اتحمس ان اروح لامريكا .. وبعدين بصراحه فرصتي الكبيره هذي هي .. لاننا بصراحه ع قد حالنا وماتحصل لنا سفرات كل يوم
ابراهيم: مو قلتي لي انكم اغنياء
شهد وتوهقت : بصراحه احنا مواغنيا ع قد حالنا .. وانا قلت لك اننا اغنيا لانك غني
ابراهيم: يعني كذبتي؟
شهد: لا موبالقصد .. بصراحه كذبت ومالي خلق اكذب مره ثانيه وادور لك عذر
ابراهيم: الاعتراف بالحق فضيله
شهد: تتطنز
ابراهيم: لاماانتظر .. تدرين شهد كثير ناس يكذبون بس موكثير يقدرون يعترفون بكذبهم
شهد: وانت من نوع ؟ اللي يكذب والا اللي يعترف بالكذب
ابراهيم توهق بس صرف الموضوع وقال: ماقلتي لي .. اي ولايه تبين
شهد: على شنو؟
ابراهيم: انتي تبين تروحين امريكا .. اي ولايه تبين تروحين.؟
شهد: اييييه .. مدري والله للحين مافكرت بس خاطري بولايه تكون شوي رخيصه ومافيها عنصريه
ابراهيم: طيب مابقى شي عالاختبارات فكرتي زين
شهد: بصراحـه لأ ... مافكرت وموعارفه شلون اجيب معلومات عن الجامعات والولايات وهالخرابيط
ابراهيم: طيب طلعي هالمعلومات من النت
شهد: ماعندي كمبيوتر
ابراهيم: تتكلمين جد
شهد: قلت لك احنا على قد حالنا
ابراهيم: غريبه فيه بيت بالسعوديه ماعندهم نت ..
شهد: ايه فيه احنـــا
ابراهيم: طيب انا اقدر اطلع لك المعلومات من النت
شهد: صدق ياخالد
ابراهيم: ايه صدق .. بس عطيني كم يوم تدرين انتي تخرجي الحين ونشوف النسبه وبعدين نحكم
شهد: على قولتك .. خالد
ابراهيم: هلا
شهد: شكرا
ابراهيم: وشدعوه ماسويت شي للحين ماصار شي
شهد:طيب اعتبره شكر مقدما .. خالد بخليك الحين لاني مواصله وفيني نوووم
ابراهيم: اوكي تمسين ع خير .. باي (ويسكر) والله حلوه فكره امريكا كأنها دخلت بالي
الساعه 11 ظهرا يوم الخميس بالمستشفى عند نغم كان الكل متواجد عندها ماعدا ام رائد واعيالها وفتحت عيونها بصعوبه .. شافت اعمامها واعيالهم كلهم كلهم كانوا موجودين
بورائد: الحمدلله ع السلامه يبه
نغم:...............
بومشعل: خوفتينا عليك يانغم
ابراهيم: نغم تقدرين تسمعيننا
نغم هزت رمشها بمعنى الايجاب
بشرى: يمكن تعبانه وماتقدر تتكلم كثير
فاطمه: المهم انها قامت بالسلامـه .. الحمدلله ع سلامتك يانغم
ام مشعل: واخيرا قمتي ... والله طاحت قلوبنا بعد اللي سويتيه خفنا تموتين والا يصير فيك شي ونبتلش
تغير ملامح وجه نغم من سمعت صوت ام مشعل
فاطمه: افف الواحد يايقول كلمه عدله والا يسكت
مشعل: فاطمه وبعدين
هيفا: ياجماعه البنت تعبانه وماله داعي للهواش الحين والله موناقصين
فرح: مشعل انا وامي بنروح البيت جلستنا مالها داعي دام انها صاحيه
(وتجي الممرضه)
الممرضه: ياجماعه .. الشرطي يبي يحقق مع نغم
بورائد: يحقق معها ليش عسى ماشر
الممرضه: لانها انتحرت ومواضيع مثل الانتحار لازم يحقق فيها .. وياليت لو تتفضلون برى عشان الشرطي يشوف شغله
فرح وخافت قالت لامها بهمس: يمه تتوقع نغم تقول علينا شي؟
ام مشعل: ماادري عنها .. بس تدرين احنا مالنا دخل هي انتحرت من نفسها واحنا مالنا شغل
فرح: وشلون مالنا شغل يمه نسيتي اننا كنا نعذبها
ام مشعل: لا مانسيت ياروح امك بس ان سألوننا رح نقولهم اننا كنا نعاقبها على سواتها
فرح: الله يستر يمه والله اني ميته من الخوف
نغم بصعوبه قالت للمرضه: ممكن اتكلم مع عمي بومشعل قبل يدخل الشرطي
الممرضه: اوكي ويقدر يكون معك بالتحقيق بس ياليت الكل يطلع من هنا
(ويطلع الكل ماعدا بومشعل)
نغم اللي تتكلم بصعوبه: عمي .. انــت أنت عارف انا ليش انتحرت
بومشعل: لاوالله يبه ماني عارف ليش؟
نغم: منت عارف .. عمي انا انتحرت عشان افتك من جحيم زوجـتك وانا ماني مستعده ارجع لهالجحيم مره ثانيـهـ .. انا مارح اقول للشرطي اي شي ضدكم لكــن لي شرط
بومشعل: امري يبه
نغم: ابي اعيش ببيت عمي بورائـــد
بومشعل بعد تردد: بس ام مشعل تغيرت وماعاد لها اي كلمـهـ ولاحتى عادت مثل الاول
نغم: عمي هذا شرطي الوحيد ماابي ارجع لبيتك ..
بومشعل: تدرين يبه انا مارح اوقف بوجه رغبتك سوي اللي تبينـه .. وكل فلوسك رح احطها حساب توفير بأسمك .. ثروتك يانغم تعادل ملايين وانا شغلتها لك بس من اليوم رح احطها بحسابك بالبنك لين تكملين 21 وتتصرفين فيها انتي ..
نغم: مشكور عمي
بومشعل: بس يبه نغم اذا سألك الشرطي شنو رح تقولين له؟
نغم: ضعف ايمان .. ضعف الايمان هو اللي وصلني لهـنا .. ولاتخاف عمي بورائد مارح يدري بأي شي دام اني بعيده عن بيتك وزوجتك
aomroena
aomroena
/
انتهت فتره اقامه نغم بالمستشفى وراحت لبيت عمها بورائد وحالتها كانت ولله الحمد من احسن مايكون الا ان وجهها كان شويه تعبان بس احسن من اول بكثير
فاطمه: حيالله نغم تو مانور البيت
نغم: الله يحيك
فاطمه: احسن شي سويته انك مارجعتي لقبر ام مشعل
نغم اكتفت بأبتسامه صفرا وقالت: وين اهل البيت
فاطمه: اوووه انتي الظاهر ماتعودتي على نظام البيت
نغم: ليش حتى انتو عندكم نظام
فاطمه: لا لالا .. لاتخافين مومثل نظام بيت ام مشعل احنا غيررر .. احنا نظام اروروبي يعني كل واحد مايدري عن الثاني .. مثلا ابوي ورائد دايما بالشركـهـ .. امي هاليومين دايما سفرات عشـان مؤسستها الجديده للمجوهرات .. بشرى دايما بمؤسسه الازياء ومشغوله فيها اما جاسم دايما برى
نغم: من جدك انتي يعني البيت مافي احد زهق
فاطمه: لازهق ولاشي عادي .. اقول تعالي معاي اوريك غرفتك الجديده اخترت لك 3 غرف وانتي اختاري وحده من منهم (وتوريها الغرف وتختار وحده)
نغم: اوكي هذي عاجبتي
فاطمه: اوكي مثل ماتحبين ... فيك شده تروحين معي السوق ونشتري لك ملابس وشويه خرابيط
نغم: لاوالله تعبانه مافيني حيل
فاطمه: اجل تدرين بروح اجيب لك بيجامه من عند بشرى .. وبنزل انا وبشرى نشتري لك ع ذوقنا لانكم نفس المقاس
نغم: مشـكوره فاطمه
فاطمه: العفو ولو ماسويت شي .. عموما احنا اصلا كنا نازلين للسوق فـ يمكن نتأخر اذا بغيتي غدا قولي للطباخه وهي بتسوي لك
نغم هزت راسها بالايجاب وحست براحه نفسيه ماحست فيها من زماان
/
بمــــؤسســــهـ الازيــــاء كانت بشرى قاعده تتغدى بالكافتيرا وشافت الريم وهاجر جالسين مع بعض والريم تدلعها
بشرى بخاطرها: وييييع مالت عليها طالع شلون تتدلع والا الثانيه اللي مصدقه نفسها بويــهـ .. انا شلون اخلي هالاشكال عندي .. بس هذولي من افضل العارضات عندي ونص الشغل على راسهم مااقول الحمدلله والشكر .. المشكله ان طردتهم بيوقف الشغل وانا مصلحه الشغل عندي اهم من كل شي
(ويرن جوالها وترد)
بشرى: الو هلا فطوم لاماني ناسيه اوكي خلاص ... انا تقريبا انتهى دوامي اوكي بمرك وبنطلع نغم بتجي ويانا .. خلاص براحتها باي (وتسـكر وتمر من عندها هاجر )
هاجر: انسه بشرى
بشرى بدون نفس: خيررر
هاجر: شوي شوي على اعصابك لايطق لك عرق
بشرى: تكلمي بأدب والا وشلون ارجى الادب من وحده مثلك
هاجر: احترمي نفسك
بشرى ووقفت: انتي شلون تسمحين لنفسك تتكلمين معي بهالطريقه
هاجر: فكرتك ديموقراطيه مودكتاتوريه
بشرى: تدرين عاد الحين بصير دكتاتوريه صدق .. مري عالمحاسبه خل تعطيك حقوقك وماابي اشوف وجــهك انتي مفصوله (وتروح اما هاجر جلست تبكي من القهر بنفس المكان اللي كانت بشرى فيه وتجي لها الريم)
الريم: سلامات يالغاليه وشفيك تبكين
هاجر: الحيوانه الحقيره طردتني من الشغل
الريم: والله وشلون تطردك
هاجر: وشلون بعد ... قالت لي مري المحاسبه وخذي حقوقك وطردتني
الريم: ايه بس ليه تطردك
هاجر: ماادري عنها الحقيره ... حتى ماقلت لها اللي بخاطري ماعطتني مجال وطردتني
الريم: اكيد طولتي لسانك عليها
هاجر: بالطقاق اللي يطقها مالت عليها .. انا ماني جالسه عندها ولادقيقه ماني بحاجتها الحقيره السفلى انا بطلع بكرامتي احسن وبعدين اهي غيرانه مني
الريم: غيرانه وشلون
هاجر: ايه غيرانه لانها حاطه عينها عليك وماحصلتي لها وحطت حرتها فيني
الريم: لامااتوقع ان بشرى كذا
هاجر: وشلون ماتتوقعين ماشفتيها شلون كلتنا بعيونها جعل عيونها البط ان شاء الله
الريم: طيب حبيتي انتي روحي بيتكم الحين وانا اخلص دوامي وارجع لك
هاجر بأستغراب: تخلصين دوامك انتي المفروض تستقلين وياي وبعدين انتي موبحاجه لهالوظيفه
الريم: تدرين انا بسمع كلامك ياعمري وبقدم استقالتي
/
" استـــقالتك مرفوضه"
الريم: اقدر اعرف ليش؟
بشرى: لاني انا المديره هنا وانا اللي احدد مين اللي استغني عن خدماته واللي مااستغني عنه
الريم: بس انا مستغينه عن الشغل عندك
بشرى: قلت لك استقالتك مرفوضه وباقي نص ساعه ع نهايه الدوام ياليت لوتتفضلين لقسمك ولاتعطليني احسن
الريم: انتي تفكريننا عبيد عندك عشان تتصرفين بهالشكل
بشرى ببرود اعصاب: انا ماقلت كذا بس بنفس الوقت قلت ماابي استغني عن خدماتك الحين اذا تبين لاتدوامين والوقت اللي انا احدده رح استغني عنك
الريم وتتذكر كلام هاجر "ايه غيرانه لانها حاطه عينها عليك وماحصلتي لها وحطت حرتها فيني"
وقالت: طيب انا بسـتأذن الحين وبكمل دوامي وياليت وقت ماتحبين تطرديني مثل ماسويتي بهاجر تعطيني خبر عن اذنك يالمعزبه(وتطلع)
بشرى: طيب يالريم انا بوريك
/
يوم السبت بمدرسه البنات الثانويه كانت نغم مدوامها على نياتها وماتدري عن شي وراحت لفصلها
نجود: نغووووم اهلييييين(وتسلم عليها)
نغم: اهلين نجود .. ليش نص الفصل غايب
نجود: احنا خلصنا كل المواد ومابقى شي والبنات غايبين عشان يذاكرون للأختبارات
نغم: ليش الاختبارات كم باقي عليها
نجود: مو الاسبوع الجاي اللي بعده
نغم: اووووف وشدعوه
نجود: نغم انتي ليش غبتي طول ذيك الفتره
نغم: صارت لي ظروف كثيره بس قولي لي ليكون المدرسه فصلوني؟
نجود: لا الحمدلله ابله نوير تصرفت وحولتك منازل
نغم: اوووف منازل .. والاختبارات مابقى عليها الا اسبوع مع هالاسبوع شسوي؟ وانا حتى كتب ماعندي
نجود: وشفيك يانغم انتي دفره وبعدين من رحمه الله فينا هالسنه مافيه اسئله وزواره
نغم واستانست: من جد والله مين قالك
نجود: اوووه الخبر نزلوه بالجريده انتي وين كنتي وشصار معك
نغم: انا سالفتي سالفه وبحكي لك اياها بعدين المهم الحين انا بمرك اليوم البيت وبصور من عندك الكتب والاوراق المهمه وابيك تعطيني رقم المدرسه اللي تروحين لها وكل المدرسات اللي تعرفينهم ويالله الحق
نجود: لحظه لحظه شوي شوي علي المدرسه اللي اروح لها ... وتمريني البيت وشسالفه؟ وام مشعل هالنسره وينها عنك
نغم: وعشان تنصدمين اكثر انا طلعت جوال
نجود: اووووف وشهالتطورات انا ماني قايله لك شي الا لمى تقولين لي وشصار معك ... كل شي وبالتفصيل الملل ولاتحاتين هم الحصص ماعندنا ولاماده وانا جيت اليوم اخذ كم ورقه من المعلمات ناقصتي يلا قولي لي سالفتك
نغم: طيب ياحلوه سمعي (وتقول لها كل السالفه)
نجود: بــل يانغم كل هذا صار معك ماني مصدقه ... انتي شلون تحملتي هذا كله لحالك
نغم: شفتي شلون .. بس الحمدلله عدت سليمه
نجود: شلون تفكرين بالانتحار لو متتي الحين وشكان صار فيك
نغم: الله يخليك يانجود لاتذكريني باللي صار الحمدلله على كل حال
نجود: اللي تحمليته يانغم محد يقدر يتحمله بس مثل ماقلتي الحمدلله على كل حال ع الاقل طلعتي بنتيجه كويسه وهي الخلاص من سجن ام مشعل
/
مرت الاسابيع الاخيره ثقيله على الجميع ... وخاصه طالبات الثانويه العامه فـ هالاسابيع مصيريه بالنسبه لـهـم .. ولله الحمد مرت على خيـــــر .. وانتهــت اختبارات الثانويه العامـه ع خير وبأخر يوم من الاختبارات .. خلصت اريج اختبارها وكان رائد هو اللي بيوصلها للبيت وطلعت بسرعه وركبت معاه .. ونغم شافت سياره رائد وتوقعت انه بيوصلها بس السواق جاء وركبت معاه وشافت رائد ينتظر عند باب المدرسه...
بســياره رائد
رائد: هااه وشسويتي؟
اريج: الحمدلله هم وانزاح
رائد: حبيبتي كلمي امك عن موضوع خطبك انا رح امركم يوم الخميس
اريج: الخميس اللي هو بكره
رائد: ايه
اريج: لالالا .. صعبه خليها الجمعه احسن ع الاقل امهد لها الموضوع
رائد: طيب مثل ماتحبين ولو ان التأخير مولصالحنــا .. بس لاتنسين تقولين لها كل اللي اتفقنا عليه
اريج: من عيوني ياعيوني .. اممم رائد
رائد: هلا
اريج: خاطري بمنجااا
رائد: من جدك
اريج: اي والله تبيها تطلع بولدنا
رائد: لاااا كله ولا تطلع بولي العهد .. بس وين احصل المنجا الحين
اريج: عاد موشغلي تصرف هذا ولدك اللي يبي موانا
رائد: انتي لو تطلبين لبن العصفور بجيبه لك موبس المانجا
ببيت اهل شـــهد كانت توها جايه من المدرســهـ
شهد: هبووووووش
هبه اللي كانت بالمطبخ طلعت وسلمت ع اختها: بدون ماتقولين الف الف الف مبروووووووك
شهد: الله يبارك فيك بس لاتقولينها الحين .. الاحسن بعدين لمى اخذ شهادتي
هبه: امييين وان شاء الله تجبين ذيك النسبه اللي تدخلك كليه الطب بكل سهوله
شهد: هبه بقولك شي بس لاتعصبين
هبه: اذا ماتبين تدخلين طب اكيد بعصب
شهد: طيب اجلسي
هبه وتجلس: هااه وشعندك
شهد: لاتخافين انا ماابي غير الطب وطب الاسنان بعد
هبه: طيب عسى ماشر
شهد: ماشر بس انا ابي اكمل دارستي برى
هبه وحزت بخاطرها هالكلمه: برى برى وين؟
شهد: امريكا
هبه ودمعت عيونها: وتتركيني
شهد: اذا بتزعلين ماني رايحه
هبه وتمسح دمعتها: لا ماني زعلانه بس بفقدك
شهد: هبه الله يخليك فكري بالموضوع زين انتي مثل امي ومستحيل اسوي شي يزعلك
هبه: لا ياقلبي مارح ازعل منك .. وبعدين الدراسه برى حلوه والله يوفقك بس شلون العين بصيره واليد قصيره
شهد: انا متفوقه واقدر اخذ بعثه على حساب الدوله هاااه شقلتي موافقه؟
هبه: اكيد موافقه يابعد عمري انتي المهم تصيرين الدكتوره شهد
شهد: يس مشكووووووره يااحلا اخت وام وصديقه بالممكله وكلها الا 7 سنين تمر بسرعه وارجع الدكتوره شهد بأذن الله (وتضم اختها وتروح لغرفتها تركض اما هبه فكانت ماتبي اختها تروح لكن بنفس الوقت ماتبي توقف بوجه مستقبلها وراحت للمطبخ وبكت بصمت)
وبغرفه شهد راحت تكلم ابراهيم
شهد: الو هلا خالد
ابراهيم: اهليييين .. وشسويتي بأخر اختبار
شهد: الحمدلله عدى ع خير الحمدلله انا متحمسه الحين للسفر وبس
ابراهيم: كلمتي اختك
شهد: والحمدلله ماخاب ظني وافقت
ابراهيم: عندي لك خبر حلو
شهد: شنو؟
ابراهيم: بس ابي بشارتي
شهد: اذا الخبر يسوي اطلب اللي تبي
ابراهيم: متأكده اللي ابي
شهد: ايه اللي تبي
ابراهيم: اوكي .. انا بقولك الخبر وانتي احكمي اذا يسوى والا لا
شهد: والله حمستني قول
ابراهيم: عندي واحد صديق يعز علي وهو موظف بوزاره التعليم العالي ويقدر يخلص لك موضوع البعثه بسهوله
شهد وطارت من الفرحــه: والله .. من جدك
ابراهيم: اي والله وانا كلمت الولد وقلت له عنك وقال اذا معدلها عالي ماتحتاج واسطه ومع ذلك رح يمشي لك امورك بسرعه
شهد: والله الخبر احلا من الحلا .. يعني تستاهل البشاره
ابراهيم: ايه بس انا صرت من زماان قايل لك اكثر من ولايه انتي شنو تختارين فيهم
شهد: امممم تدري انا عجبتي دنفر
ابراهيم: غريبه دنفر موكانت عاجبتك la
شهد: وللحين عاجبتي لوس انجلوس بس غاليه بالمره وانا مااقدر عليها يعني دنفر ارحم وارخص
ابراهيم: تدرين انا اليوم بجيب لك اللاب توب مع الكونكت وعندك لك كم موقع حلو .. فيه معلومات عن الجامعات والولايات وصورهم وكل شي .. انتي اختاري اللي تبين
شهد: لاصعبه وشقول لاختي
ابراهيم: قولي لها حق نوره
شهد: ولو انا مااقدر اقبله .. مااحب اخذ شي مولي
ابراهيم: خلاص استعريه لاتاخذينه زين
شهد: اذا كذا اوكي موافقه
بمؤسسه الازياء كانت بشرى جالسه بمكتبها تقرى بعض الاوراق اللي تخص سير العمل بالمؤسسه
بشرى/هالموظفات اللي اسماؤهم مكتوبه عندي كلهم مطرودين
نسرين/انسه هن تلات موظفات وماعم بيدوامو وانتهت ايامن الاضطراريه
بشرى/اوكي انا رح اوقع على فصلهن بأستثناء الريم اعتبريها بأجازه مفتوحه،وتوقع وتعطيها الملف)
نسرين: اوكي انسه متل مابدك(وتاخذ الملف وتروح مكتبها .. 3 دقايق وتجي الريم)
الريم: هاي نسرين
نسرين: اهلين ريموو
الريم: هااه جات استقالتي
نسرين: ولك انتي مافي شي بدو يقلعك من هون الانسه قالت انو انتي بأجازه مفتوحه
الريم(يعجبني اصرارها): طيب ممكن تأخذين لي اذن عشان ادخل ع الانسه بشرى
نسرين: لحظه تـ شوف (وتكلمها وتوافق) هلأ فيكي تفوتي
(وبمكتب بشرى)
الريم : السلام عليكم
بشرى وهي تراجع اوراقها ومومعطيتها اهتمام: وعليكم السلام
الريم: انا غايبه لي 3 اسابيع ليش مافصلتيني
بشرى: موجاي ع بالي انا بنفسي اللي احدد مين اللي افصله ومين اللي لا
الريم: كل هذا ماتسغنين عني
بشرى بدون ماتلفت لها: ماخذه بنفسك مقلب
الريم: هههههههه انا اللي ماخذه بنفسي مقلب والا انتي .. بشرى خلك صريحه مع نفسك شوي انتي ماتبين تستغنين عني
بشرى وتطالعها: شنـــو .. انتي من وين جبتي كل هالافكار
الريم: من عيونك .. عيونك قالت لي
بشرى: صدق مريضه نفسيـا
الريم: ع الاقل انا اعترف بالشي اللي اسويه ... واذا بخاطري شي اقوله سيدا موبطرق ملتويه
بشرى: وشتقصدين؟
الريم: خلينا نكون واقعين ونلعب ع المكشوف وبصراحه كذا انا كنت معجبه فيك بس لمى شفت هاجر انعجبت فيها اكثر ونستيني اياك
بشرى بسخريه: كنتي؟
الريم: ايه كنت
بشرى: ودام انك كنتي ليش جيتي لهنــا ؟
الريم: كان فيه شغله براسي نبهتني عنها هاجر قبل وماصدقت وجيت اتأكد والحين تأكدت خلاص
بشرى: وتأكدتي من شنو ان شاء الله
الريم: ماله داعي اقول لانك عارفه .. او بالاحرى تسوين روحك موعارفه .. انا ابي افهم على شنو كل هالغرور اذا بخاطرك شي قوليه ماله داعي لكل هاللف والدوران
بشرى: اقول عاد .. من جد ماخذه بنفسك مقلب وبعدين انا عندي شغل وانتي معطلتني
الريم: والله انتي اللي معطله نفسك بنفسك لو تعطيني ورقه استقالتي مارح تشوفين رقعه وجهي مره ثانيه بحياتك ابد
بشرى: مارح اعطيك اياها عناد فيك
الريم بأبتســامـه: تقصدين مارح تعطيني اياها عشان تشوفيني دايمــا .. تدرين انا اشفق عليك تتصنعين الكبرياء والغرور وعيونك فيها شوق ولهفه لي ... عموما انا ورقه الاستقاله ماتهمني وهذي اخر زياره للمؤسسه ... وع فكره رقمي القديم غيرته .. واذا تبين رقمي الجديد تقدرين تاخذينه من شئؤون الموظفين باي ياحلوه(وتطلع وتترك بشرى بحيره من كلامها وثقتها الزايده بنفسها)
(أنـــــتـــهــى الـــجـــزء الـــعـــاشـــــر)
aomroena
aomroena
الجزء الحادي عشر
Part 11
ببيت اهل اريج كانت قاعده عالغدا مع امها واخوها
محمد: ماماي عاوز مصاري
ام اريج: عاوز كم وليه؟
محمد: يعني 600 ريال ابي اشتري لي شويه ملابس قبل مانسافر القاهره هالصيف
ام اريج: حادر يامحمد حاديك اياهم بعد الغدا .. ومش عاوزه حاجه يااريج
اريج: لالا مشكوره .. مافي شي ببالي
محمد: الحين متى بنسافر اشتقت لصاحبي هناك
ام اريج: اول ماتطلع نتيجه اريج وتسجل بالجامعه حنسافر
محمد: ليش اريج مارح تدرسين بمصر؟
اريج: لا بدرس هنا
محمد: من جدك
اريج: وشفيك مستغرب؟
محمد: لابس لانك كنتي متحمسه تدرسين الاعلام مع بوسي بمصر
اريج: بوسي تبي صحافه مواعلام
محمد: وشالفرق كلكم نفس الكليه
اريج: ايه بس الاقسام مختلفه
محمد: طيب شنو رح تدرسين هنا
اريج: رياضيات
محمد: تخلين الاعلام عشان الرياضيات
اريج: وشفيها
محمد: مافيها بس شكلك رح يصير تحفه وانتي معلمه عموما بالتوفيق ان شاء الله
اريج\ امين اجمعين
محمد\طيب ياحبيبتي ماقالولكوش النتيجه حتطلع امتى؟
اريج: يمكن بعد اسبوعين مدري
محمد: بوسي رح تطلع نتيجتها بعد اسبوع ورح تروح للقاهره سيدا
اريج\الله يوفقها
محمد\ يمه اريج نتيجتها بعد اسبوعين .. وبنتنتظر مدري كم عشان الجامعه انا بروح مع خالتي وبوسي مالي خلق انتظر خصوصا ان نتيجتي السبت
ام اريج: حادر ياماما اعمل متل ماانته عاوز
محمد: مشكوره يااحلا ام .. انا شبعت الحمدلله دايمه (ويقوم)
اريج(لازم اكلمها الحين): يمه بغيتك بموضوع
ام اريج: ايه ياحبيبتي مالك؟
اريج: فيه ناس خطبوني
ام اريج: ناس .. ناس مين دول؟
اريج: وحده معي بالمدرسه .. خطبتني حق صديق اخوها
ام اريج: صاحب اخوها .. ودي تيجي ازاي دي؟
اريج: ايه صديق اخوها يتيم وماعنده حد يعني مويتيم يتيم بس اهله عايشين برى السعوديه وهو هنا لحاله وتقولي ان امه وابوه منفصلين وكل واحد ببلد وماعنده حد ويوم فكر بالزواج قال لصديقه يقول لخواته وهي رشحتني له بس وحبيت اعطيك خبر
ام اريج\ وده يشتغل ايه؟
اريج: موظف بشركه عقارات
ام اريج: واسم الشرك دي ايه؟
اريج: مدري
ام اريج: طيب انتي عاوزه تتجوزي دي الوقتي؟
اريج: مدري
ام اريج\هو ايه اللي مش عارفه اذا عاوزه تتجوزي خليه يجي ونشوف
اريج: يمه خليه يجي وبعدين نشوف
ام اريج: وازا امه ببلد وابوه ببلد مين حيجي يخطب؟
اريج\هو
ام اريج: وصاحبتك ماتجيش ليه؟
اريج: يمه صديقتي مالها دخل .. وبعدين احنا لوكنا كان جيته هو لحاله تكفي وماله داعي لهالرسميات خل يجي عجبنا الوضع كان ابيها ماعجبنا ولاكأن شي صار
ام اريج: اه ده لوكنا بمصر بس احنا بالسعوديه
اريج: يمه خليه يجي واحنا وش رح نخسر
ام اريج\ انتي مالك بتلحي عالموضوع كده ليه؟
اريج وتوهقت: هااه لاعادي بس يعني خله يجي
ام اريج: طيب كلمي صاحبتك وقولي لو يجي الخميس والا عارفه يجي النهارده
اريج\ اليوم .. وشدعوه يمه ؟
ام اريج: لاني بكره عندي اوفر تايم والجمعه حنروح البحرين ومش فاديه غير النهارده
اريج\ وشدعوه يمه توا الناس
ام اريج وحاسه انه فيه شي: بصي يايجي النهارده والا مايجيش خالص
اريج : حادر انا حلكم صاحبتي وحشوف
ام اريج\ طيب اخوكي حيكون معانا.. الا بالمناسبه صاحبتك دي اسمها ايه؟
اريج\ هااه اسمها ليلى
/
/
/

/
" اجي اليوم ... من جدك"
اريج وهي تكلم رائد بالتلفون\ ايه من جدي لان امي بكره مشغوله وبعده بالبحرين
رائد وهو يكلم اريج ويسوق سيارته: طيب بجيك بس الساعه كم
اريج\ بعد المغرب .. يعني عندك اقل من ساعتين
رائد: اخوك محمد بيكون جالس معانا
اريج:شنو معانا .. معاك انت وامي بس انا مارح تشوفني
رائد: اوكي صار.. طيب امك ليش ماقالت لخالك يجي واخطبك منه
اريج:مدري احس ان امي شاكه بالموضوع لاني ارتبك .. او انها تبي تشوفك بالاول واذا عجبتها واقنعتها انك تستحق بنتها الوحيده بتكلم خالي
رائد\ان شاء الله اقنعها مثل مااقنعت
اريج: الله يستر يارائد والله اني ميته خوف
رائد: اريج هونيها وتهون.. وبعدين انا حدي متوتر ولكن ان شاء الله ابيض الوجه وامك توافق علي
اريج: ان شاء الله طيب رائد انا الحين بخليك معاي خط ثاني ( وتسكر وترد عالخط الثاني) الو هلا بوسي ايه كنت اكلمه .. اليوم رح يجي كلمت امي وقالت خل يجي اليوم ... مدري والله خايفه .. ادعيلي يابوسي ادعيلي طيب انا بخليك ورح اقولك ادق التفاصيل باي (وتسكر)
بعد صلاه المغرب مباشره جاء رائد لبيت اريج وكان معاه شويه هدايا وجلس بالمجلس مع محمد وام اريج
رائد\ طبعا انتو عارفين انا ليش جيت او بالاحرى ليلى كلمتكم وقالت لكم عن سبب الزياره
ام اريج: ايوه عارفين بس ممكن اعرف امك وابوك تطلقوا ليه؟
رائد\قسمه ونصيب.. تطلقوا من زمان وانا صغير وكنت يوم عند امي ويوم عند ابوي
ام اريج: ابوك وامك ساكنين فين؟
رائد: امي ساكنه مع زوجها بلندن وابوي ساكن بكندا
ام اريج: يعني طفولتك كانت بين لندن وكندا
رائد: لا طفولتي كانت مع امي وابوي بالامارات كانوا منفصلين بس بنفس البلد وماانتقلوا الا من عده سنوات
ام اريج: وماعندكشي اخوان والا اعمام .. او حتى اخوان
رائد: لا ماعندي لااخوال ولااعمام .. وعندي اخوان بس غير اشقاء وكلهم اصغر مني
ام اريج: هو انت خريج ايه؟
رائد: خريج اداره اعمال انا انسان بنيت نفسي بنفسي درست الثانويه بالسعوديه وكنت عايش لحالي وكذلك الجامعه درستها هنا وعشت لحالي واشتغلت الحمدلله والحين ابي اكمل نص ديني
ام اريج: وليلي اخت صاحبك مارشحتلكشي غير بنتي؟
رائد: انا قلت لها مواصفات معينه وهي لقتها ببنتك
ام اريج\ انت بتشتغل ايه وحتسكنها فين؟
رائد: اشتغل رئيس مجلس الاداره بشركه عقارات وراتبي زين ورح نسكن بشقه
ام اريج: وجاهز يعني عندك بتاع مهر وشبكه وكده
رائد\ ايه
ام اريج: وراتبك كم؟
رائد: 30 الف ريال
ام اريج: وعمرك قد ايه؟
رائد: 23سنه
ام اريج: مش ملاحظ انو عمرك صغير اوي عشان تاخذ المرتب الخيالي ده؟
رائد: فعلا عمري صغير.. لكن انا خذت هالمرتب بعد تعب وجهد وهالمرتب ماجاء من فراغ والحمدلله على كل حال
ام اريج: طيب احنا حنسأل عنك ونشوف
رائد: طيب هذا كرتي ... ياليت لوتردون بأقرب وقت
ام اريج: ان شاء الله
رائد: مع السلامه (ويطلع ويوصله محمد للباب ويرجع)
ام اريج: ايه رأيك فيه؟
محمد: والله الصراحه الرجال بطران وشكله بيعيش اختي بنعيم .. يكفي الاغراض اللي جابها معاه بشئ وشويات
ام اريج: وانت ماتكلمت ولاكلمه معاه
محمد: يمه انتي كفيتي ووفيتي وانا مااعرف بهالسوالف .. وكل الكلام اللي بقوله ماله داعي
ام اريج: يعني انت موافق عليه؟
محمد: انا مدري عنه احسه اوكي بس الرأي الاول والاخير لاريج يمه .. وبعدين انتي وافقتي عليه؟
/
/
/
/