aomroena
aomroena
" مــبدئــيـــا لا" قالتها لبنتها بعد صمت
اريج بدون شعور: ليش يمه
ام اريج: وانتي مالك اتخضيتي كده يابت
اريج بتوتر: هااه لابس
ام اريج: لابس ولاغيرو اريج يمه ياحبيبيتي انتي بتعرفيه؟
اريج وتوهقت بس صرفتها وقالت: لايمه من وين اعرفه ... بس ليلى قالت لي عنه كلام زين وبس لااعرفه ولاشي وبعدين انتي تقولين وظيفته زينه ومرتبه زين
ام اريج: وهو الرجال بوظيفتو ومرتبو .. لاياحبيبتي انتي لازم تفكري انو ده الانسان عايش متشتت بين امو وابوه وماعندوش اهل يعني بكره لاسمح الله ازا صار فيه حاجه محدش حيطل بوشك لاانتي ولااولادك
اريج: وانتو وين رحتوا؟
ام اريج: ياحبيبتي لاانا ولااخوكي حندوم لك طول العمر وبعدين انتي الواد ده مابيفرقشي معاك وانتي لسى حلوه وصغيره وقدامك مستقبل كبير .. ومايصحش اديكي لاول مين يطلبك ... انتي دي الوقتي ركزي على دراستك ومستقبلك وبس والنصيب يبقى ربنا يجيب وان شاء الله
اريج وماحبت تبين لامها شي: ان شاء الله
ام اريج: طب ياحبيبتي ان حسيبك دي الوقتي عن ازنك(وبعد ماتطلع امها تتصل اريج ببوسي)
اريج: الو بوسي لحقي على
بوسي: ايه امك قالت ايه عن رائد... ماوافقتشي وليه ان شاء الله ... طب عاارفه انتي كلميها مره تانيه
اريج: يابوسي انا احس ان ماما سوت هالشي عشان تختبرني وتشوف اعرف رائد والا لا؟
بوسي: طيب وبعدين
اريج: لاني من كلمتها وانا متوتره وحالتي حاله
بوسي: عارفه عارفه بس خالتو دي الوقتي قالت لاءه عشان تختبرك وبعدين يعني حيحصل ايه حتغير رأيها والا لاءه؟
اريج: مدري خل ننتظر ونشوف
بوسي: ننتظر ايه وزفت ايه انتي ناسيه انك بالشهر التالت دي الوقتي ومابقأش حاجه وتدخلي الشهر الرابع واي تأخير مش كويس ليكي
اريج: طيب شسوي؟
بوسي: كلمي امك وقوليها عاوزه تتجوزيه
اريج: واذا شكت ان بيننا علاقه
بوسي: تشك دي الوقتي احسن من انها تعرف بحملك بعدين
اريج: لامستحيل اخليها تشك بشي
بوسي: انتي عاوزه رائد والا لاءه
اريج: وهذا كلام يابوسي اكيد ابيه
بوسي: طيب خلاص كلمي امك وقولي لها موافقه واقنعيها توافق
اريج: مدري يابوسي خايفه
بوسي: اريج احنا طول الوقت بنئول رائد مابيعملشي حاجه والواد كلم اهلو وصارحهم ودول هم قاطعوه بسببك دي الوقتي ماتقدريش تعملي نص اللس هو عملو
اريج: تبيني اعترف لامي واقولها ان بيننا علاقه لامستحيل
بوسي: انتي لازم تقنعيها وازا ماوافقتشي قوليلها انت بتحبيه وخلاص وكل ماصار الموضوع اسرع كل ماكان احسن لك وليه وللبيبي
اريج: مدري بشوف
بوسي: انتي لازم تنفزي مش تشوفي يابت خالتي
اريج: اوكي اوكي (وتسكر من عند بنت خالتها وتروح لامها)
اريج وتطق الباب: ممكن ادخل
ام اريج: ادخلي حبيبتي
اريج: يمه .. انتي عودتيننا عالصراحه واسلوب المنطق والحوار
ام اريج: خشي بالموضوع بسرعه يااريج
اريج: بصراحه يمه انا .. انا مااقتنعت بسبب رفضك للمعرس اللي متقدم لي
ام اريج: ومااقتنعتيش ليه؟
اريج: يمه الرجال حالته زينه ومافيه احسن منها وبصراحه هو فرصه ماابيها تضيع من يدي
ام اريج: ايه التفكير المادي ده .. من امتى وانتي بتفكري بالفلوس وبس
اريج: لايمه مومسأله فلوس .. بس اخاف نرفضه الحين ومانحصل احسن منه بعدين
ام اريج: وانتي ناقصك ايه ؟ عشان ماتلاقيش احسن منو ... بصي يااريج انا بصراحه الواد ده ماارتحتلوش
اريج: ايه انزين ليه ماارتحتي له؟
ام اريج: وانتي مالك طايره فيه كده ... عشان المصاري يعني .. ليكون بعلمك المصاري عمرها مابجبشي السعاده وانتي يااريج بنتي الوحيده اللي طلعت بيها من الدنيا ومش مستعده ارميكي الرميه ديه
اريج: يمه أي رميه الولد مافيه شي
ام اريج: الواد مابنعرفشي اصلو من فصلو
اريج: طيب سئلو عنه
ام اريج: ومين حيسأل امال انا والا اخوكي محمد
اريج: طيب وخالي
اريج: انتي عارفه ان خالك مسافر باريس ومش حيرجع الا بعد 5 شهور
اريج\ يمه بصراحه انا ابيه
ام اريج: وهو ايه اللي انا ابيه ومااعرفشي ايه (وقالت بحزم) انتي بتعرفيه يابت
اريج: لا يمه من وين اعرفه بس
ام اريج: بصي يابت انا اديتك وش زياده عن اللزوم الواد ده انا مش موافقه عليه فاهمه ... وانتي اتلهي بنتيجتك ودراستك وبلاش كتره رغي بالموضوع ده ماتسبينش افكر فيكي غلط واندم ع تربيتي ليكي
اريج(اوووف تندمين اذا عرفتي ان بيننا علاقه اجل شلون لوعرفتي ... ياربي شسوي)
ام اريج: اريج اريج
اريج: هاااه خلاص يمه مايصير الا اللي انتي تبينه عن اذنك (وتطلع وتروح غرفتها من القهر سكرت جوالها ونامت..)
اليوم التالي ببيت اهل اريج جات بنت خالتها بوسي .. وفتحت شباك غرفتها وشالت البطانيه من عندها وقالت
بوسي: صباح الفل
اريج بكسل: هاي بوسي
بوسي: اهلين الساعه بقت 2 الظهر وانتي نايمه لحد دي الوقتي..
اريج: مالي خلق شي من قلب مالي خلق
بوسي: ايه مالك يابت ... وبعدين قافله الموبايل بتاعك ليه .. ماانا امس طول الليل مانمتش
اريج وتقوم بتثاقل وتسكر باب غرفتها وترجع تجلس عالسرير جنب بنت خالتها: بوسي امي شاكه فيني
بوسي: شاكه فيكي ازاي يعني انك بتعرفي رائد؟
اريج: ايه .. امي موبس شاكه الا متأكده بعد
بوسي: وهي حتشك وتتأكد ليه؟
اريج: انا الغبيه مصره على رائد الاوتوافق هي بالبدايه فكرت اني افكر بفلوسه بس بعدين احس انها شكت فيني وامس طول الوقت تسألني اذا انا اعرفه والا لا
بوسي: طيب وقولتي لها ايه؟
اريج: لاطبعا
بوسي: انتي بتستعبطي .. طيب هي وافقت والا لا
اريج: لاماوافقت وحتى يوم جيت اقنعها ماقدرت عليها
بوسي: يبقى خلاص ماقدامك الا انك تقولي لها انكو بتحبو بعض وعاوزين تتجوزا
اريج بأنفعال: لالالالالا ... مستحيل اموت ولااقول لامي هالشي
بوسي: وانتي مالك تجننتي ... انتي لازم تقولي لها .. لانك لازم تتجوزي رائد انتي ناسيه انك بالشهر التالت
اريج: لامانسيت وانا امس طول الليل جلست افكر ولقيت انه مافي قدامي الا حل واحد
بوسي: ماتقوليش تسقطي الجنين .. لانو خطر على حياتك وبعدين ده قتل روح حرام عليكي
اريج: لا يابوسي مارح اسقطه انا عارفه انه فيه خطر ع حياتي
بوسي: امال حتعملي ايه
اريج طالعت بوسي بنظره غريبه وقالت:.........
/
/
/
/
/
ببيت اهل رائد كان رائد بغرفته بتصل بأريج وجوالها مقفل
رائد\ اووووف وينها ذي وشسالفتها.. ليش تقفل جوالها (ويتصل بأريج)
رائد: الو اريج وينك انتي محوله جوالك
اريج: لاقافلته وتوني الحين افتحه
رائد: طيب وينك من امس لاحس ولاخبر
اريج: رائد انا ابي اشوفك الحين
رائد: الحين وين تبين امرك ... بتجين مع سواقكم وبنت خالتك ... طيب اوكي الحين بطلع وبسبقك (ويغير ملابسه ويطلع من غرفته ويروح للصاله ويشوف نغم جالسه تطالع التلفزيون وكانت اول مره يشوفها من جات البيت واستغرب لمى شافها)
رائد: مين انتي؟
نغم: انتي رائد صح
رائد: نغم
نغم: ايه
رائد: تغيرتي... كبرتي وتغيرت ملامحك
نغم: حتى انت تغيرت بس موكثير
رائد: طيب اجل عن اذنك انا بطلع
نغم: رائد
رائد: هلا
نغم: ماتبي تتغدا لان اليوم عمتي رح تجي من السفر ونتغدا كلنا سوى
رائد: لالا ... اذا احد سأل عني قولي لهم بتغدى برى عن اذنك
نغم: باي ... والله غريب هالبيت واللي فيه
وبأحــد كافيهات الخبر كانت اريج وبوسي بنتظرون رائد ويجي رائد
رائد: السلام عليكم
بوسي وتغيرت ملامح وجهها : عن اذنكو انا حقوم واسيبكو تتكلمو براحتكو(وتطلع)
رائد: حبيبتي ليه مقفله جوالك امس؟
اريج طالعت برائد وقالت بعد صمت: وحشتني
رائد: الحين مناديتني هنا عشان تقولين لي وحشتني
اريج: ايه عشان اقولك وحشتني وشي ثاني
رائد: شنو الشي الثاني
اريج: طيب خلني اطالع فيك شوي من جد يارائد واحشني
رائد: اريج فيك شي؟
اريج: لامافيني شي بس احبك
رائد: حتى انا يااريج بعمري ماحبيت ولارح احب احد غيرك
اريج: اكيد رائد
رائد: اكيد ياروح رائد ... جوجو انتي تشكين بحبي لك
اريج: مستحيل اشك بحبك لي ... حبيبي لاحظت ان لنا زمان ماجلسنا مع بعض وسولفنا كلام نتهاوش مع بعض ونزعل من بعض عشان ... (وبعد صمت) عشان البيبي
رائد: احنا ماكنا نتهاوش كنا نختلف وبس وبعدين كل شي رح يتصلح ولله الحمد
اريج: ياليت كل مايتمناه المرى يدركه
رائد: وشقصدك ... امك ماوافقت؟
اريج وماسكه الصيحه هزت راسها بالايجاب
رائد بأنفعال: ليييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟
اريج وماسكه دمعتها: رائد قصر صوتك احنا بمحل عام .. وبعدين امي .. امي
رائد وتمالك اعصابه: امك ليش رفضتني
اريج: امي موعاجبها ان امك وابوك ببلد وانك وحيد ومن هالكلام ... وبعدين امي اصلا شاكه فيني اني اعرفك
رائد: اريج احنا هالموضوع لازم نخلصه بسرعه ومايتحمل الاخذ والعطا .. تدرين قولي لامك انك تحبيني ونبي نتزوج
اريج ونزلت دمعتها: مااقدر يارائد مااقدر .. امي تطالع الله ثم تطالعني مااقدر اخليها تحس بخيبه الامل او حتى تفكر انها ربتني غلط او انها مسؤوله عن اللي يصير لي
رائد: اريج انتي حامل بالشهر الثالث ولازم نتزوج بسرعه امك بتعصب الحين ان درت ان بيننا علاقه بس مردها توافق ونتزوج وكل شي يصير حسب الاصول
اريج: مااقدر اخذل امي
رائد: ايه وليه تخذلينها؟
اريج: امي ان درت رح تنصدم وتحس انها ربتني غلط
رائد: وشهالكلام يااريج هذا انا امي وابوي دروا وتقريبا مايكلموني بسبب هالموضوع وصاير بيني وبين اهلي حاجز الكل يطالعني بنص عين .. حتى اخواني يتجنبون انهم يجلسون معاي صارت حياتي بالبيت محصوره بين الشركه وغرفتي ماصرت اطلع ولاحتى اجلس مع ربعي اعد الايام والليالي اللي تقربنا من بعض ونتزوج فيها وانتي الحين تقولين لي امي وماادري ايش امك مارح تدري انك حامل قولي لها اننا نحب بعض وبس
اريج : مااقدر
رائد: وشنو اللي ماتقدرين اريج انتي من جدك؟
اريج: ايه
رائد: شنو يعني ... مارح نتزوج ... اريج انتي ماعندك خيارات مثلي تماما ... احنا بيننا طفل لازم يعيش بيننا وقبل كذا هذا بيننا حب كبير لازم يتوج بالزواج
اريج: مااقدر اكوم سبب بتعاسه وخيبه امل امي
رائد: اوووووه امي وامي انا احس اني اتكلم مع بزر ... اريج لاتصيرين انانيه وفكري فيني انا مااقدر اعيش بدونك
اريج من بين دموعها: ولاانا يارائد
رائد: طيب امشي معي وخلينا نتزوج ونحط امك واهلي قدام الامر الواقع .. والا حاولي تقنعين امك
اريج: لا
رائد وانصدم: انتي الظاهر فيك شي ... تدرين انا بروح الحين لان شكلك موبكامل قواك العقله
(ويقوم وتمسكه اريج من يده)
اريج: اقعد يمكن تكون هذي اخر مره اشوفك فيها
رائد ورجع جلس: شنـــــو؟
اريج: مثل ماسمعتني انا فكرت كثير قبل مااقرر اللي قررته ولقيت ان قراري هو الصح .. انا بطلع من حياتك للابد
رائد ورجع جلس: وشلون وطفلنا؟
اريج: مارح يكون فيه طفل
رائد: اريج وشفيك انتي ماتقدرين تسوين عمليه
اريج: انا مارح اسوي العمليه بس البيبي رح ينزل ... اذا البيبي رح يسوي كل هالمشاكل يموت احسن ولاتخاف علي مارح يصير لي شي ... يارائد انا من خلال علاقتي فيك عرفت ان الحب شي والزواج شي ثاني ... انا احبك والله العظيم احبك واحب ترابك بعد ... وعشاني احبك ماابي اؤذيك اوحتى اؤذي امي انتو الاثنين عندي اغلا من حياتي احبكم وماابي ازعل احد فيكم ... رائد انت مو مكتوب لي ولا انا مكتوبه لك لاامي تقبلتك ولااهلك تقبلوني ... والطفل اللي يربطنا ببعض خلاص انسى امره لان امره مقدور عليه انا رح احاول انساك ورح اطلع من حياتك وياليت لوتنساني بعد
رائد: وشهالكلام يااريج انا مقدر اعيش بدونك
اريج: الا رح تقدر عن اذنك (وتقوم اه صح تذكرت تفضل وتعطيه رساله وتطلع وتخليه مذهول من تصرفاتها معقوله اريج تسوي كذا ) ويفتح الورقه ويقراها
..... رائد انا رح اسافر ولاتحاول تتصل فيني ولاحتى تلحقني وتدور وراي اذا كنت فعلا تحبني خلني اطلع من حياتك بسلام مثل ماانت طلعت من حياتي بس
((خـــذهــا عــهــد لـورحـلـت وابـطـيـت غـلاك لايـمـكـن خـفـوقـي يـمـله))
طلع من الكافي معصب ويحس ان اكبراللوم على اهله وماعرف وين يروح او حتى شيسوي والا حتى لمين يشتكي همه ولقى نفسه فجـأه عند باب بيتهم ودخل ولقى اهله كلهم متجمعين عالغدا ودخل رائد وماسلم
ام رائد: رائد
رائد وقف مكانه بدون مايلفت لها ومارد
ام رائد: ع الاقل سلم بعدين امشي انا امك وتوني جايه من السفرحتى ماقلت لي الحمدلله ع السلامه
بورائد: خليه مومنه ياام رائد خليه بكره يرجع لعقله
نغم وتنقز فاطمه بهمس: شفيه رائد
فاطمه: هاااه لامافيه شي بس زعلان مع امي وابوي شوي
رائد بخاطره(انا شلون اسمح لها تسافر انا مارح اسمح لها والحين بروح لها بيتها ونتفاهم) ويطلع من البيت
بورائد: لاحول ولاقوه الابالله .. ماادري وشصار بهالولد ماامداه يدخل البيت حتى طلع مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
جاسم: معليه يبه رائد معصب شوي هاليومين خله على راحته مارده يرجع لعقله
ام رائد: ايه موهو مسخها ماادري متى رح يرجع لعقله
نغم بخاطرها(بيت عمي غريب ... احس اني غريبه بينهم ماادري وشصاير لرائد ومايبون يقولون لي ... ع الاقل احساسي بالغربه هنا احسن من احساسي بعدم الارتياح والانتماء ببيت عمي بومشعل)
اما رائد كان معصب من امه وابوه واخوانه وام اريج بعد ومعصب من الدنيا كلها وكان مسرع وكل همه يروح لبيت اريج ومايهمه اللي رح يصير كل اللي يفكر فيه انها ماتضيع من يده وبس ... وكان يمشي بسرعه 180 ومن شده سرعته ماقدر يتحكم بسيارته وصار اللي صار
/
/
/
/
/
ببيت بورائد كانوا جالسين يتقهون بعد الغدا وجات الخدامه معاها التلفون اللاسلكي وراحت لبورائد
الخدامه: مستــر
بورائد:خير وشفيه
الخدامه: this call for you
بورائد: طيب عطيني (ويكلم) الو هلا نعم ايه معك اييييش انت متأكد طيب انا جاي الحين
ام رائد وهي خايفه: خير يابورائد وشصاير؟
بورائد: أي خير ... رائد مسوي حادث والحين هو بالمستشفى
الكل انصدم
ام رائد وحطت يدها ع قلبها: شنو أي مستشفى ومتى امداه يسوي الحادث توه طالع من هنا ومافيه شي
فاطمه: ياحسره قلبي على اخوي يبه انا بروح معك المستشفى
بورائد: جاسم يبه شغل السياره انا مقدر اسوق حالتي حاله
بشرى: وانا بروح معكم
بورائد: طيب طيب اللي يجي يجي المهم نروح (ويروح كلهم الانغم وقفت بالصاله)
نغم: وييييه مسكين رائد الله يكون بعونه مساكين بيت عمي من جيت عندهم قردتهم وانا ليش جالسه هنا خلني اروح معاهم
وبــالمســتشـــفى
بورائد راح للدكتور المشرف ع حاله رائد ومعه جاسم
بورائد: هاااه يادكتور بشر
الدكتور: ولدك انكتب له حياه جديده والحمدلله بس
جاسم: بش شنو يادكتور توك تقول مافيه الاالخير
الدكتور: عنده كسر برجله اليسرى ورح نسوي له جبس وعنده شويه رضوض بأماكن مختلفه بجسمه بس الحمدلله على كل حال .. احنا خلصنا له الاشعه وبعد شوي رح نعمل له الجبس وتقدر ترتاح يابورائد.. بس لوتشوف شكل سيارته تستغرب وتشكر الله انه طلع منها حي
جاسم: مومهمه السياره يادكتور المهم اخوي
بورائد\نقدر نشوفه يادكتور
الدكتور\ الحين لا لان المجبر عنده لكن اول مايخلص المجبر تقدرون تشوفونه
(وفعلا اول ماخلص رائد الجبس وعملو له تنظيف من القزاز اللي كان بأماكن متفرقه بشعره وجسمه دخلوا عنده اهله
بورائد: الحمدلله ع السلامه يبه
رائد\....................
فاطمه: الحمدلله ع سلامتك خوفتنا عليك لاتسويها مره ثانيه وشلك بالسرعه لو ماالله لطف والا كان الله واعلم بحالتك الحين
رائد: الحمدلله ع كل حال
ام رائد: يمه رائد انت اعصابك تعبانه هاليومين انا افترح انك اول ماتطلع من المستشفى تسافر معاي وتغير جو
رائد: يمه انا ماابي اغيرجو انا ابي انام الحين ممكن
بشرى: وشفيك علينا يارائد حرام عليك احنا بس نبي نتطمن عليك
جاسم: وبعدين انا بجل سمعاك يمكن تحتاجني والا شي وبقعد معاك مرافق لين تطلع من المستشفى
رائد: مشكور بس انا اشوف لوتروح للبيت احسن لك انا مارح احتاج شي وان احتجت الممرضات مايقصرون
فاطمه وحست بألم: ااااااااه
ام رائد: فطوم وشفيك
فاطمه: مدري يمه يمكن بولد
بشرى: انا بروح انادي الممرضات_وتروح)
(وفعلا راحت بشرى للمرضات وفاطمه كانت جايتها ولاده ودخلوها بسرعه لغرفه العمليات واتصلوا بمشعل اللي جاء ركض)
مشعل: خير عمي بشر
بورائد: والله زوجتك للحين بغرفه العمليات ان شاء الله خير
اما ام رائد كانت جالسه وتقرى قران وخايفه
(وبغرفه رائد)
رائد: جاسم روح شوف شصار مع فاطمه وبشرني
جاسم/ رائد وشفيك انا توني جاي شكلك تبي تمشورني وبس
رائد: طيب روح هالمره بس
جاسم: ان شاء الله (ويروح)
رائد: نغم وين جوري؟
نغم: بالبيت مع الخدامه
رائد: لحالها مع الخدم
نغم: ايه ليش؟
(ويدخل جاسم)
جاسم: للحين ماولدت
رائد\ ليش تخلون جوري لحالها مع الخدم بالبيت
جاسم: اووووه نسيناها عموما مومشكله اكيد الحين تلاقيها نايمه
(وتدخل بشرى)
بشرى: الف مبروك فاطمه ولدت وجابت تؤام اولاد
نغم واستانست: والله الف مبروك انا بروح ابارك لها
جاسم: وانا بجي معاكم (ويطلعون)
رائد: الله يسامحكم يااهلي حرمتوني مع هاللحظه وفرحتها مع اريج ... بس انا مستحيل اخليها تضيع من يدي اول مااطلع من هنا بسافر وراها على طول .. بس ياترى وين بتسافر ؟؟
(ويتصل من تلفون المستشفى ع بيت اريج وترد امها ويسكر)
رائد: اووووف وقتها ذي الحين
ببيت شهد كانت شهد بغرفتها لابسه عبايتها وتبي تطلع وتجيها اختها
هبه: شهد يلانوره تنتظرك تحت
شهد: اوكي الحين بروح
هبه: بتطولين؟
شهد: لاكلها ساعه نتغدى وارجع
هبه: اوكي زين ... وباركي لي لقيت وظيفه اخيرا
شهد: والله وين؟
هبه:مشعل توه فاتح واليوم بروح لهم بس بعد ماترجعين
شهد: وكم راتبهم
هبه: مدري للحين ماحددت.. بس يكون اللي يكون عادي لاتنسين ان الدراسه انتهت والحين اجازه والروضه اجازه ومالي راتب ويلزمنا شويه فلوس عشان سفرتك لامريكا
شهد: تدرين هبه انا بعد بدور لي شغل ... لازم استغل الصيف بشي مفيد
هبه\ ايه بس المفروض ترتاحين هالصيف موتشتغلين
شهد: لاعادي وبعدين انا وصديقاتي مقررين نشتغل هالصيف خصوصا انهم مارح يسافرون فــ رح نستغل هالصيف بشي مفيد
ويرن جوال هبه وقالت: يووووه هذي نوره نزلي لها تأخرتي عليها
شهد وتشيل شنطتها وتطلع: اوكي اوكي
هبه: وين بتروحون؟
شهد: يمكن تشيلز وع حساب نوره بعد باي(وتطلع)
(وبتشــيـــلز كانت نوره وشهد وانوار طالعين مع بعض)
انوار: بنات احس اني بموت من الخرعه مابقى شي ع النتيجه
نوره: يووووه لاتذكريني الحمدلله خلصنا من الثانويه وجينا للجد وحياه الجامعه
شهد: ايه بس والله بنشتاق لبعض وانا رح اشتاق لكم موت
نوره: وانا اكثر ياقلبي
انوار: خلونا من سوالف الشوق الحين وقولي لي شهد أي ولايه اخترتي
شهد: يمكن دنفر
انوار: ويييييعععع من جدك انتي
شهد: وشفيها دنفر
انوار: موشي اختاري نيويورك .. ال ايه .. لاس فيغاس هالولايات اللي تفتح النفس
شهد: والله ياعمري هالولايات ماعليها كلام بس يبلها فلوس وايد
انوار: ويعني دنفر الحل؟
شهد: انوار وشفيك انا حدي متحمسه لدنفر
انوار: براحتك بس فكري عدل هالسفره رح تكون مثل السياحه قبل الدراسه يعني فكري زين قبل ماتختارين .. موتقولين لي دنفر اختاري أي ولايه بكاليفورنيا ولاتقولين لي غاليه الدوله ماتقصر والحين بعد زادوا المكافئات وبعدين اقتصدي واصلا احنا كم مره بالعمر نسافر.. خلينا نشوف اماكن حلوه اماكن ماتحصل لنا الابالدراسه
شهد: تدرين انتي خربطتي لي كياني وقلبتي لي تفكيري عموما انا بجلس ع النت وبفكر
نوره: وانتي من وين لك نت؟
شهد وتوهقت: هاااه اقصد بمر كافي نت وبشوف
نوره\ تبين اعطيك لابتوبي
شهد: لامايحتاج
انوار وهي تحوس بالجوال: بنات بوريكم شي مارح تصدقونه
شهد: شنو
انوار: شوفوا هالمقطع توه جايني بلوتوث ولد كأنه بنت وقاعد يرقص ويقولون جنس ثالث
شهد ونوره: ورينا
شهد شافت الفيديو وشكله موغريب الا مألوف بالنسبه لها وقعدت تفكر بصمت وتذكرت اخوها بسام بيوم من الايام يوم رجع للبيت وحالته حاله .. وقالت بخاطرها(بسام)
نوره: ارسيلها لجوالي بسرعه
شهد:انوار من وين لك هالمقطع؟
انوار: وشفيك قلت لك توه جايني بلوتوث
شهد بخاطرها: معقوله بسام جنس ثالث (ودارت دمعتها قبل ماتنزل وتفضحها)
/
/
/
/
/
/
aomroena
aomroena
بــــعد كم يــــوم
ببيت اهل اريج ... كانت اريج بغرفتها ترتب شنطتها وتدخل بوسي
بوسي: هاااه خلصتي اغرادك كلها
اريج: ايه .. سمعيني انا بالموت اقنعت امي اني اسافر برى بليز لاتقعدين تسوين لي دموع ودراما انتي وياها بالصاله ... وان قالت لك بسافر وياكم والا بمركم بعد كم يوم قولي لا شوفي بطني شلون واضح وبعد كم شهر رح يبين علي اني حامل وماابي امي تشوفني(بطن اريج كبر بس تلبس واسع واصلا حمل الحرام مايبين)
بوسي: طسي انتي مجموعك حلو ماتاخديش بعثه ليه حرام يعني نسبتك 91وحتدرسي ع حسابك؟
اريج: لان البعثه موضوعها يطول وانا بصراحه ماابي اجلس بالسعوديه اكثر من كذا وبعدين ماماي ماعندها مانع تخليني ادرس ع حسابها ... اول سمستر ع حسابها وبعدها بحول ع البعثه انتي لاتحطين ببالك
بوسي: طيب ياستي الحمدلله ان ماماي محوشه لي مصاري والا انا كمان رحت فيها
اريج: لاتحاتين ياقلبي الديره اللي رح نروح لها موغاليه وايد اسعارها حلوه وبعدين كلها سمستر واحد واحول ع حساب الدوله ان شاء الله .. وبيعطوني راتب ونمشي امورنا فيه انا وانتي ... واول مانروح هناك ندور لنا أي شغله بسيطه نطقطق عليها هناك
بوسي بعد صمت: اممم مش حتكلمي رائد
اريج: تكفين يابوسي لاتجبين لي طاريه انا رائد خلاص شلته من بالي .. وانا ماقررت اسافر واروح بلد جديد الاعشان انسى السعوديه وكل اللي صار لي فيها
بوسي: طب ياستي يلا انا نازله دي الوقتي وحئول للشغاله تنزل اغراضنااا(وتنزل)
اريج وتمسك صوره رائد اللي طلعتها من جيبها: حرقت كل صورك مثل ماحرقتك من حياتي .. بس هالصوره رح تضل معاي للذكرى كـ ذكرى سيئه بحيــاتي..
aomroena
aomroena
بالمستشفى كان جاسم ورائد يرتبون اغراضه استعدادا للخروج
رائد: جاسم سويت اللي قلت لك عليه
جاسم: .....................
رائد: جاسم رد علي
جاسم: رائد لاتزعل مني بس انا لاكلمتها ولارحت لها بيتهم بصراحه انا كنت اسايرك لانك تعبان وماكان ودي ازعلك
رائد وعصب: تسايرني.. شنو يعني وش شايفني عندك طفل تاخذني ع قد عقلي عشان الوضع اللي انا فيه لكن الشرهه موعليك الشرهه علي انا اللي اعتمدت عليك ... مشكور ياجاسم ويجي منك اكثر... ماله داعي تتعب نفسك معاي ... انا بخلي السواق يرجعني ومشكور ع وقفتك وياي
جاسم : رائد وشفي كانا
يقاطعه رائد: انت اناني حالك من حال امك وابوك وخواتك انا بعمري مارح اسامحكم كلكم
جاسم: والله امرك غريب يارائد انا الوحيد اللي وقفت معك
رائد: ووقفتك هذي ماسوت ولاشي لي .. لاقدمت ولااخرت مشكور والحين ممكن تخليني لحالي ولاتخاف علي برجع مع السواق(جاسم طلع احتراما لرغبه اخوه)
/
/
/
/
بعد أسبوع
بمكتب بشرى كانت جالسه تخلص شويه اوراق وتدخل هاجر بدون استئذان وتصارخ ونسرين وراها
هاجر: سويتها .. سويتها يللي ماتستحين ع وجهك
بشرى : شنو سويتها وبعدين انتي شلون تسمحين لنفسك تدخلين بهالطريقه وانتي شلون تخلينها تدخل يانسرين
نسرين: انا وحياه الله حاولت انو ماخليا بس هي دفشتني ودخلت
بشرى: اوكي نسرين طلعي الحين بعدين اتفاهم معك(وتطلع)
هاجر: خلك من نسرين الحين وتفاهمي معي انا
بشرى\ وانتي وشتبين وبعدين بأي حق تسمحين لنفسك تدخلين مكتبي وتتهجمين علي بهالطريقه
هاجر: وتتكلمين عن الحقوق بعد ... طيب ياام الحقوق انتي انا بذكرك بالحقوق ابيك تذكرين ان الريم من حقي طرده وطردتيني من هنا عشان يفضى لك الجو معاها ويوم جات لعندك تقدم تقدم استقالتها رفضتي ومع ذلك حبيبي مااهتم لك وطلع من الشغل ولانك كلبه وعينك عللي عند غيرك سويتي لها اجازه مفتوح بس الريم بعمرها مااهتم لك والحين تسرقينها مني يللي ماتستحين على وجهك
بشرى\ انا كل الكلام اللي قلتيه مايهمني وياليت تطلعين الحين قبل مايشحتونك الامن برى وان عتبتي باب المؤسسه مره ثانيه رح اطلب لك الشرطه فاهمه
هاجر: انا طالعه لكن موخوف منك لا .. لاني للحين ماتأكدت ان الريم تركتني عشانك لكن والله العظيم واللي خلق هالسبع السموات رح تندمين ورح تقولين هاجر قالت
بشرى : برى
هاجر طالعتها بأحتقار وطلعت وبشرى ماتت من القهر
بشرى: طيب ياحثاله تتكلمين عن السرقه ان ماقهرتك مااكون بنت الراسي...
/
/
/
/
طلع رائد من المستشفى وراح ع طول مع السواق عند بيت اهل اريج وسأل بواب العماره عنهم وقاله انهم مسافرين وانقهر رائد ... لكن اتصل بصديقه اللي يشتغل بالجسر وواحد ثاني يشتغل بالمطار يسألهم عن اريج ووعدوه خير .. والساعه 6 المغرب ببيت اهل رائد كان جالس بغرفته وماعنده شي يسويه ويطالع بتلفونه ويرن وع طول يرد
رائد: الو هلا رشود وشلونك
راشد: تمام نسأل عنك
رائد: البنت اللي سألتني عنها سافرت للبحرين من اسبوع ومارجعت
رائد: أنت متأكد
راشد: ايه يارائد وحتى مشت الساعه 5 المغرب
رائد: اوكي مشكور اخوي ...(ويسكر ويقول) البحرين اكيد راحت عند بنت خالتها بس انا شلون بعرف وين ساكنين والا حتى شتسوي بالبحرين يمكمن مرت ع خالتها وراحت بعدها تدرس بمصر ؟ ... يووووه والله احس راسي بنفجر من كثر التفكير .. شلونا وصل لها .. كلها كم يوم واشيل هالجبس وارتاح
/
/
/
/
/
بأحد المشاغل المنطقه الشرقيه ... راحت هبه تعمل مقابله للعمل وكان هذا المشغل رقم 5اللي راحت له وكانت يائسه ومستعده تشتغل بأي مكان بشرط تتوفر عندهم الموصلات وكانت واقفه مع صاحبه الصالون
صاحبه الصالون: اقول هبه دامك تعرفين كل شي ليش طلعتي من شغلك الاول
هبه: ماصار نصيب
صاحبه الصالون: ايه يعني شنو السبب؟
هبه وتوهقت:ولدي كان تعبان وخذت اجازه بدون راتب وبعدها يوم خلصت اجازتي صاحبه المشغل استغنت عن كل البنات السعوديات
صاحبه الصالون: عموما انا بحطك اسبوع تحت التدريب اذا عجبنا شغلك زين واذا ماعجبنا
تقاطعها هبه: ان شاء الله يعجبك بس كم الراتب؟
صاحبه الصالون: 1000 ريال
هبه: بس
صاحبه الصالون: ليه عندك اعتراض؟
هبه: لابس يعني انا اعرف كل شي موبس شعر ومكياج اعرف حنا وحمام مغربي ومساج وحف وتشقير وكل شي يعني كوافيره شامله بس الف ريال
صاحبه الصالون: انا قلت رح اشوف شغلك اذا عجبني بنقبلك وفيه اماكنيه زياده الراتب حسب الشغل
هبه تغيرت ملامح وجهها لخيبه الامل
صاحبه الصالون: والله اذا موعاجبك تقدرين تطلعين عادي محد غاصبك فيه كثير غيرك يتمنون يكونون مكانك وبعدين لاتنسين ان الموصلات من عندي ومجانيه بعد
هبه: لاخلاص ان شاء الله يعجبك شغلي ويصير خير ان شاء الله
صاحبه الصالون(ماتجون الابالعين الحمرا): طيب يلا شوفي شغلك من الحين وروحي عند رولا وخذي منها النيوفورم ورولا رح تكون مسوؤلتك وعندك اجازه يوم بالاسبوع بس مايكون بالويك اند ولانك تحت التدريب ماتاخذين اجازه الابعد التدريب طبعا
هبه: ان شاء الله
/
/
/
/
جالــس يطالع التلفزيون بشقته الجديده ويدخن... صاير يطلع بشقه جديده كل شهرين او 3 شهور ورن جواله بس استغرب هالجوال محد يعرف رقمه الا هي ... معقوله تكون دقت وحن قلبها .. رد بنبره خشنه وقال
الريم: الو
بشرى بعد تردد: أ أألـــو
الريم: هلا والله
بشرى/ اهلين الريم
الريم: تقصدين رامي
بشرى: المهم انا بشرى الراسي
الريم: وهل يخفى القمر
بشرى: اسمعيني ياالريم او رامي ... قولي لهاجر انه ماله داعي تجينا المؤسسه كل يوم تهدد وتتوعد ترى حركاتها هذي
الريم تقاطعها: بشرى انا تركت هاجر من زمان ومااعرف أي شي عنها
بشرى واستانست: تركتيها وليه ان شاء الله؟
الريم: شئ مايعنيك
بشرى وانحرجت: طيب مايهمني بس قولي لها
الريم وتقاطعها مره ثانيه: انا مااكلمها ولاتهمني واذا جاتك المؤسسه مره ثانيه قولي للأمن يطردونها انا مالي دخل فيها ... في أي شي ثاني
بشرى وانحرجت: لامافي
الريم: طيب يلا باي(وتسكر وقالت) يس واخيرا رح تصيرين لي يابشرى (وتوصل لها رساله من بشرى)
... من الادب لمى حد يكلمك تتكلمين معاه بأدب ماله داعي تحرجيني بهالطريقه
الريم: كأنها تتلصق بس بطريقه غير مباشره (وترد عليها) ... سوري بس انا معصب...
(وترد بشرى)... طيب اللي يعتذر يعتذر برساله؟
الريم: وشفيها اليوم تتصلق بزياده يمكن السناره غمزت لكن انا رح اخليها تغمر صح(وترسل)
.... ممكن اتصل فيك بعدين واعتذر بطريقتي الخاصه...
(وترد بعد ربع ساعه) ممكن
الريم بأبتسامها خبيثه: واخيرا يابشرى
/
/
/
/
aomroena
aomroena
ببيت شهد كانت جالسه عالنت وتقدم عالبعثه من الانترنت وخلصت من التقديم واتصل فيها ابراهيم
شهد: الو هلا خالد شلونك؟
ابراهيم: تمام انتي اللي شلونك
شهد: زينه توني مشيكه على التقديم والله يستر على ماتطلع النتيجه اخاف تطول
ابراهيم: لامارح تطول بس اول ماتجيك الموافقه من معهد اللغه تقدرين تسافرين
شهد: المعهد ليش انا ابي الجامعه ؟
ابراهيم: بالبدايه الموافقه تجي من المعهد وبعدها لين تصير لغتك اوكي تقدمين عالجامعه وان حصلتي القبول تتخصصين بس بعدين ماتعدين الاختبارات تبع الجامعه
شهد: والاختبارات هذي صعبه وياترى القبول صعب
ابراهيم: لا موصعب بس لازم تكونين قدها وقدود
شهد: ان شاء الله اكون قدها وقدود مشكور خالد ... بس ممكن اسألك سؤال
ابراهيم: انتي تامرين موتسألين
شهد: ليش تسوي معاي هذا كله يعني انا دوختك وياي انتش نو تستفيد من هذا كله؟
ابراهيم: انا مافكرت اني اساعدك عشان المقابل بالعكس الناس للناس والكل لله..وعندي لك خبر حلو بعد
شهد: شنو
ابراهيم: انا قررت ادرس معاك
شهد: تدرس معاي .. وشركتك؟
ابراهيم: شركتي احس اني للحين مومستعد اني اكونها وبعدين انا عندي اصدقاء بأمريكا وبروح ادرس هناك وبالمره ناخذ خبره عن الحياه العمليه
شهد: غريبه ليه مااخترت لندن وشمعنى امريكا؟
ابراهيم: انا طول عمري عايش بلندن ابي اجرب شي جديد
شهد: واي ولايه اخترت؟
ابراهيم: انا عندي اصدقاء كثير بلوس انجلوس ... بس دامك اخترتي فلوريدا رح اروح معاك لفلوريدا
شهد واستانست: والله؟
ابراهيم: أي والله انا مااقدر اخليك تروحين لحالك لبلد غريب
شهد: ايه صح تذكرت فيه وحده من صديقاتي قالت لي ان احتمال مايقبلوني عشان المحرم
ابراهيم: ماعليك منها القوانين هذي مو لنا لناس غيرنا انتي ان حصلتي القبول من الجامعه رايحه رايحه
شهد: الله يسمع منك ياخالد... والله اني متحمسه لامريكا .. تدري انا وصديقاتي نفكر تشتغل هالصيف عشان نوفر لنا شويه فلوس للجامعه
ابراهيم: شغل ... وانتي فيك شده شغل
شهد: ايه عادي
ابراهيم: وشنو رح تشتغلين وانتي ماعندك الاالثانويه وبعدين كل الاشغال اللي رح تشتغلينها مارح تجيب لك شي زين ... شهد اذا محتاجه شي ترى رقبتي سداده
شهد: لامشكور خالد بس مستحيل اقبل منك شي
ابراهيم: مستحيل عاد مره وحده ليه؟
شهد: لانك ماقصرت وياي بتخلص لي موضوع البعثه ومااقدر اطلب منك شي ثاني
ابراهيم: ايه بس انا ماعطيتك هديه نجاحك
شهد: هديه نجاحي
ابراهيم: ايه هديه نجاحك ... تدرين عندي لك هديه رح تعجبك كثير وياويلك اذا رفضتيها
شهد: اذا هديه نجاحي رح اقبلها بس ياليت تكون معقوله
ابراهيم: لاتحاتين الهديه معقوله جدا
شهد:مشكور مقدما .. اوووه خالد اخليك الحين اختي جات باي (وتسكر وتخبي الجوال )
شهد وتروح للصاله: اهلين هبوش
هبه: هلاشهود وشلونك
شهد: انا اللي شلوني والا انتي شكلك حالتك حاله
هبه: اووف سكتي ياشهد تعبت اليوم تعب مب صاحي
شهد: وشسويتي اليوم؟
هبه: تخيلي قالت لي اسبوع تحت التدريب واليوم اول يوم ومابقى شي وماسويته .. وتخيلي وعلى هذا كله الراتب الف ريال بس
شهد: بس الف ريال
هبه: تخيلي قمه القهر ولااا أسبوع مجانا تحت التدريب والله متوهقه بأيجار البيت والماكله بهالعطله مدري من وين بدبرهم ... والمشكله بعد اني لازم اجهزك للسفر
شهد: انا لاتشيلين همي بشتغل وبدبر نفسي لاتحاتين
هبه: وشلون مااشيل همك ياشهد انتي بتروحين بلاد بعيده وغاليه
شهد: لا الولايه اللي انا اخترتها سعرها معقول ومكافأه الدوله رح تكفيني وزود ان شاء الله وانا مااصرف كثير
هبه وجاتها الصيحه: يابعد عمري ياشهد بدل مااساعدك انتي اللي تساعديني والله ماني عارفه وشقول ياقلبي انتي ياشهد
شهد وتضم اختها: انا ماسويت شي ياهبه انتي اللي طول عمرك تسوين والحين جاء دوري اساعدك شوي
/
/
/
/
ببيت بومشعل كان مشعل ومشعل جالسين بالمكتب ويدخل ابراهيم
مشعل: طيب طق الباب قبل ماتدخل
ابراهيم: وشدعوه اطق الباب داخل عند ابوي واخوي
بومشعل: وشعندك ياابراهيم ماتشوفنا مشغولين بالشغل
ابراهيم: يبه بغيتك بموضوع مهم
بومشعل: اذا تبي فلوس مارح اعطيك لاني توني من يومين معطيك مصروفك ماامداه يخلص
ابراهيم: وشدعوه يبه مصروفي لاخلص ولاشي ... بس بغيت اكلمك بموضوع
مشعل: طيب قول بسرعه وشفيك وشعندك
ابراهيم: يبه بغيت ادرس بأمريكا
مشعل: لاوالله انت الحين تدرس هنا وشلون تروح لامريكا وشهالمخاسير
بومشعل: ابراهيم انت تتكلم جد
ابراهيم: ايه يبه اتكلم جد
بومشعل: والله اذا كنت جاد انا ماعندي مانع ومستعد اتكفل بكل مصاريف دراستك بس بشرط انك تكون جاد بكلامك وماترجع الا والشهاده معك وتعرف اني انا حلمي واحد من اعيالي يدرس برى
ابراهيم: طيب يبه وانا رح احقق لك هالحلم هذا
مشعل: يبه انت من جدك ابراهيم هذا ماعنده سالفه ... بيدرس سمستر واحد والااثنين وبعدها يرجع وبنخسر فلوسنا عالفاضي
ابراهيم: كنت حاسب حساب هالكلام هذا يامشعل فلوس وهم فاضي ... لاتخاف بدرس ع حساب الدوله
مشعل: لاوالله والدوله رح توافق على معدلك
ابراهيم: موشغلك المهم انهم يوافقون
مشعل: والله ياليت يوافقون ع الاقل نفتك من مصرفك
بومشعل: خلك من هالكلام اللي ماله داعي يامشعل .. وانت ياابراهيم اذا خاطرك تروح ع حساب الدول هانا ماعندي مانع وان حاب تروح ع حساب هم بعد ماعندي مانع المهم تكون جاد بكلامك
ابراهيم: يبه انا اكثر من جاد وقدمت عن طريق النت وانتظر الموافقه المهم يبه ابي منك فلوس لزوم السفر
بومشعل: اذا جاتك الموافقه ابشر مارح اقصر بأعطيك اللي تبيه واكثر ... بس اول ماتجيك الموافقه وبعدين يصير خير
ابراهيم: مشكور يبه ماتقصر (ويبوس راس ابوه ويطلع)
مشعل: من جدك يبه شلون تخليه يسافروانت دافع دم قلبك بجامعته هالاهليه
بومشعل: انا مادفعت دم قلبي ولاشي الولد كان يدرس بهالجامعه وبعدين قرر يدرس برى وشفيها يعني ... الهم انه يروح لامريكا ويحقق حلمي اللي رفضت انت تحققه وحتى خواتك لوكانوا فالحات بالدراسه كان ارسلتهم برى ع حسابي ماعندي مانع والحين ابراهيم يبي يحقق حلمي اللي رفضت انت وخواتك تحققونه وله عيوني موبس فلوسي دامه يبي يحقق حلمي وبعدين قالك بيدرس ع حساب الحكومه ومارح مني الا كم الف وماتغلى عليه تراه ولدي مثل ماانت ولدي ... خلك من ابراهيم الحين وخلنا نرجع لموضوعنا
مشعل بقهر: حاضر يبه حاضر
/
/
/
/
ببيت بورائد كانت نغم جالسه بالصاله اللي فوق وقاعده عالنت ويدخل جاسم
جاسم: هلا نغم
نغم: اهلين جاسم
جاسم: وشعندك عالنت
نغم: ماعندي شي اشيك ع موقع الجامعه لان اليوم اخر يوم تسجيل واشوف اذا كل شي اوكي والا لا
جاسم: ووين سجلتي؟
نغم: بكليه الطب
جاسم: اووووف طب مره وحده احس صعب
نغم: لاعادي انا احب الطب
جاسم: بالتوفيق ان شاء الله
نغم: الله يستر ياجاسم والله اني خايفه
جاسم: وليش خايفه؟
نغم: لاني جايبه 98,88 واخاف مايقبلوني
جاسم: لاتخافين نسبتك حلوه عادي
نغم: لان هالسنه بنات كثير جايبين 100وانا حدي خايفه
جاسم: طيب شلون نتيجك بالقدرات
نغم: تمااام
جاسم: تدرين انا عندي زميلي يشتغل بالجامعه تبين اخليه يشوف لك نتيجتك
نغم: ياليت والله ياجاسم
جاسم: اوكي من عيوني (ويتصل) الو هلا والله حمود شلونك ... وينك بالدوام .. زين بغيت منك خدمه بغيتك تشوف لي نتيجه بنت عمي لحظه (ويتلفت لنغم) عطني رقم سجلك المدني
نغم: اوكي (وتعطيه)
جاسم: ايوه تفضل(ويعطيه( طيب
نغم: هاه شقال
جاسم:لحظه شوي
جاسم: ايوه شنو انت من جدك لاوين البنت متفوقه ليش تحطونها عالانتظار؟
نغم وعيونها مدمعه: عالانتظار
جاسم: ايه لازم تتصرف والحين بعد ... طيب
نغم: ماقبلوني؟
جاسم: ماعليك الحين احلها ويقبلونك (ويرجع يكلم) ايوه اكيد خلاص مشكور بوحميد نشكرك بالافراح باي
نغم: هااه شصار؟
جاسم: هالسنه يقول المتفوقات كثير .. عشان كذا كانوا حاطين عالانتظار بس تعرفين ولد عمك كلمته ماتنزل الارض ودخلك مع المقبولات ... زين اتصلنا فيه اليوم لانه قالي لو مااتصلت اليوم كان مايقدر يتصرف
نغم: شنو يعني انا انقبلت تتكلم جد جاسم
جاسم: أي والل
نغم وقعدت تناقز من الفرحه\ واووووووووو ماني مصدقه بدخل كليه الطب
جاسم: الف مبروك مقدما
نغم: مشكور مشكور جاسم والله موعارفه شقولك مشكور بروح ابشر فطوم
جاسم: اوكي (وتروح تركض) شوي شوي لاتطحين
(ويجيه صوت نغم من بعيد: لالا مارح اطيح
بغرفه بشرى اتصلت فيها الريم وكانت نايمه
بشرى: الو هلا ريم
الريم: ياهلا بهالصوت
بشرى بكسل: اهلين
الريم: نايمه
بشرى: ايه
الريم: خلاص اجل اخليك باي
بشرى: باي انا بكلمك بكره
الريم: انا وانتي واحد عادي باي(وتسكر وتبوس الجوال) فديت هالصوت وراعيته
/
/
/
/
اليوم التالي ببيت بورائد .. قامت نغم من النوم بدري برساله من جوالها
نغم: رساله من الجامعه قبلوني واوووووووووو (وقامت تناقز بالغرفه وطلعت منها وتشوف رائد)
نغم: رائد
رائد: هلا نغم صباح الخير
نغم: وين رايح
رائد: بروح المستشفى افك الجبس وشفيك تصارخين من الصبح
نغم: قبلتني الجامعه
رائد: أي جامعه؟
نغم: موالجامعه الكليه كليه الطب
رائد: مبروك (ويروح)
نغم: يه وشفيه هذا ... وشفيه هالبيت كل اللي فيه غربين الحمدلله والشكر يلا ع الاقل كل واحد بحاله احسن من حالتي ببيت عمي بومشعل
وبغرفه بشرى كانت بشرى جالسه تلبس بتروح الشغل وتشوف جوالها مافيها ولامس كول ولاحتى مسج
بشرى: خليني ارسل لها مسج وترسل(صباح الخير .. اذا صاحيه اتمنى اشوفك الحين ابي اكلمك)
(,بعد خمس دقايق يجيها مسج)
(انا بالراشد مول تقدرين تمريني ونفطر سوى)
(بالراشد مول)
بشرى كانت توها جايه اما الريم تنتظرها
بشرى: السلام عليكم
الريم: وعليكم السلام.. شلونك
بشرى: تمام انتي شلونك
الريم: زينه والحمدلله ... غريبه
بشرى: غريبه ... شنو الغريب
الريم: يعني جيتي لهنا لعندي وتعنيتي عشاني مع اني مااعني لك شي
بشرى: وتفكريني اذا جيت هنا يعني رح تعنين لي شي
الريم: اجل ليش جيتي؟
بشرى: فاضيه وعندي بريك قبل الدوام
الريم: ماعندك صديقات تطلعين معاهم
بشرى: عندي كثير ... بس احب التنويع
الريم: انتي غامضه
بشرى: بالعكس انا واضحه وصريحه ومو معناته اني جيت لهنا تفسرين جيتي غلط
الريم: انا ماقلت شي وماابي افسر شي ... انا اخاف اتكلم معك بأي موضوع وتفهميني غلط
بشرى: لاعادي لاتخافين ولاشي
الريم\ مافي ببالي مواضيع الحين بس ابي اسألك انتي شنو تبين مني
بشرى بنبره ساخره: انا شنو ابي منك ... انتي تتكلمين جد؟
الريم: بشرى رجاء بلا استهزاء انتي ماكنتي تطقين تسمعين اسمي والحين تتقربين مني وشسالفتك
بشرى: اتقرب منك ... سوري انتي فهمتيني غلط
الريم: انتي مالاحظتي انك مغروره
بشرى بنفس النبره الساخره: عشاني قلت لم اني مااتقرب منك ولااهتم لك صرت مغروره
الريم: تدرين اسلوبك بالكلام معي مايعجبني انا ماعدت اشتغل عندك ومافي شي يجبرني اجلس هنا واسمع سخافتك عن اذنك باي (وتقوم)
بشرى كانت تبي تناديها بس مسكت نفسها وقالت بخاطرها" وشفيها ذي عصبت (وبعد صمت) انا والله اللي شفيني ... ليش اتقرب منها خليني اشيلها من راسي وافطر واروح للمؤسسه احسن لي...
/
/
/
/
aomroena
aomroena
بأحد الشركات الخاصه ... راحت شهد وصديقتها نوره ونوف للتقديم على الوظيفه
شهد: اووووف مايسوى علينا طولوا ... والحين كل البنات هذولي متقدمين معانا عالوظيفه
نوف: بنات احس اني مارح اسوي خير بالمقابله احس اني مرتبكه
نوره: بنات وشفيكم كلها الا وظيفه عاديه ولاتزعلون ان ماقبلوننا احنا جاين نتسلى(ويرن جوالها)
نوره: ويييه هذي اختك كلميها شهد
شهد: زين عطيني الموبايل(وتكلمها)الو هلا هبوش لالسى مادخلنا ... الله يستر البنات اللي متقدمين للوظيفه كثير ولسى ماجاء دورنا ... شنو ايه برجع البيت بدري لاتحاتين .. خلاص يلا مع السلامه (وتسكر) نوره جاتك رساله عالجوال
نوره: طيب عطيني(وتاخذ الموبايل) يوووه من الجامعه ... بنات باركوا لي قبلتني الجامعه
شهد ونوف بفرح: مبرووووووووووك
نوره: والله ماني مصدقه اني انقبلللللللللللللللت
شهد: مبروك عقبالنا تستاهلين
(وتجي احد الموظفات)
الموظفه: شهد عبدالوهاب ونوف ونوره تفضلوا جاء دوركم
نوره: يلا بنات قوموا (ويقومون)
ببيت بورائد كان مشعل عند زوجته واعياله التؤام
فاطمه: يووووه مشعل الحين خليتهم يصحون
مشعل: ماعليك من فواز هو كذا يصيح شوي وبعدين يسكت
فاطمه: فواز يصيح شوي ... اجل مادريت ان فواز ملك بالبكاء ... انت تطل عليه شوي لكن ماتدري وشيصير بالليل يذبحني من الصياح لكن فهد ماشاء الله عليه مايصيح الا اذا سمع اخوه يصيح
مشعل: يكون عدلتيها الحين ...هااااه خذيه الظاهر فيه نوم
فاطمه وتاخذ فواز وتنومه\: حبيبي لازم تمر على جوري قبل ماتروح
مشعل: بس جوري نايمه
فاطمه: ايه نايمه لكن امس درت انك جيت وزعلت انك مامريت عليها وهي نايمه قالت ان شاء الله لويجي بابا وانا نايمه يصحيني يسلم علي ويروح
مشعل: يابعد عمري هي ... طيب حبيبتي متى نرجع لبيتنا
فاطمه: أي بيت؟
مشعل: بيتنا ... بيت ابوي
فاطمه\ قلتها بيت ابوك مو بيتنا .. انا مارح ارجع بيت ابوك
مشعل: مارح ترجعين ليش ان شاء الله وبعدين شلون ماترجعين يعني بتقعدين هنا ببيت ابوك طول العمر
فاطمه: مشعل ابوي سجل لي فيلا بأسمي ... اتمنى انك تأثثها بظرف اسبوع موكلها ع الاقل نصها عشان نسكن فيه
مشعل: لحظه لحظه .. ابوك متى عطاك البيت وليش ماقلتي .. وبعدين شلون تبيني اؤثثها بظرف اسبوع
فاطمه: مشعل انا مثل ماانت شايف تعبانه ومالي خلق القيل والقال ... ياليت لوتسوي اللي قلت لك عليه
مشعل\فاطمه انتي كأنك قاعده تامريني وبعدين شفيك تقولين لي هالكلام وكأنك تحطيني عند الامر الواقع يعني نفذ وبس
فاطمه: مشعل وشفيك ليش تفسر كلامي غلط موانت كنت تحن علي تبي ابوي يسجل لي فيلا هذا هو سجل لنا وشفيك مستخسر تأثثها يعني
مشعل: وانا الحين قلت شي لهذا كله \ويطق باب الغرفه)
فاطمه: بليز غير الموضوع مدري مين جاء .. تفضل
(وتدخل نغم)
نغم: اوووه سوري اذا قاطعتكم
فاطمه: لاعادي تفضلي ... وشفيك نغم
نغم: مافيني شي بس حبيت يعني ابشر كان توني راجعه من الجامعه من كليه الطب وقدمت اوراقي وقبلوني
فاطمه: مبروك يانغم والله تستاهلين
مشعل: الف مبروك نغم وشفيك حتى ماسلمتي علي
نغم: من الفرحه نسيت اسلم سوري
مشعل: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نغم: طيب انا بخليكم الحين عن اذنكم وتطلع
نغم: اووووف حده ملع مااشتهي اشوف حد من ذاك البيت لو ادري انه هنا ماجيت اصلا
\
\
/
/
/
/
ببيت اهل شهد كانت توها داخله البيت
هبه:هااه شسويتي ؟
شهد وتجلس عالصوفا: ولاشي تكلمت معاهم شوي وتفلسف كثير وان شاء الله خير
هبه: والشركه حق شنو؟
شهد: شركه تسويق ... عطور ومكياج قالوا بيكلموننا بعد كم يوم اذا قبلوننا والله يستر
هبه: طيب اجل ياحبيبتي انا بخليك الحين لان السواق اتصل فيني بروح المشعل يلا باي
شهد: اوكي باي
اما هبه اللي كانت لابسه عبايتها ومستعده للروحه طلعت بسرعه
شهد: اووووف زهق مافي حد بالصاله .. كلهم نايمين خلني اروح غرفتي
(وتروح غرفتها وتفسخ عبايتها وتتصل بأبراهيم)
شهد: الو هلا خالد شلونك
ابراهيم: تمام انتي شلونك وشسويتي بالمقاله
شهد: ماادري تفلسفت عليهم والله يستر
ابراهيم: وكم راتبهم
شهد\1500
ابراهيم: بس
شهد: ايه بس ليش؟
ابراهيم: يعني انتي وراك سفره لامريكا وتقريبا العطله شهرين يعني بيطلع لك 3 الاف تقريبا وماتسوي شي بامريكا يمكن تخلص ع ملابسك ومكياجك وهالخرابيط
شهد: انا بحاول ادور لي شغله ثانيه
ابراهيم: حتى لودورتي مارح تحصلين عدل .. يعني كلهم رواتبهم ماتتعدى 2000 ريال
شهد: طيب انت تحاول تسدها بوجهي يعني
ابراهيم: لا انا عندي لك وظيفه وراتبها 5 الاف صحيح موشي بس تمشين حالك فيها ع الاقل احسن من ولاشي
شهد: وشنو هالوظيفه
ابراهيم: موظفه بمستشفى خاص
شهد\موظفه ...؟
ابراهيم: واحد من ربعي ابوه رئيس مستشفى خاص وبصراحه هو وده يخدمني بأي طريقه
شهد: مشكور بس صراحه انت تحرجني بجمايلك
ابراهيم: وشهالكلام ياشهد احنا مابيننا هالسوالف
شهد: مشكور ياخالد ماتقصر
ابراهيم: شهد انا عندي لك خبرين واحد يفرحك والثاني ماادري شنو تكون رده فعلك عليه
شهد: امممم شنو هذا لغز ... طيب قولي اول الخبر اللي يفرحني وبعده الخبر المجهول اللي ماتدري شنو رده فعلي فيه
ابراهيم: اللي يفرح هو انه جاء قبولك بالجامعه
شهد: والله واوووووووووووووو (وقعدت تناقز بالغرفه)
ابراهيم: شهد شهد شوي شوي اذني حرام عليك
شهد: طيب لحظه .. انت الحين شلون تقول الجامعه قبلتني وللحين ماطلعت النتايج
ابراهيم: النتايج ماتطلع الحين بتطلع بموعدها المحدد بس انتي قبولك توه جايي من الجامعه بتدرسين بالمعهد وبعدها الجامعه
شهد: والله ماني مصدقه ياخالد مشكوررررر .. لحظه الحين اطلب منى الطلب اللي تبيه لوتبي عيوني بعطيك اياها
ابراهيم: عيونك خليها عندك يالغاليه انا ابي منك طلب صغير وياليت ماترديني
شهد: امرياخالد
ابراهيم: ابي اشوفك
شهد بعد صمت طويل قالت: تشــــوفــــنـــي ؟
(( انتهى الجزء الحادي عشــــر))